Halloween party ideas 2015

أيتها الزوجة:
إذا كنتِ تريدين شيئاً ما وتحاولين الحصول عليه بطريقتك قدّمي له هديّة أو خدمةً بالمقابل
حين تُكثرين من الكلام فإنّ حبيبك سيصمتُ ويهزّ برأسه فعليك أن تتكلّمي بالطّريقة المناسبة

قد تكون العلاقات العاطفيّة مبنيّة أحياناً على التّنازل، إلّا أنّ الطّرف الآخر لن يستطيع تنفيذها كلّها دائماً. قد تحاولين إقناع حبيبك بالتّصرّف بالطّريقة الّتي تعجبك أو بتلبية معظم طلباتك. إليك بعض الإرشادات ، لتتمكّني من الحصول على كلّ ما تريدينه بطريقةٍ لطيفةٍ.

صورة توضيحية
• لا تكوني إنتهازيّة:
إن كنت تريدين تغيير زينة مطبخك، أو التّخطيط لرحلة في عطلة نهاية الأسبوع، حاولي ألّا تكوني إنتهازيةً وتستغلّي طيبة قلبه. وإن حاولت أن تملي عليه ما يجب أن يقوم به، سيحاول فعل المستحيل لعمل عكس ما تطلبينه منه. كوني رقيقةً في طلباتك ولا تستعملي القوّة لأنّها لن تجدي نفعاً مع زوجك.
• قدّمي له هديّة:
إذا كنتِ تريدين شيئاً ما، وتحاولين الحصول عليه بطريقتك، قدّمي له هديّة أو خدمةً بالمقابل. إمضي مثلاً هذه العطلة مع أهله، ليردّ لك الجميل هو في المستقبل ويمضي العطلة المقبلة مع أهلك.
• قلّلي كلامك:
حين تُكثرين من الكلام فإنّ حبيبك سيصمتُ ويهزّ برأسه، عليك أن تتكلّمي بالطّريقة المناسبة ، قللّي كلامك وأدخلي إلى صلب الموضوع فبهذه الطّريقة ستجبرينه حتماً على الإصغاء إليك.
• خذي الوقت بعين الإعتبار:
إذا كان حبيبك يشاهد مباراة لفريقه المفضّل، إنتظري حتّى تنتهي ثمّ تكلّمي معه، فهو لن يكون منتبهاً لما تحاولين قوله . إختاري الوقت الّذي ترينه مناسباً لمفاتحته بما يزعجك

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.