Halloween party ideas 2015


نقل رأس إنسان إلى جسم إنسان أخر

 رأس الإنسان هي التي فيها حياته، وعندما يريد أحد أن يهدد أحدًا بالموت أو القتل يقوم له سوف أقطع رأسك، فالثابت لدينا في أذهاننا أن الرأس إذا أنفصل على الجسد مات الشخص.
لكن في عام 2015 أعلن الطبيب الإيطالي "سرجيو" أنه يمكنه أن ينقل رأس إنسان من جسد إلى جسد أخر، وأنه جهز كل شيء لا ينقصه فقط إلا التكلفة المالدية والتي من المتوقع أن تصل إلى 10 مليون دولار.

تجارب نقل الرأس من جسد إلى جسد:

عمل نقل الراس من جسد إلا جسد أخر لم تحدث قبل ذلك في البشر ولكن حاول بعض الأطباء إجرائها على بعض الحيوانات في بعض الدول من هذه التجارب.
1 -  زرع رأس كلب في كلب أخر 1908
حاول الدكتوران "أليكس" و "تشارلز" أن يزراع رأس كلب بجوار رأس كلب أخر ويكون الكلب برأسين، وبالفعل تم زرع الرأس الأخر وظهر بعض الإستجابة للمؤثرات الصوتية على الرأس الجديد، ولكن للأسف، بعد مرور عدة ساعات تدهورت حالة الكلب وتم تعريضه للقتل الرحيم.
2 – زرع رأس ورئة لكب أخر 1950
قام الطبيب الروسي "فلاديمر" بنفس التجربة مرة أخرى، ولكن بإضافة رئة وبعض الأوعية الدموية للكلب مع الرأس الجديدة وبالفعل عاش الكلب لمدة 29 يوم وكان يأكل ويشرب بصورة طبيعة ولكن مات بعد ذلك.
3- زرع رأس حقيقة 1960
قام الطبيب الأمريكي "روبرت" بنقل رأس قرد إلى قرد أخر بصورة كاملة وليس زرعًا، وبالفعل نجح في ذلك وتحركت رأس القرد وأكل وشرب، ولكن مات بعد ساعات أيضًا.
خطة نقل رأس إنسان إلى جسد إنسان أخر
تقوم الفكرة على نقل رأس إلى جسد أخرى بعد قطع الأوعية الدموية والأحبال الشوكية وكل ما يربط الرأس بالجسد وسوف يتم التعامل مع المشاكل كتالي.
1 – الرأس:
سوف يتم تبريدها فترة طويلة حتى لا تطلب مزيدًا من الدم والأكسجن.
2 – الحبل الشوكي:
سوف يتم قطعه بآلة حادة جدًا، وتوصيله بمادة متخصصة جدًا في أقل من ثلاث دقائق.

المطلوب لتتم عملية نقل الرأس إلى الجسد

1 – 150 طبيب.
2 - 36 ساعة عمل.
3 – متبرع.
4 – مستقبل.

مشاكل متوقعة بعد نجاح العملية

1 – بعض المرض لن يستطيع أن يستقبل نفسًا الشكل الجديد.
2 – عندما يحتاج الشخص الجديد إلى الإنجاب فإن الأولاد سوف يكونوا أشبه بالجسد الجديد، وهذا أعترض عليه البعض؛ لأن الدمغ لا تعرف هذا الجسم، ولكن بعد النقل سوف تكون هذه الرأس لهذا الجسم بهوية جديدة كاملة.
3 – هذه العملية إن لم تنجح فإن هذا سوف يجعلنا نخسر جسد كامل كان يمكن الاستفادة بأجزاءه مثل الكبد والقلب والرئة وغيرها، وإن نجحت العملية فسوف تضبط حياة شخص كان عاجزًا فهي سلاح ذو حدين.

 يمكنك مشاهدة الفيديو للمزيد من المعلومات
https://www.youtube.com/watch?v=b1lTkU7TVyk&t=6s

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.