Halloween party ideas 2015





مشاعر الحب من اسمى وانبل المشاعر الأنسانية التى يصادفها الأنسان , ولأنها كذلك قد لا يصادفها الأنسان الا مرة واحدة فقط ان كان محظوظا, ولكن للأسف عزيزى الرجل فعادة نشعر بمشاعر الحب بعد ان يكون قد فات اوان التعبير عن هذه المشاعر, او قد يكون من احببناه قد فقد الأمل فى الوصول الى قلوبنا, وبالتالى قد ادار لنا ظهره متناسيا حبهالذى لم يقدر حق قدره, وفى ذلك الوقت وعند فقدان الحبيب تتوهج مشاعر الحب وتطفو على السطح لتحرق القلب وتؤرق العين, فهذه هى الدنيا عزيزى الرجل "ما تملكه اليد تذهده النفس"ولا تتمناه الا عند الرحيل, لذا نقدم لك اليوم عزيزى الرجل من خلال" موقع حواء" علامة تدل على حبك لحواء.

1- اذا صادفت عزيزى الرجل امرأة تجدها فى خيالك فى كل الأوقات, تشعر بألفة من حديثها وبرغبة ملحة فى رؤيتها, وعند رؤيتها لا تستطيع ان تخفض نظرك من عليه, فأعلم انك بدأت تنجذب لهذه المرأة.

2- اذا لاحظت عزيزى الرجل انك تبحث عنها فى كل مكان وتترقب حضورها ولقائك بها على احر من الجمر, وتسأل عنها كل من يعرفها دون سبب يذكر سوى انك تريد ان تطمئن عليها, فأعلم انك قد بدأ قلبك يخفق لهذه المرأة.

3- اذا وجدت نفسك عزيزى الرجل تتذكر بعض التفاصيل والذكريات التى جمعت بينكم وشعرت بالأبتسامة تعلو وجهك, فأعلم عزيزى الرجل انك الأن مغرما بهذه المرأة.

4- اذا وجدت نفسك عزيزى الرجل تذكرها مع الأخرين بأعذب الكلمات وشعرت بالغيرة من قبل بعض الرجال عند الحديث عنها ووصفها, فأعلم عزيزى الرجل انك اصبحت عاشقا لهذه المرأة.

5- اذا حدثت مشادة او اختلاف فى وجهات النظر ووجدت نفسك لا تستطيع مجرد التفكير فى خصامها او البعد عنهاوتتلمس كل السبل لتحظى برضاها, فأعلم عزيزى الرجل انك اصبحت متميما بهذه المرأة.

6- اذا حدث عزيزى الرجل وشعرت بخفقان قلبك وتصبب العرق من كل انحاء جسدك عند لقائها, فلا تقلق عزيزى الرجل وأعلم عزيزى الرجل ان هناك مادة يفرزها المخ يرمز لها
Pea فينيل ايثيل أمين تفرز فى المخ وهى المسؤولة عن الاحساس بالغرام والهيام والاحساس بالرغبة في الصراخ من شدة الحب, فاذا احسست بكل هذه المشاعر اعلم انك غارق فى بحر الحب والغرام والهيام .

7- اذا شعرت عزيزى الرجل انك اصبحت مترقبا للجلوس معها اكبر وقت ممكن وانك اصبحت تخصص لها جزء كبير من وقتك, وتشعر بالفرح عن لقائها وعدم احساسك بالوقت معها, فأعلم عزيزى الرجل انك قررت ان تعيش معها وتجد لذه كبرى فى صحبتها.

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.