Halloween party ideas 2015

مميزات الشركة ( ملاذ التسويق)

تعتبر شركات التسويق الشبكي من كبار أصحاب الأموال المحتملين للأشخاص الذين يرغبون في كسب بعض المال أثناء العمل من المنزل. ولكن أفضل طريقة لكسب المال من خلال هذه العملية هي أن تعرف حقًا كيف تعمل شركة التسويق الشبكي فعليًا. إذا فهمت هذا تمامًا، فيمكنك تحقيق دخل كبير من هذا النوع من الشركات. تستخدم الشركة شيئين لتحفيز أرباحها. وكلاهما يأتي مباشرة من الأشخاص الذين يعملون لصالح الشركة. يستخدم ميزة شبكة الشخص لبيع الأشياء ويجني الربح من المبيعات التي يحققونها بالفعل. كما أنها تستخدم رغبتها في جني الأموال من خلال عملية التسويق الشبكي لتوسيع الشركة إلى شركة وطنية كبيرة للغاية يعمل فيها الكثير من الموظفين. قد يبدو هذا مربكا بعض الشيء، ولكن الفكرة وراء شركة التسويق. لدى الشركة موظفين يبيعون سلعها أو خدماتها لها في شبكاتهم ومناطقهم. يحقق هؤلاء الأعضاء أرباحًا من المبيعات الناجحة التي حققوها، كما تحقق الشركة أرباحًا أيضًا. هذا هو الشكل الأساسي لشركة تسويق الشبكة وحيث يبدأ كل شيء. بالطبع ، لا توجد شركة تبقى على ما يرام حيث تبدأ. كل شركة لديها رغبة في النمو والتوسع في شيء أكبر. هذا هو المكان الذي تأتي فيه مستويات الشركة.

يقوم الموظفون الفعليون في الشركة بعد ذلك بإنشاء طبقات أخرى من الشركة عن طريق توظيف المزيد من مندوبي المبيعات للقيام بنفس الشيء الذي يقومون به ، ولكن في شبكات المبيعات الخاصة بهم. ثم يحققون أرباحًا من عمليات البيع الخاصة بهم بالإضافة إلى المبيعات التي يحققها الأشخاص الذين يقومون بتجنيدهم. وتستفيد شركة التسويق من النظام بطريقتين. أولاً ، كلما قام مندوب مبيعات بتجنيد المزيد من الأفراد للعمل لصالحهم ، تنمو الشركة. إن نمو الشركة هو الهدف ، ويتحقق ذلك دون اضطرار الشركة إلى القيام بأي تسويق أو إنفاق أي أموال على الإطلاق. هذا يوفر الكثير من المال للشركة في التسويق والتوسع في المزيد من المكاتب لأن كل النمو يحدث من منازل الموظفين الذين يعملون من أجلها. الفكرة فعالة للغاية لأن الشركة الموجودة في جزء معين من البلد يمكنها التوسع في جميع أنحاء البلاد. الميزة الأخرى للنمو هو بالطبع الربح الذي تحققه شركة التسويق من المزيد والمزيد من الأشخاص العاملين. يتم بيع المزيد من العناصر أو الخدمات ، وتحقق الشركة أرباحًا من كل هذه المبيعات. كسب المال هو دائما شيء عظيم. إن فهم ماهية شركة التسويق الشبكي وكيف تعمل هي طريقة رائعة لكسب الكثير من المال إذا انضممت إلى إحدى هذه الشركات. يستفيد كل من الموظفين والشركة من نظام التسويق الشبكي الذي تعمل عليه هذه الشركات .

مميزات الاعلان على     Google adwords 

لسنوات عديدة ، كان الحصول على رقم هاتف في الإعلان هو أفضل الممارسات وعدم التفكير. كانت حملات Google AdWords التي تدفع مقابل النقرة هي مكان واحد حيث أراد المعلنون الحصول على رقم هاتف. لماذا ا؟ نظرًا لحقيقة أنه لا يتكلف العميل أي شيء بالاتصال أو النقر فوق الإعلان. بدلاً من ذلك ، كان هاتف Google يرن عندما كانت النتيجة ساخنة ، وتمت المبيعات ولم ترى Google فلسًا منه مقابل الجزء الذي دفعوه في الإعلان عن هذا النشاط التجاري. غيّرت قاعدة جديدة من Google مجال اللعب للإعلان. لا تسمح هذه القاعدة الجديدة بعرض أرقام الهواتف في النسخة الإعلانية من حملة الدفع لكل نقرة. بدءًا من أبريل (نيسان) 2013 ، الإعلانات التي تعرض أرقام الهواتف ، سحبت Google وأظهرت هذه الشركات فرقًا ملحوظًا. لن تجعل القاعدة الجديدة المكالمات مفيدة للنشاط التجاري المعلن عنه فحسب ، بل ستجعل أيضًا كتب الجيب من Google كذلك. ستكون هذه القاعدة الجديدة في مرحلة تجريبية خلال شهر أبريل وخلال هذه الفترة ، فيما يلي بعض الميزات التي يجب على الشركات إدراكها من أجل الحفاظ على رنين هواتفها مع الاستمرار في الالتزام بقواعد AdWord الجديدة من Google. 1. ستظل Google تقدم 800 رقم مجاني بما في ذلك ميزة التتبع المدمج. هذه ميزة رائعة للمعلنين لأنهم يستطيعون تجميع كمية كبيرة من البيانات. وهذا بدوره يساعد المسوقين في تتبع فعالية الحملات بسبب نظام تتبع المكالمات من Google. تقوم الأرقام الـ 800 المجانية التي توفرها Google بتتبع كل مكالمة تحصل عليها شركتك وتمنحك أفضل البيانات الممكنة. ستساعد هذه الطريقة الشركات في الحصول على أفضل النتائج من أموال الإعلانات. 2. ميزة أخرى رائعة هي أنه يمكن جعل أرقام الهواتف تظهر لفترة محدودة أو خلال فترات زمنية معينة من قبل المعلنين لأن معظم الشركات تريد فقط رنين الهاتف عندما يكون هناك شخص بالفعل للرد عليه. تتيح Google ذلك لضبط الساعات التي يريدون ظهور الرقم فيها في الإعلان ، مثل ساعات العمل فقط. هذا يمنع المعلنين من الدفع مقابل المكالمات عند إغلاقها.

هناك أيضًا زيادة في سعر النقرة للاتصال. قبل أن تبلغ هذه الخدمة 1.00 دولار فقط ، ولكن نظرًا لأن Google لم تعد تسمح بعرض الرقم في نسخة الإعلان ، فقد زادت تكلفة النقرة. كل هذا يعني أن تكلفة النقرة للإعلان هي 2.00 دولارات ، وستظل كما هي سواء نقر العميل للذهاب إلى صفحة الويب الخاصة بك أو انقر للاتصال. 4. يكتسب المعلنون الكثير من الأفكار عن طريق استخدام تتبع المكالمات. على Google ، هناك ميزة أخرى يتم استخدامها في أغلب الأحيان من قِبل المعلنين ، وهي التحليلات ، والتي تعرض تقارير في الوقت الفعلي عن الأشياء التي يقوم بها المستهلكون عبر الإنترنت. لحسن الحظ ، تتوفر التحليلات أيضًا بميزة النقر للاتصال ، مما يمنح الشركات القدرة على معرفة رمز المنطقة للأشخاص الذين يتصلون ، ومدة المكالمة والمجموعة الإعلانية المحددة التي جاءت منها المكالمة. هذه المعلومات ستمنح الشركات فرصة لتعديل الحملات حتى تتمكن من توليد أفضل العروض. 5. تقدم حملات النقر للاتصال أيضًا ميزة تتبُّع التحويل إلى الشركات ، وهو أمر مفيد للغاية حتى يتمكنوا من رؤية المكالمات التي تتحول فعليًا إلى إيرادات حقيقية للشركة. هذا أيضًا يمنع الشركات من الدفع مقابل الجودة المنخفضة ، وإهدار الوقت والموارد. إرشادات Google AdWords الجديدة ، كل نشاط تجاري قادر على اختبار التحويلات في كل من النقر إلى موقع الويب بالإضافة إلى ميزات النقر للاتصال. بحلول نهاية أبريل 2013 ، من المتوقع أن تؤثر جميع هذه التغييرات على جميع الإعلانات. كلما دخلت هذه التغييرات حيز التنفيذ ، ستستفيد جميع الشركات ، بما فيها Google ، على الرغم من أن تكلفة الإعلان وتلقي المكالمات ستزداد للشركات. على المدى الطويل ، ستعمل هذه القواعد الجديدة على تحسين فعالية AdWords وكذلك الشركات التي تستخدمه. دوني لامي هو الرئيس والمدير التنفيذي لشركة DiscoverTec، LLC . بدأ الشركة في عام 1993 ، وتم تأسيسها في عام 1994 وأطلق قسم تطوير تطبيقات الويب في عام 1995. على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية ، كانت DiscoverTec شركة رائدة في مجال خدمات التكنولوجيا وتم اختيارها كواحدة من أسرع الشركات نمواً منذ 3 سنوات على التوالي . قبل تأسيس DiscoverTec ، تخرج دوني من جامعة غرب فلوريدا بدرجة في نظم المعلومات الإدارية. تقدم DiscoverTec الآن تطوير الويب بالإضافة إلى التسويق عبر الإنترنت.

بمجرد أن يكون لديك موقع ويب جاهز بالفعل ، قد تفكر بالفعل في أن لديك بالفعل البنية التحتية اللازمة لبدء أعمالك التسويقية عبر الإنترنت. في موقع الويب الخاص بك ، على كل حال ، لديك كل الفرص لتوضيح منتجك وتشجيع المشترين المحتملين وإغلاق معاملات البيع فعليًا. ومع ذلك ، يجب أن تدرك أيضًا أن موقع الويب لا يضمن وجود كميات كبيرة من المبيعات لأن الناس لن يروا أنه يعانق شاشة الكمبيوتر بمجرد فتح متصفح الإنترنت. لا يزال يتعين عليك اتخاذ خطوات من شأنها أن تقود الأفراد بتصفح الويب إلى صفحاتك المقصودة والأكثر فاعلية من خلال Google AdWords. من الضروري أن تكتشف الميزات الفريدة التي يمكن أن يوفرها Google AdWords لك حتى تتمكن من زيادة إمكاناتها ومضاعفة عائداتك في النهاية. أحد هذه الأشياء هو أنك قد تحتاج إلى إصلاح مبلغ معين من المال المخصص للدفع مقابل النقر للإعلان الذي يقدمه لك ، رغم أنه يمكنك دائمًا التحلي بالمرونة بشأن التكلفة الدقيقة. الميزة الفريدة الأخرى في Google AdWords هي أنه يمكنك بسهولة إنشاء التعديلات اللازمة لجعل إعلاناتك أكثر فاعلية. هناك بالفعل العديد من الأدوات التي يمكن استخدامها لتحديد مدى فعالية حملتك الإعلانية ؛ الشرط الأول للغاية لإتقان استراتيجيتك. الميزة الأكثر أهمية التي يمكن أن يقدمها لك Google AdWords هي القدرة على التواجد في كل مكان تقريبًا ، اعتمادًا على الميزانية التي تخصصها لحملتك الإعلانية. من خلال هذه الوسيلة ، يمكنك عرض إعلاناتك في أكبر عدد ممكن من مواقع الويب ، بغض النظر عن نتائج بحث Google ، بالطبع. تشبه المشاهدة في العديد من المواقع الأخرى وجود عدد كبير من الأبواب حول العالم مع ممرات تؤدي إلى متجر واحد ، موقع الويب الخاص بك. هذه القدرة تعزز بالتأكيد فرص حصولك على أكبر عدد ممكن من الزيارات ، مما قد يعني في النهاية دخلاً أكبر. بمجرد إعداد حملتك في Google AdWords ، يمكنك الحصول على المساعدة فورًا في مراقبة تطور جهودك الإعلانية. ستزودك Google بمعلومات حول معدلات النقر إلى الظهور التي ستواجهها إعلاناتك ، وهذا أمر مهم لهدفك المتمثل في التحسين المستمر لحملتك. إذا كنت قد طورت للتو إعلانات وتريد التأكد من أن هذه الإعلانات تعمل جيدًا قبل اتخاذ قرار بشأن النشر ، فيمكنك تقسيمها أولاً في Google AdWords. يُسمح بعرض نوعين من الإعلانات لفترة زمنية محددة لتحديد أيهما أفضل. مع جميع الميزات الفريدة المذكورة أعلاه ، يمكنك بالتأكيد التأكد من أنك ستربح أموالًا جيدة باستخدام Google AdWords. هناك عذر قليل للغاية لماذا يجب أن لا تستخدم هذه الوسيلة.

