Halloween party ideas 2015

 إن أغلب الأسواق في عالمنا العربي مليئ بالبائعين على مختلف المستويات هناك من يبيع المنتج الجيد وهناك الممتاز وهناك الرديء .

مما يقع أحيانا المشتري في حيرة شراء المنتج الذي يريده ، ويظل يطرح أسألة ، هل يستحق هذا المنتج هذا السعر الباهظ؟

هل يمكن أن أجد نفس المنتج بجودته لكن بسعر أقل؟ هل يمكن أن أستفيد من هذا المنتج ويلبي إحتياجي منها؟

 

علام تعتمد أغلب الشركات في بيع منتجاتها؟

 

تعتمد أغلب الشركات والمصانع في بيع منتجاتها المطروحة بالأسواق إما على سمعتها في السوق ،

من حيث قوة منتجها من ناحية الجودة وسهولة الحصول عليها ،أو تعتمد على حجم التسويق الخاص لمنتجاتها من حيث حجم إعلاناتها في مواقع السوشيال ميديا أو حتى على شاشة التلفاز.

لكن يميل العميل العربي أكثر على سمعة المنتج وسمعة الشركة المصنعة لها ويضع كامل ثقتها فيها ، بالخصوص إن كانت منتجات تتعلق بالمرأة مثل العطور ومواد التجميل وزيوت الشعر والبخور .

 

أفضل ما يمكن أن تعرفه عن شركة الفاتن:

 

نبدء حديثنا في مقالنا هذا عن أفضل شركة منتجات تجميل بالمملكة العربية السعودية ، وهي شركة الفاتن التى ذاع صيتها داخل أنحاء المملكة بشكل غير مسبوق .

وقد نالت جميع منتجات شركة الفاتن على إعجاب جميع مستخدمي تلك المنتجات من حيث قوة تأثيرها ومدى الوصول إلى منفعتها للسيدات والرجال على حد سواء.

وهنا لابد أن ننوه أن شركة الفاتن تعتمد على المصداقيه في بيع منتجاتها دون التزايد على جودتها وتأثيرها وتركت الحكم الأولي والنهائي للجمهور.

من هنا يمكن القول أن شركة الفاتن قد تربعت على عرش منتجي العطور وزيوت الشعر بجميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، وتحاول الشركة تقديم أفضل منتج يمكن أن يتصوره المواطن السعودى والمرأة السعودية بشكل خاص .

 

منتجات شركة الفاتن:

 

كما أخذت الشركة على عاتقها أن تحافظ على مستوى المنتجات التى تقدمها للجمهور فلا يمكن أن تجاذف بأي شكل من الأشكال بسمعة منتجاتها. يمكن من خلال زيارة موقع الشركة يمكنك تفقد المنتجات من هنا

 

زيت الفاتن:

 

الشعر هو تاج المرأة وعلامة مميزة لتقييم جمال المرأة بشكل كبير ، لذا أغلب السيدات تهتم بالشعر بشكل كبير للحفاظ عليه من أثار التقصف والقشرة والرطوبة ،

ومما لاشك فيه أن سوق المواد التجميلية الخاص بركن المرأة يركز على منتجات الشعر بشكل كثيف ، مما يدفع بعض السيدات أحيانا إلى الحيرة أثناء عملية إقتناء كريم وزيوت الشعر لكثرة المنتجات و العلامات  التجارية لمنتجات زيوت الشعر .

ومما لا يدع مجال للشك أن هناك بعض منتجات زيوت الشعر تكون غير فعالة بشكل كبير ولا تؤتي ثمارها بالشكل المرغوب به مما يدفع السيدات إلى الإحباط وفقد الثقة في تلك المنتجات ، كما أن هناك زيوت شعر مكونة من مواد غير صحية للشعر ومع كثرة إستخدامها يعطي نتيجة عكسية .

 

أفضل ما يمكن قوله عن زيت الشعر الفاتن أنه الأفضل على الإطلاق فلايمكن أن يمر منتج زيت شعر الفاتن مرور الكرام ، هذا المنتج تم بيعه فقط من المتجر الخاص بشركة الفاتن 19118 مرة ،

قوة المنتج تفرض شخصيتها هنا يا سادة ، يحتوى زيت شعر الفاتن على محتويات طبيعية فقط دون أي إضافة.

