Halloween party ideas 2015

الحياة الزوجية الناجحة تستدعي أن يحافظ كل من الطرفين على إسعاد الطرف الآخر للخروج من المشكلات الزوجية التي تواجههم.

ولتتعرفي على طرق لإسعاد زوجك عليكِ باتباع النصائح التي تقدمها مجلة حياتكِ في هذه المقالة لتتمكني من الخروج من كل المشكلات الزوجية التي قد تواجهك نتيجة عدم الشعور بالسعادة الزوجية.

كوني صديقته
يفضل الرجل دائمًا في أن تكون زوجته هي صديقته المقربة التي يحكي لها المشكلات التي تواجهه ليتمكنا سويًا من الخروج من تلك المشكلة والشعور بالسعادة والرضا، لذلك احرصي على أن تكوني صديقة زوجك المقربة لتحتويه وتساعديه عند الحاجة لذلك، فالصداقة تقرب كثيرًا بينكما وتزيل شعور زوجك بأنه مصدرًا للمال والأمن فقط.
الاعتذار
في العلاقات الزوجية الناجحة لا يفترض على الشخص المخطئ فقط الاعتذار وإنما على قد يكون الاعتذار من الطرف الغير مخطئ وسيلة لكسب الطرف الغاضب والتعزيز من شعوره بالخطئ، فالعناد ليس وسيلة جيدة للتصرف في المواقف الزوجية وإنما عليكِ بتخطي الأمر لنجاح العلاقة.
المشاعر
التعبير عن مشاعر الحب بين الزوجين تصبح في فترة من الفترات قليلة ومعدومة في أوقات أخرى نتيجة الانشغال والإجهاد نتيجة العمل، لكن عليكِ بتحدي تلك الأمور والقيام بالتعبير عن مشاعرك لزوجك لإدخال السعادة إلى قلبه وإنجاح العلاقة.
الهدايا
اختيار بعض الهدايا وتقديمها من وقت لآخر يقرب الزوجين لبعضهما، حيث تزيد الهدايا من مشاعر الحب بين الزوجين وتزيد من شعور الاهتمام، لذلك احرصي على اختيار هدية مناسبة وقدميها لزوجك دون مناسبة للتعزيز من مشاعر الحب بينكما ولإدخال السعادة لحياتك الزوجية.

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.