Halloween party ideas 2015



الرياضة في حياتنا
يقضي الأطفال معظم وقتهم في المدرسة ، رغم أنهم محرومون من الوقت لممارسة الرياضة والمرح. السبب الرئيسي لذلك هو إما أن المدارس لا تملك مرافق كافية لتنظيم الرياضة أو أن الإدارة لا تدرك أهمية الرياضة وغيرها من الأنشطة البدنية. في المدارس ، لا يستغرق وقت الاستراحة من 20 إلى 30 دقيقة. يمكن للأطفال إما ممارسة الألعاب مع الأصدقاء أو تناول الغداء خلال هذا الوقت القصير. لديهم جلسة ألعاب ، ولكن هذا مرة واحدة فقط في الأسبوع. حتى في ذلك اليوم ، لا يمكن للأطفال ممارسة الرياضة لأنه لا يوجد شيء لهم للعب. كل ما يفعلونه هو قضاء هذا الوقت في تعلم الاختبار أو أداء واجباتهم المدرسية. يركز المعلمون وأولياء الأمور على أداء الواجبات المنزلية وتعلم الدروس بعد المدرسة. لا يوجد سوى عدد قليل من الآباء والمعلمين الذين يفهمون أن الطفل يجب أن يكون لديه روتين التوازن ، والحصول على الوقت للدراسات والألعاب والراحة المناسبة. التعليم ليس مجرد قراءة وحفظ وكتابة الواجب المنزلي ، بل هو في الواقع تطور شخصية الفرد. لا ينبغي إهمال أهمية الرياضة والألعاب ، عندما يتعلق الأمر بتعليم الأطفال والمراهقين. تساهم الرياضة في نمو الطفل الجسدي والعاطفي والنفسي.

لماذا الرياضة ضرورية؟

الرياضة ضرورية لحياة صحية ، كما قال أبقراط ، "الرياضة هي الحافظ على الصحة". دعونا نرى الفوائد المختلفة التي يمكن أن نحصل عليها من اللعب والنشاط البدني.
الرياضة تقلل من دهون الجسم ، وتتحكم في وزن الجسم ، وتمنع أمراض القلب والأوعية الدموية والسمنة.
لعب الألعاب في الهواء الطلق يعزز القدرة على التحمل والمرونة ويحسن التوازن وكذلك يقوي العظام والعضلات.
تساعد الرياضة في تطوير تنسيق أفضل للعين باليد وحركة القدم السريعة.
فهو يقلل من مخاطر الإصابة ويسرع الشفاء والشفاء.
الأطفال الذين يمارسون الرياضة هم أقل عرضة للإصابة بالتهاب المفاصل والسكري من أقرانهم الذين لا يمارسون الرياضة أو يمارسون الألعاب.



تلعب الرياضة دورًا محوريًا في نمو الطفل العقلي. إنها حقيقة مثبتة أن العقل السليم موجود في الجسم السليم. الرياضة تجعل المرء بدنيا وعقليا لائقا. وفقًا لأحد الأبحاث ، فإن الأطفال الذين يمارسون الرياضة ، يحققون نتائج أفضل في دراساتهم الأكاديمية. المشاركة في الأنشطة البدنية تعمل على تحسين التركيز وتمكين العقل من التركيز بشكل صحيح. هذا يساعد الطلاب في دراستهم.
 يمكنهم فهم وتعلم دروسهم بفعالية وسرعة من أولئك الذين لا يمارسون الرياضة. بجانب ذلك ، تعلم الرياضة أيضًا مهارات حل المشكلات للأطفال وتمكنهم من تحديد الأهداف وتحقيقها.



كيف تساهم الرياضة في بناء الشخصية والشخصية؟

وقال مذيع رياضي: "الرياضة هي حياة الإنسان في عالم مصغر". بالإضافة إلى الاستفادة من صحتهم البدنية ، تلعب الرياضة أيضًا دورًا مهمًا في التطور النفسي والرفاه الاجتماعي للطفل. لعب غرس القيم مثل القيم مثل الانضباط والمسؤولية والثقة بالنفس والتضحية والمساءلة. من خلال ممارسة الرياضة ، يتعامل الأطفال مع أقرانهم ويتفاعلوا بشكل إيجابي مع مدربيهم وشيوخهم. إنها تبني روح الروح الرياضية فيها ، سواء فازوا أو خسروا. يصافح الفريق الخاسر الفريق الفائز ويصارع على أكتافهم كبادرة لتقديرهم.



إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.