Halloween party ideas 2015

تحتاج كل امرأة أن تجد هذا الشخص الذي يشاركها كافة تفاصيل حياتها لتقع في حبه وتستمر علاقتهما للأبد. لذلك، تضع أغلب الفتيات مجموعة من الشروط لاختيار الشريك المناسب، كما تتوقع منه دائمًا بعض الأمور التي لن ترغب في طلبها، فتعتقد أن على رجل أحلامها أن يفهم متطلباتها دائما دون أن تفصح عنها.

ومع اختلاف رؤية كلًا من النساء والرجال، فقد جمعنا أهم الأشياء التي تتوقعها النساء من الرجال لتصبح المهمة أسهل.

1- قضاء الوقت معًا

في بداية أي علاقة بين شخصين، تحلم جميع الفتيات في قضاء أوقات خاصة مع شريك الحياة. كما ترغبن في جعلها أوقات سعيدة ومميزة كنزهات الشاطئ مع تشابك اليدين، أو احتساء الشاي الساخن في المساء. تلك اللحظات الخاصة تعمل على توطيد علاقة الحب وتأجج مشاعر الرومانسية.

2- الوفاء والإخلاص

وهو أمر واضح وصريح لضمان الحفاظ على دوام علاقة الحب بين الطرفين. فدائمًا ما تتوقع الزوجة من زوجها الوفاء والإخلاص التام وعدم الخيانة.

3- مساحة من الحرية

 http://i-exc.ccm2.net/iex/1280/1143835218/1201582.jpg

يحتاج كل من طرفي العلاقة تخصيص بعض الوقت لممارسة الأنشطة المفضلة، وعلى الطرف الآخر احترام ذلك وتشجيع الشريك لممارسة ذلك.

4- أن يعاملها كأميرة

بداخل كل فتاة أنثى جميلة تحتاج لأن تكون أميرة متوجة بالنسبة لشريكها. فتحتاج من شريكها أن يعاملها كشخص مميز.

5- اتخاذ القرارات المناسبة

تتوقع النساء من الرجال أن يشركهن في الأحداث الهامة من حياتهم. قد يحتاج الرجل لاتخاذ بعض القرارات الخاصة، لكن من الجميل أن يقوم بمشاركة زوجته في تلك القرارات، مما يشعرها بالمساواة والقرب.

6- حفظ الوعود

على كل رجل أن يحرص على حفظ وعوده التي قدمها لشريكته. حتى في تلك الوعود البسيطة، تأكد دائمًا من تنفيذها لكسب ثقتها.

7- الدعم النفسي

في بعض اللحظات، قد تشعر المرأة بالضعف أو الإحباط، فتكون في حاجة شديدة لمن يدعمها ويعيد إليها ثقتها بنفسها مرة أخرى. احرص على تواجدك بجوار شريكتك خلال تلك اللحظات لتقديم الدعم اللازم والنصيحة.

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.