Halloween party ideas 2015

فوائد الرياضة: كيف يمكن أن تساهم ممارسة الرياضة في تنمية الطفل؟


يقضي الأطفال معظم وقتهم في المدرسة ، رغم أنهم محرومون من الوقت لممارسة الرياضة والمرح. السبب الرئيسي لذلك هو إما أن المدارس لا تملك مرافق كافية لتنظيم الرياضة أو أن الإدارة لا تدرك أهمية الرياضة وغيرها من الأنشطة البدنية. في المدارس ، لا يستغرق وقت الاستراحة من 20 إلى 30 دقيقة. يمكن للأطفال إما ممارسة الألعاب مع الأصدقاء أو تناول الغداء خلال هذا الوقت القصير. لديهم جلسة ألعاب ،
لماذا الرياضة ضرورية؟


الرياضة ضرورية لحياة صحية ، كما قال أبقراط ، "الرياضة هي الحافظ على الصحة". دعونا نرى الفوائد المختلفة التي يمكن أن نحصل عليها من اللعب والنشاط البدني.

الرياضة تقلل من دهون الجسم ، وتتحكم في وزن الجسم ، وتمنع أمراض القلب والأوعية الدموية والسمنة.
لعب الألعاب في الهواء الطلق يعزز القدرة على التحمل والمرونة ويحسن التوازن وكذلك يقوي العظام والعضلات.
تساعد الرياضة في تطوير تنسيق أفضل للعين باليد وحركة القدم السريعة.
فهو يقلل من مخاطر الإصابة ويسرع الشفاء والشفاء.
الأطفال الذين يمارسون الرياضة هم أقل عرضة للإصابة بالتهاب المفاصل والسكري من أقرانهم الذين لا يمارسون الرياضة أو يمارسون الألعاب.
تلعب الرياضة دورًا محوريًا في نمو الطفل العقلي. إنها حقيقة مثبتة أن العقل السليم موجود في الجسم السليم. الرياضة تجعل المرء بدنيا وعقليا لائقا. وفقًا لأحد الأبحاث ، فإن الأطفال الذين يمارسون الرياضة ، يحققون نتائج أفضل في دراساتهم الأكاديمية.

الرياضة تقلل من الإجهاد

الرياضة تساعد على مكافحة القلق والاكتئاب والإجهاد. تدرب الرياضة على قبول الهزيمة بأمان وتحريكها. إنهم يتعلمون أن الفوز والخسارة جزء من الحياة ، فلا ينبغي أن يشعر المرء بالاكتئاب والإحباط عند الخسارة ، ولكن المضي قدمًا والسعي أكثر في المرة القادمة. تقول مؤلفة كتاب "ريتا ماي براون": "تجرد الرياضة الشخصية ، وتُرك عظمة الشخصية البيضاء تتألق. الرياضة تمنح اللاعبين فرصة لمعرفة واختبار أنفسهم". يحصل الأطفال الذين يمارسون الرياضة على فرصة أكبر للقاء والتفاعل مع أشخاص من نفس الاهتمامات وتكوين صداقات جديدة ، وهذا يعزز ثقتهم.

لماذا يجب تشجيع الفتيات على ممارسة الرياضة؟




يثني معظم الآباء بناتهم عن المشاركة في الألعاب الرياضية وممارسة الأنشطة البدنية في المدرسة.


 هذا هو الأساس ، لأنهم يخشون أن تصبح بشرة مظلمة. والحقيقة هي أن ممارسة الرياضة سيجعلها تبدو أصغر سنا من تلك الفتيات الذين لا يلعبون. نعم هذا صحيح! اللعب يبطئ عملية الشيخوخة ويجعل البشرة صحية وجميلة ومتوهجة. الفتيات اللائي يمارسن الرياضة هم أقل عرضة لزيادة الوزن. الرياضة تجعل الفتيات يتمتعن بلياقة بدنية وجذابة وحيوية وثقة. يمكنهم التفاعل اجتماعيا بشكل أفضل مع الآخرين مقارنة بالفتيات اللاتي لا يمارسن الرياضة أو ممارسة الرياضة.

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.