Halloween party ideas 2015

 


إن كنت تملكين شعرا طويلا ،وعند الخلود إلى النوم تنوين إلى ربط الشعر منعا لتشابك الشعر فإعلمي أن هناك ضررا قد يلحق بك,

حيث يؤدي ربط الشعر مثل ذيل الحصان أو تجعله مشدود أثناء النوم سيؤدي ذلك حتما إلى تساقط الشعر ، لذا يجب أن تعطي شعرك الحرية ليلا حتى ينمو .

إن كنتي ترغبين في ضم شعرك حتى لا ينزل على عينيك أثناء نومك من الممكن إستخدام غطاء شعر مخصص للنوم أو وشاح يساعدك على ذلك.

لأن ربط الشعر مشدودا مع الوقت الطويل يؤدي إلى ظهور بثور في فروة الرأس مع تساقط الشعر بشكل كبير.

 



هناك عادات أخرى قد تؤذي نفسك بها معتقدا أنها تفيدك على سبيل المثال النوم وأنت جائع يجعل نسبة الأنسولين ينخفض وهذا يضر أصحاب مرض السكري ، لابد من تناول وجية خفيفة تحتوي على البروتينات بشكل جيد حتى يساعد ذلك في عملية الأيض بشكل جيد.

 



النوم على البطن من العادات السيئة التى يمكن أن تتبعها حيث أنها تعطي ضغطا إضافيا على العمود الفقري بشكل مباشر مسببا ألم للظهر بشكل عام.

 

 

 

تصفح مواقع التواصل الإجتماعي :يؤدي إستعمال اجهزة المحمول وتصفحك إلى مواقع النت من الموبايل إلى بطئ إنتاج مادة الميلاتونين الذي يسبب الشعور بالنعاس.

 


 

الخلود إلى النوم مباشرة عقب ممارستك للتمارين الرياضية يصعب إلى خلودك للنوم بسهولة حيث تعمل الرياضة على تحفيز الجسم وتنشيطه.

 

 

 

 

ترك كوب من المياة بجانبك في السرير وتعد هذه من العادات الخطأ حيث ترك المياة في كوب مفتوحا طوال الليل يسمح بدخول نسبة ثاني اكسيد الكربون الناتج من عملية التنفس خلال النوم إلى سوء طعمه وتغير طعمه للأسودء وقد يكون مسبحا أيضا للحشرات.

 

 


 








إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.