 

ما هو Google Adwords  ؟

الإعلان عبر الإنترنت هو ساحة تسويق ضخمة. جوجل هي واحدة من أكبر اللاعبين في هذا السوق. يوجد عدد قليل من الأشخاص على هذا الكوكب بأكمله لم يسمعوا بهذه الشركة أو محرك البحث الأول. في الواقع ، تحصل Google على أكثر من 293.8 مليون ، نعم مليون ، عمليات بحث يوميًا على محرك البحث الخاص بها وفقًا لموقع ComScore اعتبارًا من مارس 2009. ولم ينخفض ​​هذا الرقم. بالنسبة إلى Google ، يتم الإعلان عن إحدى نتائج البحث عن واحدة من أكبر ساحات كسب المال لديها. ويسمى منتجهم Google AdWords. رغم أن Google ليست الشركة الأولى التي ابتكرت إعلانات الدفع مقابل النقرة أو PPC ، إلا أنها كانت بالتأكيد الشركة التي حققت أكبر قدر من المال مع النظام. اعتبارا من نهاية عام 2009 ، كسبت Google أكثر من 23 مليار دولار للعام من أرباح PPC AdWords. يمكن للمعلنين ومواقع الويب وأصحاب الأعمال استخدام برنامج AdWords من Google كوسيلة لاستهداف شريحة

معينة من الباحثين الذين يستخدمون Google والوصول إليها كل يوم للعثور على عنصر أو منتج أو مفهوم معين. لذلك عندما يبحث الباحث عن أنواع “فرشات شعر خضراء لامعة” في مربع بحث Google ، لا تظهر فقط النتائج عبر الإنترنت ولكن إعلانات AdWords موجودة في الجزء العلوي الأيمن من صفحة القائمة. إذا كنت مهتمًا بالإعلان عن منتج أو خدمة أو موقع ويب على Google AdWords باستخدام شبكة PPC الخاصة بهم ، فليس من الصعب أن تبدأ. ما عليك سوى الانتقال إلى Google والاشتراك للحصول على حساب في AdWords. بمجرد الموافقة على الحساب ، تصبح جاهزًا للبدء. ولكن قبل أن تبدأ BEGIN ، ونعم ، يوجد هذا في حالة استهلالية لسبب ما ، تعلم كيفية القيام بذلك قبل إهدار مئات الدولارات إن لم يكن أكثر. يحتوي Google AdWords على الكثير من الوثائق حول أفضل طريقة لاستخدام نظامهم وما يبدو أنه يعمل بشكل أفضل. تأكد من الذهاب من خلال ذلك قبل أن تقضي عشرة سنتات. تحتوي أساسيات إعلان Google AdWords على ثلاثة أسطر وارتباط URL لإنشاء نسخة لا تصدق من القيادة المرورية. سطر العنوان هو الأول ويمكن أن يصل إلى 25 حرفًا كحد أقصى. السطرين التاليين هما نسختك ويمكنهما فقط 35 حرفًا لكل منهما. والسطر الأخير هو عنوان URL المعروض الذي يؤدي بعد ذلك الزائر إلى الموقع. يمكنك اختيار عرض إعلاناتك بثلاث طرق مختلفة. يمكن أن تظهر على شبكة محتوى Google PPC ونتائج البحث وشبكة البحث ، وهذا هو عندما تظهر مواقع بحث أخرى على مواقعها. المفاهيم الأساسية لبرنامج Google AdWords وشبكة PPC ليست معقدة. حيث يصبح الأمر أكثر تعقيدًا مع Google AdWords عندما تحاول تحقيق عائد إيجابي على استثمارك.

خرائط جوجل

التسويق هو جزء مهم من العمل. جمهور أوسع يمكنك الوصول إلى الأفضل. هناك عددًا من الطرق للقيام بذلك ، ولكن ليس كلهم ​​فعالين كما تعتقدون. بالنسبة إلى كل من الأعمال التجارية عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت ، يعد التسويق تحديًا إلى حد ما ويتعلق الأمر كله بما يتم تسليمه وإلى من يتم تسليمه وكيف يتم تسليمه. أصبح الناس أكثر اعتمادًا على الإنترنت للعثور على ما يحتاجون إليه. وهذا ينطبق على أي شيء تقريبًا: من المنتجات والخدمات والمعلومات والأشخاص وكل شيء وأي شيء. وسيشمل هذا إلى حد كبير العثور على الشركات وما تقدمه. ومن خلال شبكة الإنترنت ، وصل التسويق إلى مستويات ودوائر السوق التي بدت مستحيلة منذ سنوات. تم تطوير محركات بحث ومواقع ويب مختلفة وتقوم الآن بتطبيق طرق مختلفة لخدمة كل من رواد الأعمال والعملاء بشكل أفضل. جعلت التطبيقات المختلفة عبر الإنترنت هذه الأساليب للتسويق والبحث وسيلة فعالة للغاية لجذب عملاء جدد وعودة العملاء. واحدة من أفضل الخيارات المجانية المتاحة هي خرائط جوجل. هناك المزيد من الأشخاص الذين يبحثون عن أنشطة تجارية عبر الإنترنت أكثر من أي مكان آخر ومن خلال خرائط Google ، ستتمكن شركتك من الوصول إلى ملايين مستخدمي خرائط Google ، بسرعة وبشكل مجاني ، وعلى وجه التحديد من خلال مركز الأنشطة التجارية المحلية. لذلك من المهم التأكد من أنه يمكن العثور بسهولة على بطاقة بيانات نشاطك التجاري على Google وخرائط Google. مع استخدام Local Business Center ، من السهل إنشاء قائمة رائعة ؛ كل ما يتطلبه الأمر هو بضع دقائق ولا يكلف شيئا. باستخدام Local Business Center ، يمكنك التحكم في قائمتك والتحدث عن نفسك. إذا كان لديك بالفعل موقع ويب ، فمن المحتمل أن يظهر نشاطك التجاري بالفعل على Google ، ولكن حتى إذا كان موجودًا ، فيجب عليك المطالبة بقائمة بياناتك والتحقق للتأكد من دقة

التفاصيل ودقتها. ستبدأ التحسينات في الظهور بمجرد التحقق منها من خلال مركز الأنشطة التجارية المحلية. من خلال القيام بذلك ، يمكنك التأكد من تمثيل عملك بشكل صحيح وفي الوقت نفسه يمتد إلى الأسواق التي كانت في متناول اليد. ستساعدك هذه المقالة في توسيع نطاق التسويق باستخدام خرائط Google. أولاً ، انتقل إلى google.com. ثم أدخِل نوع النشاط التجاري الذي أنت تحته أو ترغب في تصنيفه. العينة ستطبع في تنظيف السجاد St. Marys Georgia. ستظهر قائمة خرائط Google لهذا البحث. ويمكنك أن ترى أن هناك العديد من الشركات تحت هذا النوع المدرجة في المرتبة من واحد إلى 10 للصفحة الأولى. هذا هو المكان الذي ستظهر فيه معلومات نشاطك التجاري بعد إدراجها في خرائط Google. لاحظ أن قائمة خرائط Google تظهر في الصفحة الأولى ، غالبًا باعتبارها القائمة المحلية رقم 1 في Google. هذا مثل الحصول على الصفحة الأولى من الصفحات الصفراء المحلية ، مجانًا! للبدء ، يمكنك إما الانتقال إلى منطقة البحث في Google والمفتاح في مركز الأعمال المحلي. انقر على الرابط الذي يظهر لهذا. أو يمكنك الانتقال مباشرةً إلى مساحة عنوان URL واكتب https://ift.tt/37n10pP . يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك إذا كان لديك حساب بالفعل. إذا لم يكن لديك حساب Google بعد ، فابدأ بإنشاء حساب Google الشخصي الخاص بك. بمجرد تقديم بريدك الإلكتروني وكلمة المرور وتسجيل الدخول ، انقر على إضافة قائمة أو نشاط تجاري جديد. من هنا ، يجب ملء نموذج بتفاصيل عملك الأساسية كما تريد أن تظهر في القائمة. عند القيام بذلك ، ستقوم الخريطة الموجودة على اليسار بتكبير موقعك أثناء الكتابة في عنوانك. يمكنك تحريك العلامة إذا أردت إذا كان أفضل تخمين من Google ليس موضوعًا تمامًا أو ليس بالضبط المكان الذي تعتقد أنه ينبغي أن يكون. بعد ملء تفاصيل الموقع ، تأكد من ملء رقم هاتفك الرئيسي. ستتصل Google بك من خلال هذا الرقم للتحقق. إذا كان لديك عنوان موقع ويب ، فقم بإدخاله باستخدام http: // في البداية. بعد ذلك ، يجب عليك كتابة وصف للنشاط التجاري يركز على ما يهمك في جعل عملك فريدًا أو أفضل من منافسيك. هذه وسيلة يمكن تمييزك بها عن الآخرين ويمكن العثور عليها بسهولة.  من خلال كلمات رئيسية محددة. تفاصيل ما تقدمه شركتك ، وأين توجد منطقة الخدمة وأين هي قريبة من أي معالم يمكن أن يحيطوا علما بها ، يمكن أن تكون مدخلات للغاية لوصفها. ثم انقر فوق التالي. في الخطوة التالية ، حدد القائمة أو الفئة التي تريد المطالبة بها (تأكد من أنها تشبه أكثر نشاطك التجاري). عند الانتهاء، انقر على فئة من اختيارك. يمكنك أيضًا إضافة فئة أخرى إذا كنت تعتقد أنه يمكن أن يكون جزءًا من فئة أخرى. إذا لم يكن نشاطك التجاري مدرجًا في القائمة أو لا يتطابق مع أي قوائم بيانات ، فانقر فوق الزر “إضافة فئة” في الأسفل لإنشاء بطاقة بيانات جديدة. ملاحظة: في قائمة المطابقات المقربة ، إذا كان اسم النشاط التجاري في قائمة معيّنة خاطئًا ولكن العنوان كان صحيحًا ، فانقر على زر المطالبة أو الفئة ، وستستخدم خرائط Google اسمك المفضل. ومع ذلك ، إذا كان العنوان خاطئًا ولا يمكنك تلقي البريد المرسل إلى هذا العنوان ، فلن تتمكن من التحقق من مطالبتك. في هذه الحالة ، يجب النقر فوق “إضافة فئة” في أسفل القائمة لإنشاء قائمة جديدة لعملك. الخطوة التالية ، تشمل ساعات التشغيل وخيارات الدفع. هذه المعلومات مفيدة للعملاء المتكررين والمحتملين. ثم يجب عليك إضافة مزيد من التفاصيل لجعل عملك تبرز. يمكنك أيضًا إضافة المعلومات ذات الصلة التي لا تناسب أي مكان آخر. معلومات مثل منطقة التسليم أو تخصصات المنزل أو سياسة الإرجاع أو أي شيء آخر ترغب في مشاركته. في مجال التسويق ، قد ترغب في جذب انتباه أكبر عدد ممكن من العملاء المحتملين. يمكنك أيضًا إضافة صورة للمساعدة في إظهار قوائمك في نتائج بحث خرائط Google. يمكنك استخدام اللقطات والشعارات والصور. إذا كان لديك مقاطع فيديو على YouTube ، فيمكنك وضعها مباشرةً في قائمتك أيضًا. أخيرًا ، تحقق من بطاقة بياناتك ، إذا كان ذلك ممكنًا ، فقم بذلك عن طريق الهاتف. إذا كان لديك وصول سهل إلى رقم الهاتف في قائمتك ، فاختر التحقق من الهاتف. يمكنك إما اختيار الاتصال الآن أو خلال 5 دقائق. ستتصل بك Google ، وبعد إدخال رقم التعريف الشخصي (PIN) ، سيتم التحقق من بطاقتك على الفور. ستظهر رسالة شكرًا لك في النافذة إذا لم تكن بالقرب من الهاتف أو لديك نظام بريد صوتي ، فيجب اختيار بطاقة بريدية. سترسل لك Google بطاقة بها رقم تعريف شخصي لتتمكن من إدخالها قبل إرسالها بالبريد. لكن الأمر سيستغرق كوبيه أسابيع. لقد أكملت بنجاح قائمة خرائط Google. للحصول على إرشادات حول كيفية إضافة نشاطك التجاري إلى قائمة خرائط Google ، تفضل بزيارة: [https://ift.tt/3469Vdp] لمزيد من المقالات ومقاطع الفيديو حول كيفية الحصول على حركة المرور على الإنترنت التي تبحث عنها .

