Halloween party ideas 2015


لقد تعرفتما ببعضكما البعض منذ مدة ليست بطويلة, ولكنما تسيران بثبات نحو علاقة جدية . ولكن رغم ذلك, لا يمكن نكران العديد من الأسئلة حول مدى توافق الحب بينكما و عن مستقبل علاقتكما.

إن فشل العلاقات السابقة كان لها وقع مؤلم عليك بحيث يجعلك تتعاملين مع مشاعرك الحاضرة بتردد كبير. فلمساعدتك للخروج من هذه الحالة، سنقدم لك مجموعة من الإشارات المشجعة للخوض في هذه العلاقة الجديدة والتي تدل انكما خلقتما ليعضكما البعض .

أنت مغرمة به

إن قلبك يدق بسرعة عندما كنت تتحدثان عن مستقبلكما, لا تستطيعين إلا أن تفكري فيه طوال اليوم وتتحمسين للقاءاتكما، ولمكالماته الهاتفية وابتساماته النادرة و التي تعني لك الكثير. إذا كان يشعر بنفس هذه الأشياء، فلا تفوتي هذه الفرصة التي يمكن أن تجلب لك حب حياتك.
إنه يجعلك تضحكين

عندما تكونان معاً ,فأنت دائماً مبتهجة, تضحكين من أعماق قلبك، و تقضين وقتاً أكثر من رائع برفقته. فهو يستطيع أن يغير مزاجك السيئ , وينسيك التعب والتوتر في وجوده. هذا الرجل يجعلك مجنونة ويعرف كيف يحبك ويجعلك تضحكين بسعادة.

فعندما تكونين في حالة مزاجية سيئة، فهو يقوم بكل ما في وسعه ليجعل يومك جميلاً. بالإضافة إلى أنه لا يتردد عن سؤالك عما يزعجك محاولاً مساعدتك في العثور على حل لمشاكلك.
إنه منفتح تجاهك

إن الرجل الذي يكون مستعداً ليظهر لك ضعفه وإحتياجه هو رجل مغرم بك. إذا قال في بداية علاقتكما أنه يثق بك وكشف عن أفكاره العميقة, فهو يرى فيك الرفيقة المثالية التي سيكمل المشوار معها.

حيث إنه عادة في هذه اللحظات, تشعرين أنك أكثر حبا له وحماية من أي وقت مضى. فهذه المشاعر وحدها كفيلة لأن تحسم قرارك حول مستقبل هذه العلاقة.
أنت منجذبة إليه

إن الرغبة هي جزء مهم و رئيسي في العلاقة . لعله ليس أول ما تفكرين به فيما يتعلق بالحب، لكنه يبقى من الأمور المهمة في العلاقة. يجب أن تكون لديك الرغبة للعيش مع هذا الشريك و تقاسم السرير معه, وأن تفرقي بين العاطفة والحب, وتعرفي ما إذا كان لديكما نفس النظرة للمستقبل.

فإذا كان هذا الشريك يطمح فقط الى صداقة مميزة ، فمن الأفضل الإنسحاب قبل أن تصبح الأشياء جدية بالنسبة لك. يجب أن تتقاسمي مع شريكك نفس الخطط والمشاريع إن كنت ترغبين بإستمرار هذه العلاقة في الطريق الصحيح.

الآن و بعدما تعرفت سيدتي على أساسيات العلاقة الصحيحة، يمكنك اتخاذ القرار الذي يريح قلبك وعقلك ويجعلك سعيدة رفقة شريك حياتك الذي اخترته.

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.