Halloween party ideas 2015

 http://i-exc.ccm2.net/iex/1280/2105975261/818019.jpg

هناك بعض الاشياء التي يحب زوجك أن يعرفها عنكِ من دون إخباركِ بذلك، فكونكِ امراته وحبيبة قلبه، عليكِ ان تكونى علي دراية كبيرة  ووعي تام بشخصية زوجكِ وشريك حياتكِ، بغض النظر عن الظروف التي قد تجرف انتباهه فى معظم الاحيان، ليبقي الحب متيقظا بينكما، ويشعر زوجكِ بالامان لمجرد فهمك واحساسك به  من نظرة عيونه.

 - اليكِ بعض الامور التي يرغب زوجكِ معرفتها من غير تنبيهكِ اليها :

 - أنه يحبك :

 اعلمي أن زوجك احيانا ليس لديه الوقت الكافي ليعبر به عن حبه لكِ، فلا يجد متسعا من الوقت ليعبر به عن حبة بشكل لفظي، فليس من السهل القيام بذلك وذلك نظرا لمتطلبات الحياة وظروفها، ولكنه يعبر عن طريقة حبه بطرق أخري علي الرغم من ان المرأة تكتفي بالعناق أو بكلمة لطيفة، الا أن الرجل قد يثبت حبه بشراء شئ معين أو عمل شئ ملموس تحبينه، وهكذا يكون قد اظهر محبتة لها .

 - شعوره بالحرج عند تحدث زوجته أمام أصدقائها :

 عندما تنقدين زوجكِ علي سبيل المزاح والفكاهة وانتِ تتحدثين مع اصدقائك بحيث تنتقديه في اسلوب حياتة  وعدم مقدرته بأمر معين وبشكل ساخر، والامر الذي يقلل من شعور الزوج بثقته أنه الشريك الحبيب الخاص بها، وهذا ما يشعره بالخجل من نفسه .

 - يريد أن يكون رقم 1 في حياتكِ:

 عليكِ أن تشعرية بأنة اول شئ في حياتكِ علي الرغم بأنه يحبكِ وانتِ تهتمين بأطفالك، الا انه يشعر بقلة الاهتمام به فهو يحب قضاء بعض الوقت معك، بحيث يشعر بانه مرغوب به.

 - قُدرته علي توفير حياة كريمة:

يجب عليكِ أن تتفهمي الوضع المادي والمالي لزوجكِ وعليكِ الوقوف بجانبه في المحن والازمات فقد يتعرض الي ظروف قد تخرجه من عمله، الامر الذي يزيد من توتر العلاقة بينكما وذلك نتيجة عدم تلبية جميع المتطلبات والمستلزمات اللازمة ولكن هذا لايعني تحميل الزوج فوق طاقته ولومه  فهو لن يقصر في حال توافرت الظروف المناسبة أمامه، لذلك يجب علي الزوجة تقبل الامر ومحاولة التفاهم  والمساعدة بشكل ألطف وأعقل.

 - يريد أن يكون موضع تقدير :

 عليكِ ان تقدري زوجكِ علي كل الأمور التي يقدمها لكِ، ويقوم بها من أجلكِ، كما يريد أن تقدريه لذاته فهو لايحب ان تتذمري وتشتكي بإستمرار علي الامور التي لم يفعلها بالشكل المطلوب، فهذا يشعره بأنكِ تقليلين من قيمته، مما يزيد من إحباطه تجاه علاقته بشريكة حياته.

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.