خدمات اعلانات جوجل

انتشرت خدمات Google AdWords في قلوب المتداولين الذين يتطلعون للوصول إلى المزيد من الناس بسرعة وبطريقة فعالة من حيث التكلفة. AdWords هو أحد مكونات التسويق التي يقدمها زعيم محركات البحث على الإنترنت – Google. إدارة AdWords هي ما تفخر به Google نظرًا لأن هذا أضاف ريشة أخرى في الحد الأقصى. ليس كل تاجر واحد يريد الإعلان لديه فطنة للتعامل مع الجوانب الفنية لتصميم AdWords الخاص بهم ، أو نشرها ، أو جمع قيمة التداول مع الازدهار. خدمات Google AdWords هي إجابة لجميع مشكلات إدارة AdWords. تتكون خدمات الدفع لكل نقرة (PPC) من موظفين مؤهلين مهنيًا ولديهم الخبرة لإرشادك إلى هدفك النهائي – أقصى قدر من الأرباح! هناك العديد من الشركات التي تقدم خدمات Google AdWords للشركات الصغيرة والكبيرة التي تدرك أهمية التسويق عبر الإنترنت. من خلال الاستعانة بالمساعدة الاحترافية لخدمات Google AdWords ،

يمكنك الاستعانة بمصادر خارجية لإدارة AdWords للوكالات التي تعمل على وجه التحديد لصالحك والتي ستأخذ زمام المبادرة في حملات المنتج بأيديها. كل ما عليك القيام به هو توفير التفاصيل اللازمة ، ومراجعة التقدم من وقت لآخر ، ومشاهدة رصيدك المصرفي يتضخم. يمكن لخدمات Google AdWords تحليل احتياجاتك وصياغة خطة إعلانية جيدة الإعداد. الطريقة التي يديرون بها مهامهم في إدارة AdWords آمنة تمامًا ، وإذا نشأت أي ثغرات ، فيمكن لهؤلاء المتخصصين المدربين توصيلهم بالخبرة التي تم تكريسها على مدار سنوات من الخبرة. بعض الجوانب التي تأخذها خدمات Google PPC في خطوتها هي: • تصميم إعلانات مخصصة ووضعها في أماكن استراتيجية على الإنترنت لجذب عدد كبير من الزوار بمعدل تحويل مرتفع. • اختيار الكلمات الرئيسية الجذابة لاستخدامها في إعلاناتك • تقديم استشارة مجانية بدون التزام • إدارة أموالك • تحليل نقدي للمنافسة وأساليب الجهاز لتحل محلها. • العمل على تعزيز الحملة وزيادة الدخل. • نظرًا لأن إدارة AdWords هي أعمالهم ، فإن خدمات Google AdWords هي نعمة تحمل علامة سعر. هذه مجرد نظرة عامة أولية على AdWords. يمكن لخدمات Google PPC أن تنسج السحر للمنتج الذي تروج له عبر الإنترنت. يمكن لهذه الشركات أن تقود التسويق إلى ذروة التميز المالي. العديد من هذه الشركات هي أيضًا خبراء في التسويق عبر محركات البحث العضوية ، والذي يستخدم لجعل مواقع الويب تظهر بشكل طبيعي في صفحات نتائج محرك البحث (SERPS) لكلمات رئيسية وعبارات محددة. يتم تحقيق ذلك بشكل شائع من خلال تسويق مقالات SEO ، روابط خلفية ، وجودة محتوى الصفحة .

أرشفة المواقع

مضيف الويب هو مزود خدمة إنترنت لديه واحد أو أكثر من الخوادم التي يُسمح لك بتحميل الملفات وعرضها على الإنترنت. تحتاج إلى واحد لأن تشغيل خادم الويب الذي يقدم الملفات على الإنترنت ليس سهلاً مثل تثبيت برنامج وتشغيله. من المحتمل أن يكون لديك اسم مجال خاص بك ولكي يكون هذا المجال مرئيًا على الإنترنت ، يجب تكوينه بشكل صحيح على خوادم أسماء النطاقات (DNS) التي تخبر باقي الإنترنت بمكان مشاهدة مجالك. يشبه دفتر الهاتف الضخم باستثناء أنه يحتوي على أسماء أشخاص وأرقام عناوين IP بدلاً من وجود أسماء أشخاص وأرقام هواتف. إذا كنت تخطط لتشغيل أي برامج نصية مثل البرامج النصية للمدونات أو دفاتر العناوين ، إلخ ، فيجب على خادم استضافة الويب تقديم الدعم لذلك أيضًا. أنا’ لن أتطرق إلى جميع التفاصيل الفنية ، لكن يكفي القول إنه يجب أن تكون قادرًا الآن على رؤية أن استضافة الويب ليست مثل تشغيل برنامج Microsoft Word. يتطلب معرفة فنية وخبرة في العديد من بروتوكولات وإجراءات الإنترنت. ماذا عن استضافة المواقع المجانية؟ هل سمعت عن TANSTAAFL؟ إنها تعني “لا يوجد شيء مثل وجبة غداء مجانية”.

إذا قررت وضع موقع الويب الخاص بك على مضيف مجاني ، فضع في اعتبارك أنك لا تحصل عمومًا على أي ضمانات فيما يتعلق بالأداء ، ومن المحتمل أن يكون “موقع الويب الخاص بك” مزينًا بالإعلانات التي يضيفها المضيف المجاني. يكسب معظم المضيفين مجانًا أموالهم من خلال الإعلانات الموضوعة أعلاه أو أدناه أو داخل موقع الويب الخاص بك. هذه ليست نظرة احترافية للغاية إذا كنت تحاول الترويج لنشاط تجاري. إنه أمر جيد بالنسبة للهوايات أو المواقع الشخصية ، ولكن ما مدى جديتك في ممارسة نشاط تجاري إذا كنت ترى أنه تم استضافته على مضيف ويب مجاني؟ إذا كيف يمكنني العثور على المضيف المناسب لموقعي؟ ستخبرك معظم الأدلة بالبحث عن أشياء مثل 500 ميغابايت على الأقل من مساحة القرص الصلب ، وبعض كمية عشوائية من عرض النطاق الترددي و بلاه ، بلاه ، بلاه! دعونا تقسيمها إلى الأساسيات على الرغم من. هناك أساسا نوعان من المواقع. الصغار والكبار. نعم ، الأمر بهذه البساطة. حسنًا ، ربما ينبغي أن نقول أيضًا الصغار الذين يأملون أن يكونوا صغارًا في يوم ما. إذا كنت بدأت للتو ، فالاحتمالات هي أن موقعك الأول سيكون قليلاً. اسمحوا لي أن حدد “القليل”. إنه موقع ويب يديره فرد أو رجل أعمال صغير يريد بيع بعض القطع والأجزاء ، أو طرح عدد قليل من الروابط التابعة ، وتقديم المشورة وما إلى ذلك. معظم مواقعي ، سأصنف على أنها “صغيرة”. القليل ، من حيث الاستضافة ، يمكن أن يكون موقع ويب يحتوي على عدة مئات من الصفحات ، وبعض مقاطع الفيديو وبعض التنزيلات. كبير ، من ناحية أخرى ، هو موقع على شبكة الإنترنت يحتوي على آلاف الصفحات ومحفوظات الصفحات القديمة وما إلى ذلك. المواقع مثل CNN و Microsoft و Apple على سبيل المثال هي مواقع كبيرة. إذا كنت تخطط للذهاب بهذا الحجم الكبير ، فعليك تعيين مهني متخصص في تكنولوجيا المعلومات للإشراف على فريقك من مصممي المواقع والمصممين! على أي حال ، يكفي ذلك … أول شيء سأقوله هو CPanel. لماذا يجب أن استخدم لوحة التحكم؟ كل حساب استضافة لديه نوع من لوحة التحكم. بعضها جيد جدًا والبعض الآخر سيء جدًا. صادف أن CPanel هو واحد من الشركات الجيدة جدًا ويستخدمه العديد من أكبر شركات استضافة الإنترنت. مثل أي شيء يحتوي على منحنى تعليمي ، لكن أحدث لوحة تحكم CPanel بها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو لتظهر لك كيفية القيام بأشياء مثل إضافة عناوين البريد الإلكتروني وحماية كلمة المرور لبعض المحتوى الخاص بك والقيام بكل الأشياء التي قد تحتاج إلى القيام بها مع حساب الاستضافة الخاص بك . هناك أيضًا العديد من الأدلة ومقاطع الفيديو الجيدة في أماكن أخرى على الإنترنت. ميزة أخرى لاستخدام شركة استضافة لديها CPanel هي أنه إذا احتجت في أي وقت لتغيير المضيفين ، فستتمكن على الأرجح من التغيير إلى مضيف آخر لديه CPanel وتجنب منحنى التعلم. من ناحية أخرى ، إذا كنت تستخدم مضيفًا به لوحة تحكم خاصة به ، فأنت في المربع رقم واحد. يونكس أفضل من ويندوز قد يخبرك بيل غيتس وبعض من أتباعه بخلاف ذلك ، ولكن الواقع هو أن هناك دعمًا أكبر بكثير لمضيفات الويب التي تستند إلى Unix مقارنةً بمضيفي Windows على الويب. كان نظام يونكس أطول من نظام ويندوز ، وكان دائمًا نظام التشغيل الأساسي الذي تم استضافة خوادم الإنترنت عليه. تم تطوير معظم بروتوكولات الإنترنت مثل TCP / IP على خوادم Unix و Unix تميل إلى أن تكون أكثر استقرارًا من خوادم Windows.

