Halloween party ideas 2015



 

 






 

الكثير منا يعاني معاناة شديدة فيما يتعلق بالوقت أو كما يسميه البعض (إدارة الوقت) كلنا ننشغل بإنتهاء اليوم ، لا ندري متى نبدء في متعة أنفسنا أو زيادة أرباحنا من خلال الساعات المتبقية بعد ساعات العمل الرسمية الخاصة بنا.

لذا يمكننا تلخيص التالي في أهم 6 بععد الساعة 6:

 1- القراءة من اجل المتعة: القراءة للعقل مثل التمارين الرياضية بالنسبة للجسم وتكوين العضلات لذا يجب عليك الحرص على إستمرارك على دوام القراءة من أجل متعة عقلك والإستفادة منها بشكل كبير.

 

 

 

 

2- مطاردة شغفك : ويعني هنا أنه حان الوقت الذي تفكر فيه بشكل كبير في التوجه لعمل شيء تريده وتفكر فيه منذ فترة ، من منا لا يحلم أو يفكر في شيء ما في حياته ؟ هل تفكر في إنشاء مشروع مربح؟ هل تفكر في ممارسة الرياضة ليصبح جسمك مثل اللاعبين الرياضيين؟ هل تفكر في التنزه في مكان جديد لم يسبق أنك قمت بزيارته؟ وأمثلة كثيرة ، هنا يمكنك البدء في مطاردة شغفك والبدء في أول خطوة لتحقيقه.

 

 

 

3- هناك فضول يوجد في داخلك مثل تعلم مهارة معينة ، تجديد أفكار جديدة تطوير وتدريب مهاراتك حتى يصبح لك شأن في عملك وتترقى وتصل إلى أعلى المناصب .

 

 

 

4- إنضم لكورس : إن كنت تملك وقت ولا تنضم إلى كورسات تدريبية فأنت تقوم بهدم نفسك في الحقيقة ، وستندم لاحقا تنمية المهارات شيء أساسي وليس ثانوي لذا تنمية المهارات وزيادة المعرفة تدر عليك في المستقبل الكثير من الفوائد.

 

 

 

5- هواية جديدة : فكرة أن تمارس هواية جديدة تنشط خلايا العصبية مع نمو هذا الخلايا في نفس الوقت ، يساعدك ذلك في التخلص من الهموم والضغوط العصبية .

 

 

 

6- أهتم بتعميق العلاقات : الإهتمام بتعميق العلاقات بشكل عام يجب أن تكون جزء من وقتك خلال اليوم إما علاقاتك الأسرية أو الإجنماعية أو على مستوى العمل.


إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.