زيت شعر الفاتن يحتوي على جميع الأعشاب الطبيعية الخالية من الحشيش مضاف إليها زيت اللوز وزيت جوز الجرجير وزيت السدر هذا الخليط هو الأفضل على الإطلاق للحفاظ على لمعان الشعر وتغذية بوصيلات الشعر وتطويل الشعر مع تحفيز دائم للشعر لمنع تساقطه.

كما يمكنك من خلال الصور التالية مشاهدة تقييمات جميع العملاء الذين قاموا بطلب زيت شعر الفاتن من خلال المتجر الإلكتروني الخاص بهم.

عطر ورد الفاتن:

إن كنت تبحث عن التميز ولإختلاف عن باقي العطور التقليدية المطروحة داخل الأسواق ومحلات التجميل ، يمكنك أن تقتني عطر ورد الفاتن تستمع بإنتعاش دائم ، راحة نفسية ،

مع قوة وثبات العطر فترة أطول مع الرائحة الهادئة ليست شديدة مزعجة كبعض العطور الأخرى .

عطر ورد الفاتن في الأساس عبارة عن مزيج دافئ من أنفاس الورد المقطر وفخامة العود العتيقة وما أجمل هذا الخليط ، نادرا ما نجد عطر بهذا الخليط من بخور العود الأصلي مع رائحة الورد الطبيعي ،

لا يشكل أي علامات على الملابس أبدا ، وكل من استخدمه طلب عبوة أخرى كما أن رائحته تجذب بشكل كبير جدا ويحسن من المزاج .

يمكنك الإطلاع على جميع تقييمات المنتج لعطر ورد الفاتن ، يمكن أن تحكم بنفسك من خلال تلك التقييمات مع الإعتبار أن هذا المنتج تم بيعه من خلال موقع شركة الفاتن أكثر من ثلاثة ألاف مرة.

يمكنك طلب العطر بالضغط مباشرة من هنا 

 

 

 

 

عسل سدر الفاتن :

 

لا يمكن أن تمر عزيزي القارئ من هنا إلا أن يجب عليك طلب عسل الفاتن ، منتج في غاية الروعة وغاية التميز وغاية الإختلاف عن باقي عسل النحل الموجود في الأسواق ، عسل نحل يصل درجة نقاوته حتى 100% ، يمكنك الإستعانة بعسل نحل الفاتن لغذاء مهم جدا للأطفال والكبار .

وتتلخص فوائد عسل النحل للأطفال في 6 فوائد :

1- علاج سريع للسعال والبرد .

2- تحسن من وظائف الجهاز الهضمي بشكل هائل.

3- يساعد على إلتئام الجروح بشكل سريع.

4- مصدر طبيعي وأساسي للفيتامينات.

5- يساعد على تقوية الجهاز المناعي.

6- يعزز من الطاقة .

 

عسل نحل الفاتن هو في الأساس عسل سدر حضرمي خام غير مفلتر وغير مبستر كما هو نقي للغاية أشقر اللون تصنعه النحل من رحيق شجر السدر الحضرمي كما أن رائحته ذكية للغاية ، يمكنك شراء عسل النحل بحجم العبوة التى تريدها من خلال زيارة المتجر الإلكتروني من هنا.

كما عودناكم على إعطائكم تقييم العملاء السابقين يمكنك الإطلاع على صور التقييمات التالية لسعل نحل الفاتن :

 

 

 

 

 

 

عرض العسل هناك عرض من شركة الفاتن موجود حاليا على الموقع الإلكتروني سارع بالحصول عليه على كل عبوة عسل عبوة مجانية ، يمكنك الحصول الأن على عرض عبوات العسل قبل النفاذ من هنا 

 

بخور عود الفاتن:

 

التبخير بالعود من أقدم العادات العربية والإسلامية القديمة التي مازلنا حتى يومنا الحالي نحرص عليها في بيوتنا ومناسباتنا المُختلفة،فهو يتمتع برائحة قوية ونفاذة تفوح في أجواء أي مكان يُبخر به.

