Halloween party ideas 2015

http://i-exc.ccm2.net/iex/1280/1797472138/1079629.jpg

يبدو أن دوق ودوقة كامبريدج أصبح لديهم منافسين! فبعد أن تبادل العالم الصورة التي نشرها القصر الملكي البريطاني للأمير ويليام وزوجته الأميرة كيت ميدلتون في صورة عائلية مع طفليهما كأول صورة لهم معاً بمناسبة الأعياد بعد ميلاد الأميرة شارلوت، يبدو أن هناك عائلة ملكية أخرى ستنافسهم على الأضواء.

فقد نشرت الملكة رانيا ملكة المملكة الأردنية صورة مماثلة أسرت قلب محبيها حول العالم، فالصورة تضمها وزوجها مع عائلتها التي تشمل أولادها الأربعة، وقد حظيت الصورة بإعجاب الكثيرين من جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد نشرت الملكة المحبوبة هذه الصورة بمناسبة العام الجديد وأرفقتها بتهنئة قالت فيها: "مع العد التنازلي لهذا العام، بحب أشارككم صورة العائلة للعام الجديد"

وبدت الملكة في الصورة وقد وقفت بفخر بعائلتها، فقد كبر أولادها وأصبحوا مثالاً لمجهوداتها التي بذلتها على مدى أعوام لتربية أميرين وأميرتين يحظون بإعجاب الآلاف في الوطن العربي والعالم.
وللملكة رانيا من زوجها الملك عبد الله أربعة أبناء هم: الأمير حسين، الأميرة إيمان، الأميرة سلمى، والأمير هاشم.

وقد تداولت مواقع التواصل الإجتماعي هذا الصباح صورة تم إلتقاطها للملكة رانيا أثناء قيادتها لسيارتها من نوع مرسيدس جي كلاس، حيث علقت في أزمة سير مرورية بالعاصمة الأردنية عمّان.

وأنتظرت الملكة في مكانها بكل هدوء وسط السيارات الأخرى وأنتظرت دورها حتى تحرك الطريق ثم استأنفت السير بين الآخرين، وقد نال تصرف الملكة إعجاب الآلاف حول العالم العربي، حيث أشادوا بتواضعها وأناقة تصرفاتها التي تفتقر إليها الكثير من العائلات الملكية التي تستغل نفوذها.

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.