ستكون المرة الوحيدة التي تريد فيها مضيف ويب Windows إذا كنت تريد تحميل برنامج نصي مكتوب خصيصًا لخادم Windows. لذلك … لقد تعلمنا أنه سيكون لدينا موقع “Little” على الويب ، ويجب استضافته على مضيف ويب Unix مزود بلوحة تحكم CPanel. ربما تتساءل عن تلك الأرقام والعوامل الأخرى رغم ذلك. ما لم يكن لديك الكثير من مقاطع الفيديو والملفات التي ستقدمها ، يجب أن يكون 250 ميجابايت أكثر من مساحة كافية على القرص. الأمر نفسه ينطبق على النطاق الترددي … إنه يتعلق بكل ما لديك على موقع الويب الخاص بك. صفحات الويب صغيرة. مقاطع الفيديو وبعض الملفات كبيرة. إذا كان موقعك عبارة عن صفحات ويب تحتوي على صور ، فسيكون عرض النطاق الترددي الشهري 1 جيجابايت (1000 ميجابايت) أكثر بكثير مما ستحتاج إليه. ضع في اعتبارك أن معظم المضيفين سوف يسمحون لك بالترقية ، لذلك إذا تجاوزت المساحة المخصصة لك أو مساحة النطاق الترددي ، فقد تكون الزيادة قد زادت بشكل عام مقابل رسم شهري أعلى. إذا كيف يمكنني العثور على المضيف المثالي؟ اسأل في المنتديات عبر الإنترنت ، واسأل أصدقائك ، وابحث في محرك البحث المفضل لديك عن مصطلحات مثل “أفضل استضافة ويب” ، ثم استخدم النتائج المدمجة للمساعدة في اتخاذ قرارك. ابحث عن الأجهزة المضيفة التي تحتوي على لوحة تحكم CPanel وتهدف دائمًا إلى توفير مساحة 250 ميجابايت على الأقل و 1000 ميجابايت من النطاق الترددي.

و بعض الاخطاء التي يجب تجنبها

يعد Google AdWords وسيلة فعالة لجذب حركة المرور المستهدفة إلى موقع الويب الخاص بك. تتيح لك إمكانية إدراج موقعك على الصفحة الأولى من نتائج البحث على Google وشبكتها الإعلانية بحثًا عن أي عبارة كلمات رئيسية يمكنك تخيلها تقريبًا. أنا مقتنع بأن Google هي أفضل قناة إعلانية يمكنها توليد حركة مرور متسقة وذات جودة عالية يوميًا وخارجيًا. قبل النقر على شريحة جديدة في السوق ، يجب عليك اختبارها مع Google أولاً ، ثم الانتقال إلى تجربة طرق الإعلان الأخرى باستخدام بيانات وإحصائيات أنماط حركة المرور التي تحصل عليها عبر Google AdWords. ومع ذلك ، من الأفضل أن تفعل ذلك بشكل صحيح لأن الإعلان على Google ليس شيئًا يمكنك تكبده. إذا كنت لا تعرف الطريقة الصحيحة لتنفيذ نظام Google ، فسوف ينتهي بك الأمر إلى إنفاق 50٪ أكثر مما يجب عليك شراء نقراتهم. بعد العمل مع Google AdWords لعدة سنوات ، واجهت إلى حد كبير كل خطأ يمكن أن يرتكبه المرء عند استخدام Google AdWords. فيما يلي قائمة بالأخطاء الستة الأولى التي يجب تجنبها.

 

  1. عرض التسعير مرتفع جدًا بالنسبة إلى الموضع العلوي: عندما يتعلق الأمر بتقديم عروض أسعار للكلمات الرئيسية ، فيبدو أنه يجب عليك تقديم عطاءات للموضع العلوي. ومع ذلك ، فإن أكبر مشكلة في المركز الأول هي أن هناك العديد من متصفحي الإنترنت الذين يقومون بالنقر فوق الإعلانات دون قراءتها أولاً. من المرجح أن تتلقى الإعلانات الرئيسية نقرات غير مؤهلة. أيضا ، يمكنك الإفراط في نسبة إلى الربح المحتملة. ما لم تكن لديك بيانات محددة مسبقًا تشير إلى أن عرض التسعير المرتفع سيعود على عائد استثمار إيجابي ، فأنت بحاجة إلى الحفاظ على انخفاض عروض أسعارك. قد لا تتمكن من جذب الكثير من حركة المرور ، لكن يمكنك جمع بيانات تكلفة النقرة والتحويل قبل الانتقال إلى المكانة التي تستكشفها.

 

  1. . الإيحاء بأن المنتج أو الخدمة التي يتم الترويج لها مجانية: يميل المعلنون الذين يفتقرون إلى الخبرة إلى جذب الزوار من خلال الإشارة إلى أن المنتج الذي يروجون له مجاني. فكرة سيئة! حركة المرور وحدها لا تعني أي شيء. المبيعات فقط دفع فواتيرها. سيؤدي القيام بذلك فقط إلى جذب راكبي الإطارات غير المهتمين بشراء أي شيء منك ، وستدفع مقابل كل واحد منهم. إن الإعلان الجيد من Google هو تحقيق التوازن وجذب النوع الصحيح من الزيارات.

 

 

  1. عروض الأسعار للكلمات الرئيسية المعممة: يمكن لجمل الكلمات الرئيسية الشائعة أن تمتص الكثير من الإنفاق الإعلاني دون إنتاج أي تحويلات. أولئك الأشخاص الذين يبحثون عن مصطلحات واسعة جدًا مثل “كسب المال” لا يعرفون ما يريدون. لا يزالون في مرحلة البحث في دورة حياة الشراء يجب أن تكون إعلاناتك مصممة وفقًا لعادات الشراء في السوق.

 

  1. تحديد ميزانية يومية منخفضة: الميزانية اليومية لحملتك هي الحد الأقصى لإنفاقك اليومي. يمكنك ضبط هذا الرقم على ما تريد. يقول بعض الأشخاص إنها لفكرة جيدة أن تبدأ بميزانية يومية منخفضة أثناء تحسين فعالية AdWords. ومع ذلك ، تخبرني تجربتي إذا قمت بتعيين ميزانيتك اليومية منخفضة جدًا ، فلن يتم عرض إعلانك مع كل استعلام بحث يتم إجراؤه باستخدام كلماتك الرئيسية. يأخذ نظام Google ميزانيتك اليومية ، بالإضافة إلى العوامل الأخرى ، في الاعتبار ويقدم إعلانك وفقًا لذلك. حدد ميزانيتك اليومية حوالي 5 أضعاف المبلغ الذي تقترحه Google ، وراقب حملتك بانتظام.

    ترك شبكة المحتوى على ما يلي: ربما يكون الخطأ الأكثر شيوعًا هو استخدام شبكة المحتوى. ما لم تكن لديك تجربة رائعة ، يجب عليك إيقاف تشغيل شبكة المحتوى. يمكنك تكبد مبلغ كبير من دولارات الإعلانات على شبكة المحتوى بسرعة كبيرة أثناء الحصول على زيارات جودة منخفضة جدًا منها.

    6. الربط مباشرة بموقع التاجر: من السهل إعداد الربط المباشر ، لكنه لا يتيح فرصة البيع المسبق لزائرك. قد تهدر أموالك إذا لم يتم تحويل موقع التاجر الخاص بك. إذا كنت تروج لمنتج أو خدمة معينة ، فقد ترغب في إنشاء صفحة مقصودة يمكنك من خلالها بيع أكثر من منتج واحد وترويجه في نفس الوقت لإنتاج تحويلات أعلى. هذه فقط بعض الأخطاء التي يرتكبها المعلنون بسهولة أثناء العمل مع Google AdWords. إعلانات PPC تنافسية إلى حد كبير ، ومن المستحيل تحقيق النجاح من خلال حملات AdWords الخاطئة الخاطئة. إن ارتكاب أخطاء أقل قدر ممكن هو الخطوة الأولى لتفادي إخراجك من لعبة التسويق عبر الإنترنت

العثور على المنتج البحث عن الكلمة الرئيسية نسخة من الإعلان عرض الاستراتيجيات تقدم والاختبار دعنا نستكشف هذه المراحل بالتفصيل أدناه: 1.) العثور على المنتج: إذا وضعت منتجك الخاص بطريقة سريعة للبدء ، فهو الانضمام إلى شبكة من الشركات التابعة ، فهناك العديد منها. هناك الآلاف من المنتجات الكبيرة لهذه الشبكات. من السهل ومجاني الانضمام إليهم. يمكنك وضع موقع URL لبدء تشغيله ، ولكن من الجيد أن تستثمر في موقع ويب بمجرد أن تجد سوقًا مربحًا. يمكنك أيضًا الانضمام إلى آلاف الشركات التي تطلق برامج الشركة التابعة داخليًا. للعثور على هذه الشركات للاستيلاء على المنتج الذي ترغب في الإعلان عنه ومتابعته مع برنامج الشركة التابعة. على سبيل المثال برنامج الدروس التابعة لشركة الجيتار. 2.) البحث عن الكلمة الرئيسية: حدود البحث عن العاصفة الدماغية التي كان لدى الناس الممارسة للعثور على السوق الخاص بك. استخدم الكلمات الأساسية العامة والمحددة. الكلمة الرئيسية العامة لدروس الغيتار مثلا تتعلم الجيتار. على سبيل المثال محددة من الغيتار كلمة رئيسية جعلت من السهل الدروس الغيتار الكتاب الاليكتروني. تحقق من شفرة مصدر موقع منافسيك على الويب وانظر إلى علاماتهم لمعرفة الكلمات الرئيسية التي يستخدمونها. استخدم أدوات الكلمات الرئيسية مثل هدوء الكلمة ، وأداة الفتح والأداة المجانية من Google لإدارة الويب. هذه سوف تساعدك على اكتشاف مئات أو حتى الآلاف من التعبيرات ومجموعات من الكلمات الرئيسية. 3.) نسخة من الإعلان: من خلال كتابة نسخة الإعلان الجيد ، يعد أمرًا ضروريًا للحصول على زوار برنامج AdWords.

استمع إلى مزايا المنتج الذي تبيعه وتوظف الكلمة الرئيسية تحت إعلانك. إذا كتب سيرفر على شبكة الإنترنت ، أصبح من السهل على غيتار الكلمات الرئيسية كتابة إعلان مثل هذا: “أصبح الجيتار سهلاً. تعلم التقنيات من البدء باستخدام الكلمة الأساسية هي مع العنوان والمزايا في نص الإعلان. 4.) استراتيجيات العرض: إذا كان لديك ميزانية صغيرة للحفاظ على عروضك منخفضة بين 10 و 25 مئات من خلال النقر. عرض على أكبر عدد ممكن من الكلمات الرئيسية. الهدية تدخل حروب العرض مع منافسيك. تظهر خارج ما هو vaster يستحق لك ، وموقعك. إذا قمت بإجراء 4 مبيعات لكل 100 زائر وقمت بـ 20 دولارًا لكل عملية بيع ، فستكون قيمة الزائر 0.80 دولار. من حيث القيمة الطريقة التي أحسب بها الزوار: 4 مبيعات × 20/100 زائر. بمجرد أن تعرف أن ما يستحق الزائر سوف تعرف كم يجب أن يكون الحد الأقصى لعرضك. لتعظيم أرباحك ، يجب عليك اتباع هذا ، ويمكنك العثور على الرقم الذي يجب أن تستثمره. 5.) اختبار والتقدم تجربة مع إعلاناتك. قسِّم الإعلانات في اختبار 2 في حسابك في AdWords. الحفاظ على الإعلان الذي ينفذ أفضل ونشر أو يستقبل الخاسر ولا يزال مكررة الاختبار. راجع إحصائيات AdWords الخاصة بك لتدوين إعلانات التنفيذ بشكل أفضل. هذا سوف يعلمك أنواع الإعلانات التي تعمل بشكل جيد لسوقك. فحص الأشكال المختلفة لصفحتك المقصودة. تعديل صفحتك والكشف عن النتائج الخاصة بك. يجب أن تكون دائمًا اختبارًا ومقدماً لمحتويات موقع الويب والإعلانات الخاصة بك. لدى Google أداة للتحويل للمساعدة في اكتشاف أهداف محددة مثل ملكك ونقراتك حسب معدل روابطك على موقع الويب الخاص بك. لدى Google أداة ممتازة تسمى Google Analytics وهي طرق الغش والأهداف والملك والكلمات الرئيسية وغير ذلك الكثير. إنها أفضل أداة للتقدم الحر أكثر من أي وقت مضى.



from MalazMarketing https://ift.tt/346sm1z
via IFTTT

مميزات الشركة ( ملاذ التسويق)

تعتبر شركات التسويق الشبكي من كبار أصحاب الأموال المحتملين للأشخاص الذين يرغبون في كسب بعض المال أثناء العمل من المنزل. ولكن أفضل طريقة لكسب المال من خلال هذه العملية هي أن تعرف حقًا كيف تعمل شركة التسويق الشبكي فعليًا. إذا فهمت هذا تمامًا، فيمكنك تحقيق دخل كبير من هذا النوع من الشركات. تستخدم الشركة شيئين لتحفيز أرباحها. وكلاهما يأتي مباشرة من الأشخاص الذين يعملون لصالح الشركة. يستخدم ميزة شبكة الشخص لبيع الأشياء ويجني الربح من المبيعات التي يحققونها بالفعل. كما أنها تستخدم رغبتها في جني الأموال من خلال عملية التسويق الشبكي لتوسيع الشركة إلى شركة وطنية كبيرة للغاية يعمل فيها الكثير من الموظفين. قد يبدو هذا مربكا بعض الشيء، ولكن الفكرة وراء شركة التسويق. لدى الشركة موظفين يبيعون سلعها أو خدماتها لها في شبكاتهم ومناطقهم. يحقق هؤلاء الأعضاء أرباحًا من المبيعات الناجحة التي حققوها، كما تحقق الشركة أرباحًا أيضًا. هذا هو الشكل الأساسي لشركة تسويق الشبكة وحيث يبدأ كل شيء. بالطبع ، لا توجد شركة تبقى على ما يرام حيث تبدأ. كل شركة لديها رغبة في النمو والتوسع في شيء أكبر. هذا هو المكان الذي تأتي فيه مستويات الشركة.

