Halloween party ideas 2015

هل يحبّكِ زوجكِ بجنون وتتذمّرين.. إليكِ الحلّ الرومانسي!


إنّ بعض الأزواج يتعلقون بزوجاتهم بطريقة جنونية ليصل حبّهم إلى درجة الهوس ما يجعل الزوجة تتذمّر وتقع في حيرةٍ من أمرها لتجد الحلّ المناسب، لذا سنقدّم بعض الخطوات للحصول على حل رومانسي لتلك المشكلة.


الحوار الرومانسي


إنّ الخطوة الأولى تتمثّل في ضرورة القيام بحوار رومانسي مع الزوج لمصارحته بضرورة تغيير تصرفاته التي تترجم حبّه الجنوني، لكن لكي لا تُفهم مقاصدكِ بصورة خاطئة يجب أن تعبّري له عن مدى حبّك وتوضحي له أنك منزعجة من هذه التصرّفات، وحاولي التقيّد بشروط الحوار الرومانسي بمعنى أن تهيّئي الأجواء الرومانسية قبل الدخول في النقاش معه.


تفهّم أسلوبه


لكل شخص أسلوب معيّن أو طريقة في التعبير عن الحب وقد تكون تلك الطريقة تعبّر عن أسلوب حبّه لكِ، فحاولي أن تتفهّمي أسلوبه لكي يتفهّم هو أيضاً أسلوبكِ في الحب، وهذا نوع من التنازل الضروري في الحياة الزوجية التي يحكمها مبدأ التفاهم المتبادل لكي تبقى الرومانسية سائدة في علاقتكما.


الغيرة المفرطة


إنّ الزوج الذي يحب زوجته بجنون يغار عليها غيرة مفرطة، وهذا يُعدّ من أكثر الأمور إزعاجاً للزوجة، لكن المرأة الذكيّة تدرك جيداً كيفية عدم إثارة مشاعره لتخفيف حدة غيرته ولكي لا يغار عليكِ بجنون.


استشارة مختص


إن زاد الموضوع عن حدّه كثيراً فليس من الخطأ استشارة معالج مختص بالعلاقات الاجتماعية والزوجية لكي تدركي كيفية التصرف الحسن في هذه الحالة مع زوجكِ المهووس بحبّك، وهذا كله بهدف نجاح العلاقة الزوجية واستمرارها والحفاظ على الرومانسية طيلة العمر.

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.