Halloween party ideas 2015

 http://i-exc.ccm2.net/iex/1280/1602254233/1201940.jpg
 
الانطباعات الأولى هي التي تبقى وبتكرار اللقائات تتأكد تلك الانطباعات، فاللقاء الأول لشخصين يقبلان على علاقة عاطفية يجب أن يتضمن استعدادات ليظهر أما الشخص الآخر بصورة جيدة حتى يترك انطباعًا رائع.

تساعدكِ مجلة حياتكِ في هذه المقالة بقائمة من النصائح التي تساعدكِ على اجتياز المقابلة الأولى لتتركي انطباعًا جيدًا عند الشخص الآخر.

محظورات

ابتعدي تمامًا عن السخرية مما يقوله لكِ شريكك فالسخرية في اللقاء الأول قد يترك أثرًا نفسيًا غير مريح لدى الطرف الآخر، فلا تسخري من طريقة كلامه أو اعتقاداته وطريقة تفكيره فلكل منا طريقة تفكير تختلف عن الآخر وتتميز تلك الطرق في اختلافها.

التفاصيل الشخصية

ابتعدي عن التدخل في التفاصيل الشخصية أو التحدث عن تفاصيلك الشخصية، فكثرة التحدث عن النفس تظهر ضعف الثقة بالنفس، لذلك تجنبي التحدث عن تفاصيل حياتك الشخصية والتفاصيل العائلية لتظهري واثقة من نفسك.

العلاقات السابقة

لا تقومي بالتحدث عن العلاقات السابقة التي مررت بها ولا تسأليه عن علاقاته السابقة، فالجلسة الأولى للتعرف وتحديد إمكانية استكمال العلاقة.

المقاطعة

لا تقومي بمقاطعة الطرف الآخر الحديث حيث إن تلك العادة تتسبب في إحراج الطرف الآخر مما يزعجه، دعيه يتحدث حتى ينتهي بعدها بادليه الحديث.

اعتني بنفسك

عليكِ بالاعتناء بنفسك واهتمي بمظهرك بشكل كبير فالمظهر يشكل قدر كبير من الأهمية في اللقاء الأول وذلك لإنه يعكس الكثير عن تفاصيلك الشخصية، لذلك احرصي على اختيار عطر مناسب واعتني باختيار مستحضرات تجميل جيدة وغير مبالغ بها لتظهري جميلة وبسيطة.

الملل

عليكِ بتجنب الأمور التي تدل على الشعور بالملل كالنظر بين فترة وأخرى إلى الساعة أو إلى الهاتف، فتلك العادة تعكس شعورًا سيئًا لدى الشخص الآخر.

الطعام

في المواعيد الأولى تجنبي اختيار موعد طعام، حيث سيتسبب ذلك في بذل مجهود كبير في اختيار الأطباق وقد يتسبب في الحرج في حالة عدم معرفة مكونات الأطباق لذلك قومي باختيار موعد مناسب بالنسبة للطرفين.

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.