Halloween party ideas 2015



إن إستخدام المواد التجميلية بالنسبة للسيدات سلاح ذو حدين إن لم يتم التعامل معها بحرص شديد جدا ، حيث أن هناك دراسات طبية تؤكد أن هناك عدة أعراض جانبية لاستخدام المواد التجميلية للبشرة وبالأخص الوجه هناك ثماني إرشادات إن إتبعتيها ستصبح بشرتك أكثر جاذبية وهي :

1-منع حب الشباب:

من الجدير بالذكر أن جلد الوجه يجدد نفسه بنفسه يوميا ولكن إن وجد آثار للمواد التجميلية على الوجه سيكون تجديد بشرة الوجه صعبا مما يؤثر على ظهور حب الشباب ، كما أن حب الشباب ينتج من عدم فتح مسام الجلد مما يعطي فرصة لنمو البكتيريا والفطريات مسببة حب الشباب لذا يجب غسل الوجه يوميا قبل الخلود إلى النوم.



2- يجب عليك إزالة المسكرة من الرموش بشكل سليم ومضبوط حتى لا تجف المسكرة على الرموش مسببة الجفاف ومن ثم التساقط لاحقا ، كما يجب أن تزال المسكرة في اتجاه مستقيم وليس دائري.






3- منع الإنتفاخ أسفل العينين: إن عدم أزالة المكياج أسفل العينين قبل الخلود إلى النوم هو أول سبب لظهور الهالات السوداء لاحقا مما يسبب إزعاج للسيدات .

 

 


4-  إن ترك أحمر الشفاه لفترة طويلة يسبب تشقق الشفتنين وظهور الرطوبة على الشفاه مسببة إزعاج للسيدات لذا يجب مسحها قبل النوم .

 


5- تجنبي تصبغ الجلد عن طريق إستخدام مرطبات الوجه عقب إزالة المكياج من الوجه ، لانه يحتوى على مواد طبيعية يمنع تصبغ الجلد.


6- مكافحة الحساسية : إن كان الجلد يعاني من الحساسية فأحرصي أن لا يثبت المكياج على الوجه مع غسيل الوجه جيدا بعد إزالة المكياج .

 

 

7- تغذية الوجه لأن بشرة الوجه تجدد نفسها كل يوم ليلا يجب عليك أن لا تعوقي عملية التجديد هذه من خلال ترك اثار المكياج مما يساعد على هرم شكل الوجه وظهور أعراض الشيخوخة المبكرة 






8- يمكنك من خلال إتباع التعليمات السابقة أن تؤجلي مرحلة الشيخوخة لأجل غير قليل 








 

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.