Halloween party ideas 2015


الحياة قصيرة جدا، والوقت هو الشيء الوحيد الذي لايمكننا استعادته. لدينا آمال، أحلام، وأشياء نود تحقيقها في حياتنا، لكنها تظل مؤجلة الى " الغد " الذي لايأتي في معظم الأحيان.

إليك 4 قرارات وخبرات مهمة، تجعلك تعيشين حياتك بدون ندم:

1- رفض العلاقات السلبية

رفض العلاقات السلبية قرار صعب للغاية، وعدم اتخاذه يعني أنك ستندمين عليه في وقت لاحق في الحياة.

من الواجب عليك أن تكوني صادقة مع نفسك فيما يخص الوضع، واتخاذ القرار الصعب. العلاقات السلبية تعني مزيد من الإجهاد، إنها تأخذ سعادتك وتعيق دافعك للتغيير نحو الأفضل.

2- رفض العمل الذي لا يرضيك

الكثير منا يقضي 40 ساعة أو أكثر في الأسبوع في العمل. لما تقضين فترة طويلة من وقتك في العمل ، فهذا يؤثر على حياتك بطريقة أو بأخرى.

اذا كان العمل يوفر دخلا جيدا، حياة سعيدة، ومزيد من المال، فأكيد أن هذا عمل جيد يبحث عنه الكثيرون، أما اذا كنا نقضي معظم أيام الأسبوع في العمل، فأكيد أن هذا العمل سيؤثر على ميادين أخرى من حياتنا.

ايجاد عمل يرضيك ليس بالأمر الهين ولن يتحقق بين عشية وضحاها، ولكن اذا بدأت البحث منذ اليوم فأكيد أنك ستتمكنين من تحقيق طموحك.

3 - رفض الحياة غير الصحية

أكيد أنك لاتودين قضاء نهاية حياتك وأنت تعانين من المشاكل الصحية التي تؤثر على جودة حياتك.

أسلوب الحياة الصحي يعني اتباع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية، كما ينبغي أن يستند كل خيار تتخذينه الى نمط حياة صحي.

4 - اتخاذ القرارات الصعبة

سماع المعتقدات الخاطئة و ترك أشخاص سلبيين يؤثرون على مسار حياتك، وعدم مطاردة أحلامك، والخوف الدائم بدل الأمل هي علامات بأننا نعيش حياتنا بشكل عشوائي.

أن تعيشي حياة بدون ندم، تعني أن تكوني صادقة مع نفسك حول ماهو الأفضل لحياتك. نحن مضطرين الى اتخاذ قرارات صعبة اليوم، والتي سنكون ممتنين لها في وقت لاحق في الحياة. الحياة قصيرة جدا. اتخذي القرارات المناسبة.

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.