يقوم الموظفون الفعليون في الشركة بعد ذلك بإنشاء طبقات أخرى من الشركة عن طريق توظيف المزيد من مندوبي المبيعات للقيام بنفس الشيء الذي يقومون به ، ولكن في شبكات المبيعات الخاصة بهم. ثم يحققون أرباحًا من عمليات البيع الخاصة بهم بالإضافة إلى المبيعات التي يحققها الأشخاص الذين يقومون بتجنيدهم. وتستفيد شركة التسويق من النظام بطريقتين. أولاً ، كلما قام مندوب مبيعات بتجنيد المزيد من الأفراد للعمل لصالحهم ، تنمو الشركة. إن نمو الشركة هو الهدف ، ويتحقق ذلك دون اضطرار الشركة إلى القيام بأي تسويق أو إنفاق أي أموال على الإطلاق. هذا يوفر الكثير من المال للشركة في التسويق والتوسع في المزيد من المكاتب لأن كل النمو يحدث من منازل الموظفين الذين يعملون من أجلها. الفكرة فعالة للغاية لأن الشركة الموجودة في جزء معين من البلد يمكنها التوسع في جميع أنحاء البلاد. الميزة الأخرى للنمو هو بالطبع الربح الذي تحققه شركة التسويق من المزيد والمزيد من الأشخاص العاملين. يتم بيع المزيد من العناصر أو الخدمات ، وتحقق الشركة أرباحًا من كل هذه المبيعات. كسب المال هو دائما شيء عظيم. إن فهم ماهية شركة التسويق الشبكي وكيف تعمل هي طريقة رائعة لكسب الكثير من المال إذا انضممت إلى إحدى هذه الشركات. يستفيد كل من الموظفين والشركة من نظام التسويق الشبكي الذي تعمل عليه هذه الشركات .

مميزات الاعلان على     Google adwords 

لسنوات عديدة ، كان الحصول على رقم هاتف في الإعلان هو أفضل الممارسات وعدم التفكير. كانت حملات Google AdWords التي تدفع مقابل النقرة هي مكان واحد حيث أراد المعلنون الحصول على رقم هاتف. لماذا ا؟ نظرًا لحقيقة أنه لا يتكلف العميل أي شيء بالاتصال أو النقر فوق الإعلان. بدلاً من ذلك ، كان هاتف Google يرن عندما كانت النتيجة ساخنة ، وتمت المبيعات ولم ترى Google فلسًا منه مقابل الجزء الذي دفعوه في الإعلان عن هذا النشاط التجاري. غيّرت قاعدة جديدة من Google مجال اللعب للإعلان. لا تسمح هذه القاعدة الجديدة بعرض أرقام الهواتف في النسخة الإعلانية من حملة الدفع لكل نقرة. بدءًا من أبريل (نيسان) 2013 ، الإعلانات التي تعرض أرقام الهواتف ، سحبت Google وأظهرت هذه الشركات فرقًا ملحوظًا. لن تجعل القاعدة الجديدة المكالمات مفيدة للنشاط التجاري المعلن عنه فحسب ، بل ستجعل أيضًا كتب الجيب من Google كذلك. ستكون هذه القاعدة الجديدة في مرحلة تجريبية خلال شهر أبريل وخلال هذه الفترة ، فيما يلي بعض الميزات التي يجب على الشركات إدراكها من أجل الحفاظ على رنين هواتفها مع الاستمرار في الالتزام بقواعد AdWord الجديدة من Google. 1. ستظل Google تقدم 800 رقم مجاني بما في ذلك ميزة التتبع المدمج. هذه ميزة رائعة للمعلنين لأنهم يستطيعون تجميع كمية كبيرة من البيانات. وهذا بدوره يساعد المسوقين في تتبع فعالية الحملات بسبب نظام تتبع المكالمات من Google. تقوم الأرقام الـ 800 المجانية التي توفرها Google بتتبع كل مكالمة تحصل عليها شركتك وتمنحك أفضل البيانات الممكنة. ستساعد هذه الطريقة الشركات في الحصول على أفضل النتائج من أموال الإعلانات. 2. ميزة أخرى رائعة هي أنه يمكن جعل أرقام الهواتف تظهر لفترة محدودة أو خلال فترات زمنية معينة من قبل المعلنين لأن معظم الشركات تريد فقط رنين الهاتف عندما يكون هناك شخص بالفعل للرد عليه. تتيح Google ذلك لضبط الساعات التي يريدون ظهور الرقم فيها في الإعلان ، مثل ساعات العمل فقط. هذا يمنع المعلنين من الدفع مقابل المكالمات عند إغلاقها.

هناك أيضًا زيادة في سعر النقرة للاتصال. قبل أن تبلغ هذه الخدمة 1.00 دولار فقط ، ولكن نظرًا لأن Google لم تعد تسمح بعرض الرقم في نسخة الإعلان ، فقد زادت تكلفة النقرة. كل هذا يعني أن تكلفة النقرة للإعلان هي 2.00 دولارات ، وستظل كما هي سواء نقر العميل للذهاب إلى صفحة الويب الخاصة بك أو انقر للاتصال. 4. يكتسب المعلنون الكثير من الأفكار عن طريق استخدام تتبع المكالمات. على Google ، هناك ميزة أخرى يتم استخدامها في أغلب الأحيان من قِبل المعلنين ، وهي التحليلات ، والتي تعرض تقارير في الوقت الفعلي عن الأشياء التي يقوم بها المستهلكون عبر الإنترنت. لحسن الحظ ، تتوفر التحليلات أيضًا بميزة النقر للاتصال ، مما يمنح الشركات القدرة على معرفة رمز المنطقة للأشخاص الذين يتصلون ، ومدة المكالمة والمجموعة الإعلانية المحددة التي جاءت منها المكالمة. هذه المعلومات ستمنح الشركات فرصة لتعديل الحملات حتى تتمكن من توليد أفضل العروض. 5. تقدم حملات النقر للاتصال أيضًا ميزة تتبُّع التحويل إلى الشركات ، وهو أمر مفيد للغاية حتى يتمكنوا من رؤية المكالمات التي تتحول فعليًا إلى إيرادات حقيقية للشركة. هذا أيضًا يمنع الشركات من الدفع مقابل الجودة المنخفضة ، وإهدار الوقت والموارد. إرشادات Google AdWords الجديدة ، كل نشاط تجاري قادر على اختبار التحويلات في كل من النقر إلى موقع الويب بالإضافة إلى ميزات النقر للاتصال. بحلول نهاية أبريل 2013 ، من المتوقع أن تؤثر جميع هذه التغييرات على جميع الإعلانات. كلما دخلت هذه التغييرات حيز التنفيذ ، ستستفيد جميع الشركات ، بما فيها Google ، على الرغم من أن تكلفة الإعلان وتلقي المكالمات ستزداد للشركات. على المدى الطويل ، ستعمل هذه القواعد الجديدة على تحسين فعالية AdWords وكذلك الشركات التي تستخدمه. دوني لامي هو الرئيس والمدير التنفيذي لشركة DiscoverTec، LLC . بدأ الشركة في عام 1993 ، وتم تأسيسها في عام 1994 وأطلق قسم تطوير تطبيقات الويب في عام 1995. على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية ، كانت DiscoverTec شركة رائدة في مجال خدمات التكنولوجيا وتم اختيارها كواحدة من أسرع الشركات نمواً منذ 3 سنوات على التوالي . قبل تأسيس DiscoverTec ، تخرج دوني من جامعة غرب فلوريدا بدرجة في نظم المعلومات الإدارية. تقدم DiscoverTec الآن تطوير الويب بالإضافة إلى التسويق عبر الإنترنت.

بمجرد أن يكون لديك موقع ويب جاهز بالفعل ، قد تفكر بالفعل في أن لديك بالفعل البنية التحتية اللازمة لبدء أعمالك التسويقية عبر الإنترنت. في موقع الويب الخاص بك ، على كل حال ، لديك كل الفرص لتوضيح منتجك وتشجيع المشترين المحتملين وإغلاق معاملات البيع فعليًا. ومع ذلك ، يجب أن تدرك أيضًا أن موقع الويب لا يضمن وجود كميات كبيرة من المبيعات لأن الناس لن يروا أنه يعانق شاشة الكمبيوتر بمجرد فتح متصفح الإنترنت. لا يزال يتعين عليك اتخاذ خطوات من شأنها أن تقود الأفراد بتصفح الويب إلى صفحاتك المقصودة والأكثر فاعلية من خلال Google AdWords. من الضروري أن تكتشف الميزات الفريدة التي يمكن أن يوفرها Google AdWords لك حتى تتمكن من زيادة إمكاناتها ومضاعفة عائداتك في النهاية. أحد هذه الأشياء هو أنك قد تحتاج إلى إصلاح مبلغ معين من المال المخصص للدفع مقابل النقر للإعلان الذي يقدمه لك ، رغم أنه يمكنك دائمًا التحلي بالمرونة بشأن التكلفة الدقيقة. الميزة الفريدة الأخرى في Google AdWords هي أنه يمكنك بسهولة إنشاء التعديلات اللازمة لجعل إعلاناتك أكثر فاعلية. هناك بالفعل العديد من الأدوات التي يمكن استخدامها لتحديد مدى فعالية حملتك الإعلانية ؛ الشرط الأول للغاية لإتقان استراتيجيتك. الميزة الأكثر أهمية التي يمكن أن يقدمها لك Google AdWords هي القدرة على التواجد في كل مكان تقريبًا ، اعتمادًا على الميزانية التي تخصصها لحملتك الإعلانية. من خلال هذه الوسيلة ، يمكنك عرض إعلاناتك في أكبر عدد ممكن من مواقع الويب ، بغض النظر عن نتائج بحث Google ، بالطبع. تشبه المشاهدة في العديد من المواقع الأخرى وجود عدد كبير من الأبواب حول العالم مع ممرات تؤدي إلى متجر واحد ، موقع الويب الخاص بك. هذه القدرة تعزز بالتأكيد فرص حصولك على أكبر عدد ممكن من الزيارات ، مما قد يعني في النهاية دخلاً أكبر. بمجرد إعداد حملتك في Google AdWords ، يمكنك الحصول على المساعدة فورًا في مراقبة تطور جهودك الإعلانية. ستزودك Google بمعلومات حول معدلات النقر إلى الظهور التي ستواجهها إعلاناتك ، وهذا أمر مهم لهدفك المتمثل في التحسين المستمر لحملتك. إذا كنت قد طورت للتو إعلانات وتريد التأكد من أن هذه الإعلانات تعمل جيدًا قبل اتخاذ قرار بشأن النشر ، فيمكنك تقسيمها أولاً في Google AdWords. يُسمح بعرض نوعين من الإعلانات لفترة زمنية محددة لتحديد أيهما أفضل. مع جميع الميزات الفريدة المذكورة أعلاه ، يمكنك بالتأكيد التأكد من أنك ستربح أموالًا جيدة باستخدام Google AdWords. هناك عذر قليل للغاية لماذا يجب أن لا تستخدم هذه الوسيلة.