كما أنه يدخل في صناعة عطر النساء والرجال؛ نظرًا لفخامة رائحته وثباته الأكثر من رائع، وفيما يلي تعرف معنا على انواع العود واسعاره .

كيف يتم إستخراج العود؟

يتم استخراج العود من شجرة الآجار في الهند بمنطقة تسمى “أسام”، يعتبر واحد من أهم وأغلى المواد العطرية الخام التي نحن العرب نعشق رائحتها.

وكما أشار سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام علينا بضرورة التبخير بالعود كما جاء في حديثه الشريف عن صحيح البخاري أن الرسول صلى الله عليه وسلم قال “عليكم بهذا العود الهندي؛ فإن فيه سبعة أشفية، يستعط به من العذرة، ويلد به من ذات الجنب”.

ولعل هذا كان سبب تمسك العرب باستخدام العود للتبخير والاستعطار به قبل الخروج، ولاسيما السعوديين فمنه اقتداءً بسُنة النبي عليه الصلاة والسلام، ومنه الاستفادة من فوائده العديدة حتى وقتنا هذا.

وليس العرب فقط من يعشقون العود ولكن صانعي العطور في الغرب اعتمدوا عليه كمُكون أساسي لإنتاج أفخم أنواع العطور في العالم.

 

بخور عود الفاتن هو في الحقيقة منتج مشهود له بالجمال والرائحة الفاتنة ، بخور عود الفاتن هو عبارة عن بخور عيدان تم غمسها داخل أفضل الزيوت العطرية الأكثر تميزا وأكثرها نقاوة ،

ينصح تمام بإستخدام بخور عود الفاتن للتبخير الشخصي أو إستعمالة في أماكن الضيافة نظرا لرائحته الذكية المميزة ، كما أن رائحته ليست ضارة بحاسة الشم مثل باقي البخور التقليدي ،

الذي يسبب أحيانا الحساسية للأنف ، كما أنه مناسب للسيدات والرجال ويصل حجم العبوة 50 جرام كما ينصح بإستعماله يوميا أو يوم بعد يوم ليحافظ على رائحة ذكية أكثر إستمرار.

 

وفيما يلي أهم هذه الفوائد:-

  • يُساعد على تسهيل عملية الهضم وحفظ الجهاز الهضمي.
  • يُخفف من حدة الصداع المُزمن.
  • رائحة العود تُساهم بشكل كبير في طرد السموم من جسم الإنسان.
  • يعمل على تهدئة الأعصاب بشكل فعال وبالتالي يقضي على القلق والتوتر بشكل تدريجي.
  • يُساعد على طرد الطاقة السلبية ويزيد نسبة الطاقة الإيجابية في المنزل وداخل روح الإنسان.
  • يُنصح بإستنشاقه في حالة الإصابة بسُعال مُزمن؛ حيث يعمل على توسيع الشعب الهوائية.
  • يعمل كمُنوم طبيعي؛ وهذا لأن رائحته تُحارب الأرق بل تقضي عليه نهائيا.
  • يُقاوم نزلات البرد ويحمي من الإصابة بالرشح.
  • يقوم بدور المُنعش للذاكرة ومُنشط للدورة الدموية للمخ.
  • بمجرد استنشاقه يتجدد النشاط الداخلي لدى الإنسان ويُصبح أكثر حيوية.

انواع العود :

  • العود الهندي.
  • العود الكمبودي.
  • العود الأزرق.
  • العود الموروكي.
  • العود السيوفي.
  • عود الصندل.
  • العود الكلمنتان.
  • العود اللاوسي.
  • العود الجاوي.
  • العود الماليزي.
  • عود الفاتن .

 

يمكنك الحصول على عرض من شركة الفاتن حاليا ، إشتري عبوة بخور معها عبوة مجانية ، والعرض ساري على جميع المنتجات ليس البخور فقط ، شامل منتجات العسل والعطر وزيت شعر الفاتن.

إدخل من هنا وأحصل على عرض بخور العود خلال متجر الفاتن.

 

 

 

 

 

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.