Halloween party ideas 2015


مع التطور الكبير في التكنولوجيا سعى البعض إلى إيجاد طريقة للتحكم في جهاز الكمبيوتر عن بعد. إما عن طريق الأندرويد أو البلوتوث أو اللاب توب أو بدون إستخدام أجهزة

 

التحكم في الكمبيوترعن بُعد

يمكننا التحكم في جهاز الكمبيوتر عن بعد وذلك عن طريق عدة تطبيقات تسهل هذه العملية سنتحدث عنها فيما يلي:
1-              جهاز كمبيوتر.
2-              جهاز موبايل يعمل بنظام أندرويد.
3-              اتصال ثابت بالإنترنت.


التحكم في الكمبيوتر عن بعد بدون برامج


نعم، يمكنك التحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدون برامج، فقط قم باستخدام تطبيق Remote Desktop. فهذا التطبيق يمنحك التجربة الأفضل على الإطلاق، بالرغم مما عاناه من الأمية الإليكترونية لمستخدمي الحاسبات والتكنولوجيا. حيث يعتقد هؤلاء أنه لابد من أن يتوافر برنامج Team Viewer لكي تتمكن من التحكم في الكمبيوتر عن بعد. ولكن الآن، وبعد قراءتك هذا المقال يجب عليك أن تخبر الجميع. فهذا التطبيق الافتراضي يسمح لك أن تتحكم في جهازك بكل محتوياته بدون تحميل أية برامج إضافية أو تطبيقات مساعدة.

إليك عزيزي القارئ شرح عملية التحكم بجهاز الكمبيوتر عن بعد بدون برامج:

قام مُبرمجو أنظمة التشغيل بدءًا من نسخة ويندوز XP وحتى ويندوز 10 بإضافة أداة تسمح لك بالتعامل مع جهاز الكمبيوتر والتحكم الكامل به عن بُعد، وهي Remote Desktop. ربما لم ينتبه لها الكثير، بالرغم من أنها أداة مميزة جدًا ومفيدة للغاية. ويمكن لجميع المستخدمين لأنظمة التشغيل هذه على حاسباتهم استخدامها. فهي لا تتطلب أي خبرة على الإطلاق. ومن المميزات الهامة التي تتألق بها هذه الخاصية أنها تساعد المستخدم في حل مشكلاتهم بطريقة أسرع من الكتابة من خلال الولوج إلى نظام التشغيل والبدء في التحكم بالكمبيوتر.

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.