Halloween party ideas 2015

 


هناك العديد من العادات التى يظل الاغنياء يقومون بها قد تبدو غريبة بعض الشيء ومختلفة عن مايقوم بها الأشخاص العاديون أو متوسطي الدخل بشكل عام وهذه العادات قد جهلتهم أغنياء وفي نفس الوقت لا يهدرون أوقاتهم هباء ومن ضمن هذه العادات التاليك

1- التخطيط لما سيتم تنفيذه اليوم التالي:

يتعمد الأغنياء والناجحين في تدوين ما سيتم تنفيذه لاحقا إما في يوم اخر أو بعد ساعات قليلة مثل شراء مهمات المنزل أو شراء متعلقات شخصية أو الذهاب إلى بعض الفنيين لإصلاح شيء ما بالسيارة أو المنزل أو المتجر الخاص بك .

 



 

2- الدخل السلبي:

حقيقة الأمر أن جميع الأغنياء والناجحين لا يعتمد بشكل أساسي على جلب الأموال من الوظيفة أو المتجر الخاص به فقط ، بل يتم جمع الأموال حتى وهو نائم , كيف؟ من خلال أستثمار الأموال في البورصة أو شراكة مع إحدى الشركات أو كسب الأموال من المواقع الإلكترونية التى تعمل بإستثمار.

3- شراء الملابس التقليدية:

يتعمد بعض الأثرياء لشراء الملابس العادية وليست براند باهظة الثمن لأن أغلب من يقوموا بشراء ملابس باهظة الثمن هو لجذب الإنتباه وهذا ما لا يحتاجه الأثرياء فبعضهم يقومون بشراء ملابس مستعملة من أسواق المستعمل كما يستقل رحلات الطيران الإقتصادية والفنادق المتواضعة أحيانا.


 


4- الترتيب:

لا يوجد ثري لايحب الترتيب والتنظيم لذا يقوم الأغنياء عقب الإستيقاظ من النوم بعمل ترتيب لغرفة النوم والسرير الخاص به.

5- المطالعة:

يحب الأثرياء المطالعة وسماع الكتب المسموعة وقراءة الأحداث الجديدة والتطوير وتنمية الأنفس بشكل مستمر.

6- الحفاظ على الهدوء وتناول الغذاء الصحي: 

يواظب الغني على الحفاظ على هدوء مكان العمل مع تناول وجبات صحية حتى يستطيع أن يستمر في عمله دون شعور من الإرهاق أو التوتر.


إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.