Halloween party ideas 2015

 الرياضة والتعصب



نطرح سؤال جيد للغاية ، هل أنت من محبي الرياضة أم متعصب رياضي؟ لقد بحثت عن كل من التعريفات والقاموس ينص على أحد المعجبين والمعنى هو "المحب المتحمس أو أتباع فريق رياضي أو رياضي" معنى المتعصب هو "شخص لديه حماس شديد أو متحمس لفريق رياضي أو رياضي". الفرق بين المشجعين الرياضيين والمتعصبين للرياضة هو خط جيد جدًا. أنا أعتبر نفسي متعصبًا ، وسأعطيك رأيًا في الخط الرفيع الذي يفصل المروحة والمتعصب. سيكون لدى عشاق الرياضة فريق مفضل يتابعونه عندما يكون لديهم الوقت.




ستعرف الجماهير  بعض الحقائق أو التاريخ عن فريقهم المفضل. ستحاول الجماهير  الذهاب ورؤية فريقهم المفضل عندما يكون لديهم وقت فراغ ، ويتناسب مع جدولهم الزمني. متعصب رياضي يأكل وينام ويتنفس كل شيء عن الرياضة. سيعرف متعصب الرياضة كل حقيقة أو تفاصيل تاريخية عن كل رياضة. إنهم يعرفون كل قاعدة وكل لاعب في الفريق وكل التفاصيل المتعلقة بهذا الفريق أو الرياضة. سيحاول المتعصب بذل قصارى جهده للذهاب إلى كل لعبة في فريقه المفضل ، وإذا لم يتمكنوا من الذهاب إلى اللعبة ، فسيكون لديهم جهاز يدوي أو هاتف ذكي يمكنه الوصول إلى آخر الأخبار أو تحديثات المقابلة. تتمثل الضرورة الرئيسية لعشاق الرياضة الذي لا يذهب إلى المبارات في تلفاز بشاشة كبيرة الحجم وسينما ذات حجم كبير من الأفلام السينمائية التي تشغل نصف غرفة المعيشة. يجب أن تحتوي على مكبرات صوت ستريو محيطة ، لذلك يبدو تمامًا مثل الجلوس في الاستاد الرياضي. يجب أن يتكون الأثاث في غرفة المعيشة من أريكة مريحة كبيرة ، مع كرسيين متكئين ومساند للأقدام. يجب أن يكون هناك متسع كبير للجلوس ليدعو جميع أصدقائه إلى اللعب "الكبير". الضرورة النهائية لعشاق الرياضة هو الطعام. يجب أن يكون هناك الكثير من الطعام ، لذلك يبدو أنهم يرتدون ملابس في المطبخ الخاص بهم.





 يجب أن يكون هناك الكثير من رقائق البطاطس ، الانخفاضات ، رقائق التورتيا ، البيتزا ، الهامبرغر ، والكلاب الساخنة ، وأكثر من ذلك بكثير متاحة للعبة. الأهم من ذلك هو المشروبات التي تتكون من علبة بيرة تتناسب مع الثلاجة أو تحتوي على ثلاجة صغيرة خاصة بها تحمل البيرة ، وغيرها من المشروبات. سيكون لدى المتعصبين الرياضيين عدد أكبر بكثير من الفرق الرياضية والتذكارات أكثر من عشاق الرياضة. يحتاج المتعصب الرياضي إلى كل تذكارات رياضية صغيرة لفرقهم الرياضية المفضلة من قميص الفريق الرياضي إلى ملعقة فريق رياضي صغير. من المرجح أيضًا أن يكون المتعصبون هم الذين يرتدون ملابس الفرق الرياضية البشعة ، ولهم طلاء الوجه في جميع الملاعب. هذه هي آرائي الشخصية حول الفرق بين المشجعين الرياضيين والمتعصبين للرياضة. إذا كان لديك شيء تضيفه ، فقد لا تتردد في ترك رأيك في الفرق عن الاثنين. شكرًا جزيلاً على إلقاء نظرة على مقالتي ، وآمل أن أسمع بعضًا من آرائك حول السؤال "هل أنت من محبي الرياضة أم من عشاق الرياضة؟
"

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.