Halloween party ideas 2015

مع التطور الكبير في التكنولوجيا سعى البعض إلى إيجاد طريقة للتحكم في جهاز الكمبيوتر عن بعد. إما عن طريق الأندرويد أو البلوتوث أو اللاب توب أو بدون إستخدام أجهزة



التحكم في الكمبيوتر عن بُعد

يمكننا التحكم في جهاز الكمبيوتر عن بعد وذلك عن طريق عدة تطبيقات تسهل هذه العملية سنتحدث عنها فيما يلي:
1-              جهاز كمبيوتر.
2-              جهاز موبايل يعمل بنظام أندرويد.
3-              اتصال ثابت بالإنترنت.

التحكم في الكمبيوتر عن بعد عن طريق نظام الأندرويد

هناك العديد من التطبيقات التي أتاحتها لنا التكنولوجيا لنتمكن من خلالها من التحكم بكل سهولة في الكمبيوتر عن بُعد. فهذه التقنيات الحديثة سمحت لنا من خلال الهاتف المحمول أن نلج على جميع ملفات جهاز الكمبيوتر ونقوم بالتحرير والتغيير بها. ومن هذه التطبيقات التي جعلت الحياة أيسر من ذي قبل، والتي تتواجد على تطبيق Google Play الذي يُعتبر أكبر متجر إليكتروني للتطبيقات المجانية منها والمدفوعة. ونذكر من هذه التطبيقات الآتي:

1.    تطبيق Team Viewer:




ها وقد وصلنا إلى ذلك التطبيق الأكثر من رائع، والذي نال ثقة أكثر من 22 مليون شخص من مستخدمي شبكة الإنترنت والأجهزة الذكية. فتطبيق Team Viewer من التطبيقات التي تمتاز بسهولة الاستخدام، وسرعة الاستجابة، والأمان في كل جلسة تقوم فيها باستخدامه على أجهزتك الشخصية. فمن خلال الواجهة السهلة التي توفر لك تجربة استخدام بسيطة ورائعة يمكنك تحديد ما إذا كنت ترغب في التحكم في الكمبيوتر بشكل كامل أو جزئي. ويتيح لك كذلك أن توقف عمليات نقل الملفات ما بين الحاسوب والهاتف، أو أن تقوم بعمليات نقل الملفات المختلفة.
من المميزات التي حظي بها هذا التطبيق كذلك أنه يمكن المستخدم من التحكم في الكمبيوتر سواء من جهاز موبايل ذكي، مثل Android أو I Phone أو غيرها من أنواع الهواتف المنتشرة، أو من خلال جهاز كمبيوتر آخر. فهو بذلك يسمح لك حينما تواجه عطل فني أن تقوم بتصليحه من خلال جهاز آخر، أو حتى عندما تكون في إجتماع وترغب في عرض إنجازات مشروع ما ونسيت أن تحصل على نسخة من هذا العرض على إحدى وسائل التخزين. حينها يمكنك استخدام جهاز اللابتوب في الاجتماع للحصول على ذلك الملف الموجود على جهاز الكمبيوتر في مكتبك. فما أروع سهولة هذا التطبيق.
يمكنك الاستمتاع بجميع عمليات التحكم في الكمبيوتر عن بعد من خلال تحميل هذا التطبيق المنتشر على المتاجر المختلفة، ولكي تتعلم أكثر عن كيفية استخدامه يمكنك البحث عنه وستجد العديد من الشروحات المصورة التي تُعلمك كيفية استخدامه.


إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.