Halloween party ideas 2015





(دبي - معتصم أبو خميس - mbc.net) رغم أنهن مصابات بالسرطان، إلا أن سيدة سعودية استطاعت ان تجعلهن يقعن في غرام العدو، والذي جعلهن ينظرن إلى الحياة بشكل أجمل . يحدث هذا مع خبير التجميل رؤى الهاشمي، التي تدرك ماذا يعني أن يصيب المرأة مرضاً عدواً يهشم تفاصيلها الجميلة، لتتدارك الأمر من خلال مبادرة تقوم بـ"ترميم" ما افسده المرض شكلياً.

ولمن لا يعرف رؤى الهاشمي، منذ 4 سنوات بدأت مشوارها نحو تحقيق حلمها بعد ان اكتشفت شغفها الكبير بعالم التجميل، وحملها هذا الشغف من متابعة أبرز خبراء التجميل في العالم العربي إلى حضور دورات مكثفة في هذا المجال بأماكن مختلفة من العالم، وطورت من نفسها وبدأت بافتتاح صالونها الخاص للتجميل في منزلها إلى أن أصبحت معروفة بمهاراتها بالتجميل في مدينة الرياض.

ليس هذا وحسب قصة خبيرة التجميل السعودية رؤى الهاشمي، ففي طريقها إلى تحقيق حلمها بدأت بمبادرة خيرية مميزة في مساندة مريضات السرطان ومساعدتهن على الاندماج في المجتمع من خلال ماكياج يساعدهن في الظهور ويخفي آثار المرض. فضلا عن إقامتها لدورات خاصة لمرضى السرطان تعلمهن خلالها وضع المكياج الخاص لحالتهن وتزرع الابتسامة على وجوهن من جديد..









لرؤى الهاشمي حكاية جميلة وشيقة في عالم محاربة السرطان عن طريق براعتها في المكياج روتها لنا في حوار طويل وممتع معها:

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.