Halloween party ideas 2015


معظمنا يود السيطرة على معظم التفاصيل الدقيقة في الحياة، وضمنها معرفة نظرة الآخرين إزاء مظهرنا الخارجي.

إن محاولة إخضاع العالم لإرادتك، من شأنه أن يشكل صفعة لسعادتك، وأن يحد من إمكانيات تطورك، وأن يجعل الناس ينفرون منك.. فالتسامح وسيلة ناجعة ومذهلة للفرح والسعادة والمتعة.

إليك النصائح التالية للنجاح والشعور بالسعادة والتصالح مع الحياة:
1- تجنبي مقارنة نفسك مع أصدقائك أوزملائك

مقارنة نفسك باستمرار مع أصدقائك أوزملائك في العمل يمكن ان يضر بانتصاراتك. توقفي عن إلقاء اللوم على الشخص الذي سرق ترقيتك أو التي تعيش قصة حب بينما أنت لم يحالفك الحظ للعثور على الرجل المناسب، تمني لهم التوفيق. ما عليك سوى قول كلمات تساهم في خلق الطاقة الإيجابية لنيل النجاح في حياتك.

2- اتركي مساحة صغيرة في يومك

قد تشعرين بالضغط بالشكل الذي لايسمح لك بالقيام بأي شيء ضمن جدولك الزمني، لكن إقتطاف وقت قصير يمكنه أن يجدد طاقتك وحماسك. جددي طاقتك من خلال هذا التمرين :

خذي نفسا عميقا، أغلقي عينيك، وحاولي الإسترخاء من خلال استحضار ذكرى جميلة لمدة ثلاث دقائق. احملي هذا الإحساس الآمن معك طوال يومك.
3- البكاء ليس علامة ضعف

نرفض دائما البكاء، لأننا نعتقد أنه علامة للضعف.. الا ان الامر لا يشكل ضعفاً، فعندما نشعر بالخوف، يمكننا فتح صمامات الحزن. فالدموع لها فوائد صحية وفيها شفاء ! إنها صمام تحرير الجسد من الإجهاد، الحزن، الهم والقلق.

الدموع تمكنك من التخلص من الضغط النفسي والجسدي كما تمكنك من تجنب الألم الذي تشعرين به.
4- اتركي الإجابات تأتي إليك

في بعض الأحيان، لايمكن لأي قدر من العصف الذهني، أن يقنعك، ولا لأي تحليل أن يسعف في تقديم حلول لقضيتك. النجاح يتغذى على العمل والمثابرة.

عندما تصادفين حاجزا في طريقك، اجلسي بهدوء وفكري كيف يمكنك معالجة هذه المسألة.

لا تجهدي نفسك في البحث عن الإجابة واعتمدي فقط على الحدس، الحكمة التي قد تأتي يمكنها أن تساعدك في إعطاء حل كان بعيدا عن متناولك.

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.