Halloween party ideas 2015







تتكرر دائما الشكاوي المستمرة من الزوجة نحو موضوع الزوج المشغول دائما, ومهما حاولت التأقلم مع هذا الوضع فإنها لا تستطيع أحيانا أن تكون صبورة, وعندها تنصدم الزوجة بهذا الوضع بعد الزواج إذ لم تكن تنتظهر هذه الحال عندما تتزوج, وخصوصا لأنها تواجه نوعا من اهمال زوجها لها, وسنتعرف اليوم على جوانب هذه المشكلة وكيف يمكن للزوجة أن تتعامل معها بشكل تحفظ بها حياتها الزوجية من الدمار :








• المصارحة والنقاش:

إن من أفضل الطرق وأكثرها نجاحاً على الإطلاق لحل هذه المشكلة هو أن تتحدثي مع زوجك بكل صراحة عما يعتريك من إحساس بالإهمال والفراغ وأن تطلبي منه أن يساعدك في إيجاد حل لمشكلة انشغاله الدائم عنك.






• الإصغاء للشريك:

استمعي للشريك وأصغي إليه في حال تحدث معك عن عمله وهمومه ولا تهملي حديثه بحجة أنك مللت من اهتمامه الزائد في العمل. فالزوج يحتاج بالفعل إلى دعمك ومساندتك له في عمله. ولربما أيضاً هو بحاجة لأن تستمعي له ولا تشعريه بأنك تهملين ميوله واهتماماته.






• تنظيم الوقت:

ساعدي زوجك على تنظيم أوقاته بين العمل والمنزل. فذلك سيكون الحل الأفضل لاستعادة حياتكما الزوجية خاصةً أن ضيق الوقت بسبب الانشغال الدائم والأعباء والمسؤوليات الكثيرة هو الذي يخلق هذه الهوة بينكما ويزيد الشريكين بعداً عن بعضهما.

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.