 

ما هو Google Adwords  ؟

الإعلان عبر الإنترنت هو ساحة تسويق ضخمة. جوجل هي واحدة من أكبر اللاعبين في هذا السوق. يوجد عدد قليل من الأشخاص على هذا الكوكب بأكمله لم يسمعوا بهذه الشركة أو محرك البحث الأول. في الواقع ، تحصل Google على أكثر من 293.8 مليون ، نعم مليون ، عمليات بحث يوميًا على محرك البحث الخاص بها وفقًا لموقع ComScore اعتبارًا من مارس 2009. ولم ينخفض ​​هذا الرقم. بالنسبة إلى Google ، يتم الإعلان عن إحدى نتائج البحث عن واحدة من أكبر ساحات كسب المال لديها. ويسمى منتجهم Google AdWords. رغم أن Google ليست الشركة الأولى التي ابتكرت إعلانات الدفع مقابل النقرة أو PPC ، إلا أنها كانت بالتأكيد الشركة التي حققت أكبر قدر من المال مع النظام. اعتبارا من نهاية عام 2009 ، كسبت Google أكثر من 23 مليار دولار للعام من أرباح PPC AdWords. يمكن للمعلنين ومواقع الويب وأصحاب الأعمال استخدام برنامج AdWords من Google كوسيلة لاستهداف شريحة

معينة من الباحثين الذين يستخدمون Google والوصول إليها كل يوم للعثور على عنصر أو منتج أو مفهوم معين. لذلك عندما يبحث الباحث عن أنواع “فرشات شعر خضراء لامعة” في مربع بحث Google ، لا تظهر فقط النتائج عبر الإنترنت ولكن إعلانات AdWords موجودة في الجزء العلوي الأيمن من صفحة القائمة. إذا كنت مهتمًا بالإعلان عن منتج أو خدمة أو موقع ويب على Google AdWords باستخدام شبكة PPC الخاصة بهم ، فليس من الصعب أن تبدأ. ما عليك سوى الانتقال إلى Google والاشتراك للحصول على حساب في AdWords. بمجرد الموافقة على الحساب ، تصبح جاهزًا للبدء. ولكن قبل أن تبدأ BEGIN ، ونعم ، يوجد هذا في حالة استهلالية لسبب ما ، تعلم كيفية القيام بذلك قبل إهدار مئات الدولارات إن لم يكن أكثر. يحتوي Google AdWords على الكثير من الوثائق حول أفضل طريقة لاستخدام نظامهم وما يبدو أنه يعمل بشكل أفضل. تأكد من الذهاب من خلال ذلك قبل أن تقضي عشرة سنتات. تحتوي أساسيات إعلان Google AdWords على ثلاثة أسطر وارتباط URL لإنشاء نسخة لا تصدق من القيادة المرورية. سطر العنوان هو الأول ويمكن أن يصل إلى 25 حرفًا كحد أقصى. السطرين التاليين هما نسختك ويمكنهما فقط 35 حرفًا لكل منهما. والسطر الأخير هو عنوان URL المعروض الذي يؤدي بعد ذلك الزائر إلى الموقع. يمكنك اختيار عرض إعلاناتك بثلاث طرق مختلفة. يمكن أن تظهر على شبكة محتوى Google PPC ونتائج البحث وشبكة البحث ، وهذا هو عندما تظهر مواقع بحث أخرى على مواقعها. المفاهيم الأساسية لبرنامج Google AdWords وشبكة PPC ليست معقدة. حيث يصبح الأمر أكثر تعقيدًا مع Google AdWords عندما تحاول تحقيق عائد إيجابي على استثمارك.

خرائط جوجل

التسويق هو جزء مهم من العمل. جمهور أوسع يمكنك الوصول إلى الأفضل. هناك عددًا من الطرق للقيام بذلك ، ولكن ليس كلهم ​​فعالين كما تعتقدون. بالنسبة إلى كل من الأعمال التجارية عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت ، يعد التسويق تحديًا إلى حد ما ويتعلق الأمر كله بما يتم تسليمه وإلى من يتم تسليمه وكيف يتم تسليمه. أصبح الناس أكثر اعتمادًا على الإنترنت للعثور على ما يحتاجون إليه. وهذا ينطبق على أي شيء تقريبًا: من المنتجات والخدمات والمعلومات والأشخاص وكل شيء وأي شيء. وسيشمل هذا إلى حد كبير العثور على الشركات وما تقدمه. ومن خلال شبكة الإنترنت ، وصل التسويق إلى مستويات ودوائر السوق التي بدت مستحيلة منذ سنوات. تم تطوير محركات بحث ومواقع ويب مختلفة وتقوم الآن بتطبيق طرق مختلفة لخدمة كل من رواد الأعمال والعملاء بشكل أفضل. جعلت التطبيقات المختلفة عبر الإنترنت هذه الأساليب للتسويق والبحث وسيلة فعالة للغاية لجذب عملاء جدد وعودة العملاء. واحدة من أفضل الخيارات المجانية المتاحة هي خرائط جوجل. هناك المزيد من الأشخاص الذين يبحثون عن أنشطة تجارية عبر الإنترنت أكثر من أي مكان آخر ومن خلال خرائط Google ، ستتمكن شركتك من الوصول إلى ملايين مستخدمي خرائط Google ، بسرعة وبشكل مجاني ، وعلى وجه التحديد من خلال مركز الأنشطة التجارية المحلية. لذلك من المهم التأكد من أنه يمكن العثور بسهولة على بطاقة بيانات نشاطك التجاري على Google وخرائط Google. مع استخدام Local Business Center ، من السهل إنشاء قائمة رائعة ؛ كل ما يتطلبه الأمر هو بضع دقائق ولا يكلف شيئا. باستخدام Local Business Center ، يمكنك التحكم في قائمتك والتحدث عن نفسك. إذا كان لديك بالفعل موقع ويب ، فمن المحتمل أن يظهر نشاطك التجاري بالفعل على Google ، ولكن حتى إذا كان موجودًا ، فيجب عليك المطالبة بقائمة بياناتك والتحقق للتأكد من دقة

التفاصيل ودقتها. ستبدأ التحسينات في الظهور بمجرد التحقق منها من خلال مركز الأنشطة التجارية المحلية. من خلال القيام بذلك ، يمكنك التأكد من تمثيل عملك بشكل صحيح وفي الوقت نفسه يمتد إلى الأسواق التي كانت في متناول اليد. ستساعدك هذه المقالة في توسيع نطاق التسويق باستخدام خرائط Google. أولاً ، انتقل إلى google.com. ثم أدخِل نوع النشاط التجاري الذي أنت تحته أو ترغب في تصنيفه. العينة ستطبع في تنظيف السجاد St. Marys Georgia. ستظهر قائمة خرائط Google لهذا البحث. ويمكنك أن ترى أن هناك العديد من الشركات تحت هذا النوع المدرجة في المرتبة من واحد إلى 10 للصفحة الأولى. هذا هو المكان الذي ستظهر فيه معلومات نشاطك التجاري بعد إدراجها في خرائط Google. لاحظ أن قائمة خرائط Google تظهر في الصفحة الأولى ، غالبًا باعتبارها القائمة المحلية رقم 1 في Google. هذا مثل الحصول على الصفحة الأولى من الصفحات الصفراء المحلية ، مجانًا! للبدء ، يمكنك إما الانتقال إلى منطقة البحث في Google والمفتاح في مركز الأعمال المحلي. انقر على الرابط الذي يظهر لهذا. أو يمكنك الانتقال مباشرةً إلى مساحة عنوان URL واكتب https://ift.tt/37n10pP . يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك إذا كان لديك حساب بالفعل. إذا لم يكن لديك حساب Google بعد ، فابدأ بإنشاء حساب Google الشخصي الخاص بك. بمجرد تقديم بريدك الإلكتروني وكلمة المرور وتسجيل الدخول ، انقر على إضافة قائمة أو نشاط تجاري جديد. من هنا ، يجب ملء نموذج بتفاصيل عملك الأساسية كما تريد أن تظهر في القائمة. عند القيام بذلك ، ستقوم الخريطة الموجودة على اليسار بتكبير موقعك أثناء الكتابة في عنوانك. يمكنك تحريك العلامة إذا أردت إذا كان أفضل تخمين من Google ليس موضوعًا تمامًا أو ليس بالضبط المكان الذي تعتقد أنه ينبغي أن يكون. بعد ملء تفاصيل الموقع ، تأكد من ملء رقم هاتفك الرئيسي. ستتصل Google بك من خلال هذا الرقم للتحقق. إذا كان لديك عنوان موقع ويب ، فقم بإدخاله باستخدام http: // في البداية. بعد ذلك ، يجب عليك كتابة وصف للنشاط التجاري يركز على ما يهمك في جعل عملك فريدًا أو أفضل من منافسيك. هذه وسيلة يمكن تمييزك بها عن الآخرين ويمكن العثور عليها بسهولة.  من خلال كلمات رئيسية محددة. تفاصيل ما تقدمه شركتك ، وأين توجد منطقة الخدمة وأين هي قريبة من أي معالم يمكن أن يحيطوا علما بها ، يمكن أن تكون مدخلات للغاية لوصفها. ثم انقر فوق التالي. في الخطوة التالية ، حدد القائمة أو الفئة التي تريد المطالبة بها (تأكد من أنها تشبه أكثر نشاطك التجاري). عند الانتهاء، انقر على فئة من اختيارك. يمكنك أيضًا إضافة فئة أخرى إذا كنت تعتقد أنه يمكن أن يكون جزءًا من فئة أخرى. إذا لم يكن نشاطك التجاري مدرجًا في القائمة أو لا يتطابق مع أي قوائم بيانات ، فانقر فوق الزر “إضافة فئة” في الأسفل لإنشاء بطاقة بيانات جديدة. ملاحظة: في قائمة المطابقات المقربة ، إذا كان اسم النشاط التجاري في قائمة معيّنة خاطئًا ولكن العنوان كان صحيحًا ، فانقر على زر المطالبة أو الفئة ، وستستخدم خرائط Google اسمك المفضل. ومع ذلك ، إذا كان العنوان خاطئًا ولا يمكنك تلقي البريد المرسل إلى هذا العنوان ، فلن تتمكن من التحقق من مطالبتك. في هذه الحالة ، يجب النقر فوق “إضافة فئة” في أسفل القائمة لإنشاء قائمة جديدة لعملك. الخطوة التالية ، تشمل ساعات التشغيل وخيارات الدفع. هذه المعلومات مفيدة للعملاء المتكررين والمحتملين. ثم يجب عليك إضافة مزيد من التفاصيل لجعل عملك تبرز. يمكنك أيضًا إضافة المعلومات ذات الصلة التي لا تناسب أي مكان آخر. معلومات مثل منطقة التسليم أو تخصصات المنزل أو سياسة الإرجاع أو أي شيء آخر ترغب في مشاركته. في مجال التسويق ، قد ترغب في جذب انتباه أكبر عدد ممكن من العملاء المحتملين. يمكنك أيضًا إضافة صورة للمساعدة في إظهار قوائمك في نتائج بحث خرائط Google. يمكنك استخدام اللقطات والشعارات والصور. إذا كان لديك مقاطع فيديو على YouTube ، فيمكنك وضعها مباشرةً في قائمتك أيضًا. أخيرًا ، تحقق من بطاقة بياناتك ، إذا كان ذلك ممكنًا ، فقم بذلك عن طريق الهاتف. إذا كان لديك وصول سهل إلى رقم الهاتف في قائمتك ، فاختر التحقق من الهاتف. يمكنك إما اختيار الاتصال الآن أو خلال 5 دقائق. ستتصل بك Google ، وبعد إدخال رقم التعريف الشخصي (PIN) ، سيتم التحقق من بطاقتك على الفور. ستظهر رسالة شكرًا لك في النافذة إذا لم تكن بالقرب من الهاتف أو لديك نظام بريد صوتي ، فيجب اختيار بطاقة بريدية. سترسل لك Google بطاقة بها رقم تعريف شخصي لتتمكن من إدخالها قبل إرسالها بالبريد. لكن الأمر سيستغرق كوبيه أسابيع. لقد أكملت بنجاح قائمة خرائط Google. للحصول على إرشادات حول كيفية إضافة نشاطك التجاري إلى قائمة خرائط Google ، تفضل بزيارة: [https://ift.tt/3469Vdp] لمزيد من المقالات ومقاطع الفيديو حول كيفية الحصول على حركة المرور على الإنترنت التي تبحث عنها .

