Halloween party ideas 2015




هناك نوع من الرجال عندما يحب ويتزوج يعطي كل إهتمامه لزوجته, وقد يجعلها أيضا أهم شيء فى حياته, فيغمرها بحنانه وإهتمامه وعطفه بدرجة كبيرة, ويختلف هذا من زوج لآخر حسب طبيعة وشخصية كل رجل, وقد لا يستطيع البعض منهم إظهار هذا الإهتمام, ونقدم لك اليوم سيدتي مجموعة من الإرشادات والنقاط التي قد تساعدك فى معرفة مدى أهميتك عند زوجك :







لابد وأن تعرفي أن الرجل حين يقع في الحب فهو يصبح غيوراً بشدة، وعليك أيضاً أن تكتشفي شعوره بالغيرة بنفسك من خلال بعض تصرفاته فقد لايظهر لك غيرته بشكل مباشر خاصةً وأن الرجال بطبعهم يعتبرون أن الغيرة ضعف. فإذا شعرت بأن هذا الرجل يغار عليك بشدة من خلال تصرفاته فهو إذاً يحبك أيضاً بشدة.






هل تشعرين أن هذا الرجل يرغب بامتلاكك ويسعى من خلال تصرفاته لأن تكوني له وحده؟ فالرجل أناني جداً بالحب ولا يعجبه أيضاً بأن تهتمي بالآخرين وتهمليه. فإذا شعرت بذلك هو إذاً يقع بغرامك.




يحتاج الرجل عندما يحب امرأة ما أن تدلله وتهتم به، ويرغب بأن تشعره دائماً بأنه الأهم في حياتها وأولى أولوياتها. وأن تتصرف معه بشكل خاص ومميز عن كل من هم حولها وحوله.ولابد أنه أيضاً في الوقت نفسه يهتم بك ويدللك ويبتكر الطرق والمفاجآت ويتصرف كالأطفال أحياناً لإسعادك ورؤية ابتسامتك. إذاً فهو مغرم بك







وأخيراً: فإن الرجل إن أحب فهو مخلص تماماً لك وفياً لحبك. وصادقاً بكل كلمة وعليك أن تقدري هذه المشاعر الرائعة التي يزرعها في نفسه الحب. فإن أخلص هذا الرجل لك فهو عاشق بكل تأكيد. ولا تشككي بمشاعره حتى لا ينفر منك أو يخفيها عنك.

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.