Halloween party ideas 2015


الكثير من السيدات يعانين من تداخل المهام والذي يؤدي الى الإجهاد والضغط النفسي، كما ان بذل مجهود يفوق الطاقة أحيانا يؤدي بالكثيرات الى الشعور بعدم الإرتياح، الى جانب الحرص الدائم على إدراك وقت محدد أثناء القيام بأشغال البيت والذي قد يصل درجة الإجهاد مما يزيد من حجم التوثر.

إليك بعض الحلول السهلة من أجل حياة بسيطة وهادئة وخالية من الإجهاد

1 - امنحي الفرصة لمن يود مساعدتك :

اطلبي من شريك حياتك أو زملائك في العمل بأن يحضروا لك أكلة معينة في صحنك. لاتفترضي بأن بإمكانك القيام بكل شيء، فهناك أشخاص آخرون يودون مساعدتك، وعبر تفويضهم، فإنك تمنحينهم الفرصة للإسراع بالقيام ذلك .

2- حاولي التركيز في عمل محدد قبل الإنتقال الى آخر :

هل أنت من الأشخاص الذين يمكنهم فتح العديد من علامات تبويب في المتفصح الخاص بك في آن واحد ؟ . فعل ذلك، يعني مزيد من المعاناة من الضغط. اذن حاولي التركيز في عمل معين قبل الإنتقال للقيام بعمل آخر..عليك بتحديد المهام المتداخلة، وحاولي التركيز على شيء واحد في وقت واحد. ستشعرين بأنك أكثر صحة بالتأكيد.

3- منزل مرتب جيدا يعني الشعور بالراحة :

من المستحيل أن تشعري بالراحة اذا كان منزلك تعمه الفوضى. منزل مرتب بشكل جيد يعني الشعور بالراحة والهدوء..

4- لاتسرعي من أجل القيام بعمل محدد :

الإسراع من أجل القيام بعمل محدد والإجهاد من أجل إدراك وقت معين ليس سهلا بالتأكيد. اتركي مسافة زمنية إضافية فاصلة عند كل خطوة، فهذا سيشعرك بالهدوء والراحة طوال الوقت.

5- حاولي خفض ايقاع حركتك :

عندما تسرعين وتيرتك يكون من الصعب عليك حينها الشعور بالراحة. لذا قومي بخفض ايقاعك، وتأني في خطواتك ولاحظي كم ستشعرين بالراحة.

6- لاتنسي الترفيه والإسترخاء :

لا تنسي الترفيه، الضحك والإسترخاء كل ما سنحت لك الفرصة بذلك، فهذا سيجعلك فعّالة أكثر في مهامك وسيشعرك بسعادة أكبر.

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.