خدمات اعلانات جوجل

انتشرت خدمات Google AdWords في قلوب المتداولين الذين يتطلعون للوصول إلى المزيد من الناس بسرعة وبطريقة فعالة من حيث التكلفة. AdWords هو أحد مكونات التسويق التي يقدمها زعيم محركات البحث على الإنترنت – Google. إدارة AdWords هي ما تفخر به Google نظرًا لأن هذا أضاف ريشة أخرى في الحد الأقصى. ليس كل تاجر واحد يريد الإعلان لديه فطنة للتعامل مع الجوانب الفنية لتصميم AdWords الخاص بهم ، أو نشرها ، أو جمع قيمة التداول مع الازدهار. خدمات Google AdWords هي إجابة لجميع مشكلات إدارة AdWords. تتكون خدمات الدفع لكل نقرة (PPC) من موظفين مؤهلين مهنيًا ولديهم الخبرة لإرشادك إلى هدفك النهائي – أقصى قدر من الأرباح! هناك العديد من الشركات التي تقدم خدمات Google AdWords للشركات الصغيرة والكبيرة التي تدرك أهمية التسويق عبر الإنترنت. من خلال الاستعانة بالمساعدة الاحترافية لخدمات Google AdWords ،

يمكنك الاستعانة بمصادر خارجية لإدارة AdWords للوكالات التي تعمل على وجه التحديد لصالحك والتي ستأخذ زمام المبادرة في حملات المنتج بأيديها. كل ما عليك القيام به هو توفير التفاصيل اللازمة ، ومراجعة التقدم من وقت لآخر ، ومشاهدة رصيدك المصرفي يتضخم. يمكن لخدمات Google AdWords تحليل احتياجاتك وصياغة خطة إعلانية جيدة الإعداد. الطريقة التي يديرون بها مهامهم في إدارة AdWords آمنة تمامًا ، وإذا نشأت أي ثغرات ، فيمكن لهؤلاء المتخصصين المدربين توصيلهم بالخبرة التي تم تكريسها على مدار سنوات من الخبرة. بعض الجوانب التي تأخذها خدمات Google PPC في خطوتها هي: • تصميم إعلانات مخصصة ووضعها في أماكن استراتيجية على الإنترنت لجذب عدد كبير من الزوار بمعدل تحويل مرتفع. • اختيار الكلمات الرئيسية الجذابة لاستخدامها في إعلاناتك • تقديم استشارة مجانية بدون التزام • إدارة أموالك • تحليل نقدي للمنافسة وأساليب الجهاز لتحل محلها. • العمل على تعزيز الحملة وزيادة الدخل. • نظرًا لأن إدارة AdWords هي أعمالهم ، فإن خدمات Google AdWords هي نعمة تحمل علامة سعر. هذه مجرد نظرة عامة أولية على AdWords. يمكن لخدمات Google PPC أن تنسج السحر للمنتج الذي تروج له عبر الإنترنت. يمكن لهذه الشركات أن تقود التسويق إلى ذروة التميز المالي. العديد من هذه الشركات هي أيضًا خبراء في التسويق عبر محركات البحث العضوية ، والذي يستخدم لجعل مواقع الويب تظهر بشكل طبيعي في صفحات نتائج محرك البحث (SERPS) لكلمات رئيسية وعبارات محددة. يتم تحقيق ذلك بشكل شائع من خلال تسويق مقالات SEO ، روابط خلفية ، وجودة محتوى الصفحة .

أرشفة المواقع

مضيف الويب هو مزود خدمة إنترنت لديه واحد أو أكثر من الخوادم التي يُسمح لك بتحميل الملفات وعرضها على الإنترنت. تحتاج إلى واحد لأن تشغيل خادم الويب الذي يقدم الملفات على الإنترنت ليس سهلاً مثل تثبيت برنامج وتشغيله. من المحتمل أن يكون لديك اسم مجال خاص بك ولكي يكون هذا المجال مرئيًا على الإنترنت ، يجب تكوينه بشكل صحيح على خوادم أسماء النطاقات (DNS) التي تخبر باقي الإنترنت بمكان مشاهدة مجالك. يشبه دفتر الهاتف الضخم باستثناء أنه يحتوي على أسماء أشخاص وأرقام عناوين IP بدلاً من وجود أسماء أشخاص وأرقام هواتف. إذا كنت تخطط لتشغيل أي برامج نصية مثل البرامج النصية للمدونات أو دفاتر العناوين ، إلخ ، فيجب على خادم استضافة الويب تقديم الدعم لذلك أيضًا. أنا’ لن أتطرق إلى جميع التفاصيل الفنية ، لكن يكفي القول إنه يجب أن تكون قادرًا الآن على رؤية أن استضافة الويب ليست مثل تشغيل برنامج Microsoft Word. يتطلب معرفة فنية وخبرة في العديد من بروتوكولات وإجراءات الإنترنت. ماذا عن استضافة المواقع المجانية؟ هل سمعت عن TANSTAAFL؟ إنها تعني “لا يوجد شيء مثل وجبة غداء مجانية”.

إذا قررت وضع موقع الويب الخاص بك على مضيف مجاني ، فضع في اعتبارك أنك لا تحصل عمومًا على أي ضمانات فيما يتعلق بالأداء ، ومن المحتمل أن يكون “موقع الويب الخاص بك” مزينًا بالإعلانات التي يضيفها المضيف المجاني. يكسب معظم المضيفين مجانًا أموالهم من خلال الإعلانات الموضوعة أعلاه أو أدناه أو داخل موقع الويب الخاص بك. هذه ليست نظرة احترافية للغاية إذا كنت تحاول الترويج لنشاط تجاري. إنه أمر جيد بالنسبة للهوايات أو المواقع الشخصية ، ولكن ما مدى جديتك في ممارسة نشاط تجاري إذا كنت ترى أنه تم استضافته على مضيف ويب مجاني؟ إذا كيف يمكنني العثور على المضيف المناسب لموقعي؟ ستخبرك معظم الأدلة بالبحث عن أشياء مثل 500 ميغابايت على الأقل من مساحة القرص الصلب ، وبعض كمية عشوائية من عرض النطاق الترددي و بلاه ، بلاه ، بلاه! دعونا تقسيمها إلى الأساسيات على الرغم من. هناك أساسا نوعان من المواقع. الصغار والكبار. نعم ، الأمر بهذه البساطة. حسنًا ، ربما ينبغي أن نقول أيضًا الصغار الذين يأملون أن يكونوا صغارًا في يوم ما. إذا كنت بدأت للتو ، فالاحتمالات هي أن موقعك الأول سيكون قليلاً. اسمحوا لي أن حدد “القليل”. إنه موقع ويب يديره فرد أو رجل أعمال صغير يريد بيع بعض القطع والأجزاء ، أو طرح عدد قليل من الروابط التابعة ، وتقديم المشورة وما إلى ذلك. معظم مواقعي ، سأصنف على أنها “صغيرة”. القليل ، من حيث الاستضافة ، يمكن أن يكون موقع ويب يحتوي على عدة مئات من الصفحات ، وبعض مقاطع الفيديو وبعض التنزيلات. كبير ، من ناحية أخرى ، هو موقع على شبكة الإنترنت يحتوي على آلاف الصفحات ومحفوظات الصفحات القديمة وما إلى ذلك. المواقع مثل CNN و Microsoft و Apple على سبيل المثال هي مواقع كبيرة. إذا كنت تخطط للذهاب بهذا الحجم الكبير ، فعليك تعيين مهني متخصص في تكنولوجيا المعلومات للإشراف على فريقك من مصممي المواقع والمصممين! على أي حال ، يكفي ذلك … أول شيء سأقوله هو CPanel. لماذا يجب أن استخدم لوحة التحكم؟ كل حساب استضافة لديه نوع من لوحة التحكم. بعضها جيد جدًا والبعض الآخر سيء جدًا. صادف أن CPanel هو واحد من الشركات الجيدة جدًا ويستخدمه العديد من أكبر شركات استضافة الإنترنت. مثل أي شيء يحتوي على منحنى تعليمي ، لكن أحدث لوحة تحكم CPanel بها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو لتظهر لك كيفية القيام بأشياء مثل إضافة عناوين البريد الإلكتروني وحماية كلمة المرور لبعض المحتوى الخاص بك والقيام بكل الأشياء التي قد تحتاج إلى القيام بها مع حساب الاستضافة الخاص بك . هناك أيضًا العديد من الأدلة ومقاطع الفيديو الجيدة في أماكن أخرى على الإنترنت. ميزة أخرى لاستخدام شركة استضافة لديها CPanel هي أنه إذا احتجت في أي وقت لتغيير المضيفين ، فستتمكن على الأرجح من التغيير إلى مضيف آخر لديه CPanel وتجنب منحنى التعلم. من ناحية أخرى ، إذا كنت تستخدم مضيفًا به لوحة تحكم خاصة به ، فأنت في المربع رقم واحد. يونكس أفضل من ويندوز قد يخبرك بيل غيتس وبعض من أتباعه بخلاف ذلك ، ولكن الواقع هو أن هناك دعمًا أكبر بكثير لمضيفات الويب التي تستند إلى Unix مقارنةً بمضيفي Windows على الويب. كان نظام يونكس أطول من نظام ويندوز ، وكان دائمًا نظام التشغيل الأساسي الذي تم استضافة خوادم الإنترنت عليه. تم تطوير معظم بروتوكولات الإنترنت مثل TCP / IP على خوادم Unix و Unix تميل إلى أن تكون أكثر استقرارًا من خوادم Windows.

ستكون المرة الوحيدة التي تريد فيها مضيف ويب Windows إذا كنت تريد تحميل برنامج نصي مكتوب خصيصًا لخادم Windows. لذلك … لقد تعلمنا أنه سيكون لدينا موقع “Little” على الويب ، ويجب استضافته على مضيف ويب Unix مزود بلوحة تحكم CPanel. ربما تتساءل عن تلك الأرقام والعوامل الأخرى رغم ذلك. ما لم يكن لديك الكثير من مقاطع الفيديو والملفات التي ستقدمها ، يجب أن يكون 250 ميجابايت أكثر من مساحة كافية على القرص. الأمر نفسه ينطبق على النطاق الترددي … إنه يتعلق بكل ما لديك على موقع الويب الخاص بك. صفحات الويب صغيرة. مقاطع الفيديو وبعض الملفات كبيرة. إذا كان موقعك عبارة عن صفحات ويب تحتوي على صور ، فسيكون عرض النطاق الترددي الشهري 1 جيجابايت (1000 ميجابايت) أكثر بكثير مما ستحتاج إليه. ضع في اعتبارك أن معظم المضيفين سوف يسمحون لك بالترقية ، لذلك إذا تجاوزت المساحة المخصصة لك أو مساحة النطاق الترددي ، فقد تكون الزيادة قد زادت بشكل عام مقابل رسم شهري أعلى. إذا كيف يمكنني العثور على المضيف المثالي؟ اسأل في المنتديات عبر الإنترنت ، واسأل أصدقائك ، وابحث في محرك البحث المفضل لديك عن مصطلحات مثل “أفضل استضافة ويب” ، ثم استخدم النتائج المدمجة للمساعدة في اتخاذ قرارك. ابحث عن الأجهزة المضيفة التي تحتوي على لوحة تحكم CPanel وتهدف دائمًا إلى توفير مساحة 250 ميجابايت على الأقل و 1000 ميجابايت من النطاق الترددي.

و بعض الاخطاء التي يجب تجنبها

يعد Google AdWords وسيلة فعالة لجذب حركة المرور المستهدفة إلى موقع الويب الخاص بك. تتيح لك إمكانية إدراج موقعك على الصفحة الأولى من نتائج البحث على Google وشبكتها الإعلانية بحثًا عن أي عبارة كلمات رئيسية يمكنك تخيلها تقريبًا. أنا مقتنع بأن Google هي أفضل قناة إعلانية يمكنها توليد حركة مرور متسقة وذات جودة عالية يوميًا وخارجيًا. قبل النقر على شريحة جديدة في السوق ، يجب عليك اختبارها مع Google أولاً ، ثم الانتقال إلى تجربة طرق الإعلان الأخرى باستخدام بيانات وإحصائيات أنماط حركة المرور التي تحصل عليها عبر Google AdWords. ومع ذلك ، من الأفضل أن تفعل ذلك بشكل صحيح لأن الإعلان على Google ليس شيئًا يمكنك تكبده. إذا كنت لا تعرف الطريقة الصحيحة لتنفيذ نظام Google ، فسوف ينتهي بك الأمر إلى إنفاق 50٪ أكثر مما يجب عليك شراء نقراتهم. بعد العمل مع Google AdWords لعدة سنوات ، واجهت إلى حد كبير كل خطأ يمكن أن يرتكبه المرء عند استخدام Google AdWords. فيما يلي قائمة بالأخطاء الستة الأولى التي يجب تجنبها.

 

  1. عرض التسعير مرتفع جدًا بالنسبة إلى الموضع العلوي: عندما يتعلق الأمر بتقديم عروض أسعار للكلمات الرئيسية ، فيبدو أنه يجب عليك تقديم عطاءات للموضع العلوي. ومع ذلك ، فإن أكبر مشكلة في المركز الأول هي أن هناك العديد من متصفحي الإنترنت الذين يقومون بالنقر فوق الإعلانات دون قراءتها أولاً. من المرجح أن تتلقى الإعلانات الرئيسية نقرات غير مؤهلة. أيضا ، يمكنك الإفراط في نسبة إلى الربح المحتملة. ما لم تكن لديك بيانات محددة مسبقًا تشير إلى أن عرض التسعير المرتفع سيعود على عائد استثمار إيجابي ، فأنت بحاجة إلى الحفاظ على انخفاض عروض أسعارك. قد لا تتمكن من جذب الكثير من حركة المرور ، لكن يمكنك جمع بيانات تكلفة النقرة والتحويل قبل الانتقال إلى المكانة التي تستكشفها.

 

  1. . الإيحاء بأن المنتج أو الخدمة التي يتم الترويج لها مجانية: يميل المعلنون الذين يفتقرون إلى الخبرة إلى جذب الزوار من خلال الإشارة إلى أن المنتج الذي يروجون له مجاني. فكرة سيئة! حركة المرور وحدها لا تعني أي شيء. المبيعات فقط دفع فواتيرها. سيؤدي القيام بذلك فقط إلى جذب راكبي الإطارات غير المهتمين بشراء أي شيء منك ، وستدفع مقابل كل واحد منهم. إن الإعلان الجيد من Google هو تحقيق التوازن وجذب النوع الصحيح من الزيارات.

 

 

  1. عروض الأسعار للكلمات الرئيسية المعممة: يمكن لجمل الكلمات الرئيسية الشائعة أن تمتص الكثير من الإنفاق الإعلاني دون إنتاج أي تحويلات. أولئك الأشخاص الذين يبحثون عن مصطلحات واسعة جدًا مثل “كسب المال” لا يعرفون ما يريدون. لا يزالون في مرحلة البحث في دورة حياة الشراء يجب أن تكون إعلاناتك مصممة وفقًا لعادات الشراء في السوق.

 

  1. تحديد ميزانية يومية منخفضة: الميزانية اليومية لحملتك هي الحد الأقصى لإنفاقك اليومي. يمكنك ضبط هذا الرقم على ما تريد. يقول بعض الأشخاص إنها لفكرة جيدة أن تبدأ بميزانية يومية منخفضة أثناء تحسين فعالية AdWords. ومع ذلك ، تخبرني تجربتي إذا قمت بتعيين ميزانيتك اليومية منخفضة جدًا ، فلن يتم عرض إعلانك مع كل استعلام بحث يتم إجراؤه باستخدام كلماتك الرئيسية. يأخذ نظام Google ميزانيتك اليومية ، بالإضافة إلى العوامل الأخرى ، في الاعتبار ويقدم إعلانك وفقًا لذلك. حدد ميزانيتك اليومية حوالي 5 أضعاف المبلغ الذي تقترحه Google ، وراقب حملتك بانتظام.

    ترك شبكة المحتوى على ما يلي: ربما يكون الخطأ الأكثر شيوعًا هو استخدام شبكة المحتوى. ما لم تكن لديك تجربة رائعة ، يجب عليك إيقاف تشغيل شبكة المحتوى. يمكنك تكبد مبلغ كبير من دولارات الإعلانات على شبكة المحتوى بسرعة كبيرة أثناء الحصول على زيارات جودة منخفضة جدًا منها.

    6. الربط مباشرة بموقع التاجر: من السهل إعداد الربط المباشر ، لكنه لا يتيح فرصة البيع المسبق لزائرك. قد تهدر أموالك إذا لم يتم تحويل موقع التاجر الخاص بك. إذا كنت تروج لمنتج أو خدمة معينة ، فقد ترغب في إنشاء صفحة مقصودة يمكنك من خلالها بيع أكثر من منتج واحد وترويجه في نفس الوقت لإنتاج تحويلات أعلى. هذه فقط بعض الأخطاء التي يرتكبها المعلنون بسهولة أثناء العمل مع Google AdWords. إعلانات PPC تنافسية إلى حد كبير ، ومن المستحيل تحقيق النجاح من خلال حملات AdWords الخاطئة الخاطئة. إن ارتكاب أخطاء أقل قدر ممكن هو الخطوة الأولى لتفادي إخراجك من لعبة التسويق عبر الإنترنت

العثور على المنتج البحث عن الكلمة الرئيسية نسخة من الإعلان عرض الاستراتيجيات تقدم والاختبار دعنا نستكشف هذه المراحل بالتفصيل أدناه: 1.) العثور على المنتج: إذا وضعت منتجك الخاص بطريقة سريعة للبدء ، فهو الانضمام إلى شبكة من الشركات التابعة ، فهناك العديد منها. هناك الآلاف من المنتجات الكبيرة لهذه الشبكات. من السهل ومجاني الانضمام إليهم. يمكنك وضع موقع URL لبدء تشغيله ، ولكن من الجيد أن تستثمر في موقع ويب بمجرد أن تجد سوقًا مربحًا. يمكنك أيضًا الانضمام إلى آلاف الشركات التي تطلق برامج الشركة التابعة داخليًا. للعثور على هذه الشركات للاستيلاء على المنتج الذي ترغب في الإعلان عنه ومتابعته مع برنامج الشركة التابعة. على سبيل المثال برنامج الدروس التابعة لشركة الجيتار. 2.) البحث عن الكلمة الرئيسية: حدود البحث عن العاصفة الدماغية التي كان لدى الناس الممارسة للعثور على السوق الخاص بك. استخدم الكلمات الأساسية العامة والمحددة. الكلمة الرئيسية العامة لدروس الغيتار مثلا تتعلم الجيتار. على سبيل المثال محددة من الغيتار كلمة رئيسية جعلت من السهل الدروس الغيتار الكتاب الاليكتروني. تحقق من شفرة مصدر موقع منافسيك على الويب وانظر إلى علاماتهم لمعرفة الكلمات الرئيسية التي يستخدمونها. استخدم أدوات الكلمات الرئيسية مثل هدوء الكلمة ، وأداة الفتح والأداة المجانية من Google لإدارة الويب. هذه سوف تساعدك على اكتشاف مئات أو حتى الآلاف من التعبيرات ومجموعات من الكلمات الرئيسية. 3.) نسخة من الإعلان: من خلال كتابة نسخة الإعلان الجيد ، يعد أمرًا ضروريًا للحصول على زوار برنامج AdWords.

استمع إلى مزايا المنتج الذي تبيعه وتوظف الكلمة الرئيسية تحت إعلانك. إذا كتب سيرفر على شبكة الإنترنت ، أصبح من السهل على غيتار الكلمات الرئيسية كتابة إعلان مثل هذا: “أصبح الجيتار سهلاً. تعلم التقنيات من البدء باستخدام الكلمة الأساسية هي مع العنوان والمزايا في نص الإعلان. 4.) استراتيجيات العرض: إذا كان لديك ميزانية صغيرة للحفاظ على عروضك منخفضة بين 10 و 25 مئات من خلال النقر. عرض على أكبر عدد ممكن من الكلمات الرئيسية. الهدية تدخل حروب العرض مع منافسيك. تظهر خارج ما هو vaster يستحق لك ، وموقعك. إذا قمت بإجراء 4 مبيعات لكل 100 زائر وقمت بـ 20 دولارًا لكل عملية بيع ، فستكون قيمة الزائر 0.80 دولار. من حيث القيمة الطريقة التي أحسب بها الزوار: 4 مبيعات × 20/100 زائر. بمجرد أن تعرف أن ما يستحق الزائر سوف تعرف كم يجب أن يكون الحد الأقصى لعرضك. لتعظيم أرباحك ، يجب عليك اتباع هذا ، ويمكنك العثور على الرقم الذي يجب أن تستثمره. 5.) اختبار والتقدم تجربة مع إعلاناتك. قسِّم الإعلانات في اختبار 2 في حسابك في AdWords. الحفاظ على الإعلان الذي ينفذ أفضل ونشر أو يستقبل الخاسر ولا يزال مكررة الاختبار. راجع إحصائيات AdWords الخاصة بك لتدوين إعلانات التنفيذ بشكل أفضل. هذا سوف يعلمك أنواع الإعلانات التي تعمل بشكل جيد لسوقك. فحص الأشكال المختلفة لصفحتك المقصودة. تعديل صفحتك والكشف عن النتائج الخاصة بك. يجب أن تكون دائمًا اختبارًا ومقدماً لمحتويات موقع الويب والإعلانات الخاصة بك. لدى Google أداة للتحويل للمساعدة في اكتشاف أهداف محددة مثل ملكك ونقراتك حسب معدل روابطك على موقع الويب الخاص بك. لدى Google أداة ممتازة تسمى Google Analytics وهي طرق الغش والأهداف والملك والكلمات الرئيسية وغير ذلك الكثير. إنها أفضل أداة للتقدم الحر أكثر من أي وقت مضى.

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.