Halloween party ideas 2015

 http://i-exc.ccm2.net/iex/1280/1296592448/1290360.jpg
 
كل رجل يحلم طيلة حياته بشريكة حياته ويضع لها صفات وملامح فى مخيلته، وتختلف تلك الصفات والملامح من رجل الى اخر، إلا ان هناك بعض الصفات اجمع عليها كل الرجال واثبتوا انها من الاشياء الهامة التي يطمحون الى ان تتواجد فى زوجاتهم وشريكات حياتهم .

وفيما يلى سنستعرض لكِ اهم تلك الصفات, لذلك اذا كنتِ تطمحين الى أن تكونين فتاة أحلام شريككِ عليكِ الانتباه اليها!

1- الذكاء:

 جميع الرجال يفضلون المرأة الذكية سريعة البديهة، فالرجل لا يحب ان يعمد الى شرح كل الأشياء بطريقة واضحة، انما يحب ان تفهمه شريكته وحدها، كما أن الرجال لايستطيعون غالبًا البوح بمشاعرهم لذلك يريدون انثى تفهمهم بذكائها.

2- الشريكة التي تقدر ما يفعله:

فهو لا يفضل أن يبذل مجهودًا من أجل شخص لا يعترف بفضله ولا يشعر بالامتنان تجاه ما يقدمه لها، فكل ما يريده الزوج هو أن يشعر بأن زوجته تقدر ما يفعله من اجلها وترى مجهودًا شيئًا لا يقدر بثمن وتعطيه حبًا مقابل هذا الجهد والبذل.

3- حسنة الإستماع:

الرجل يحب أن يشعر بأنه مهاب وان وجوده محترم وكلمته مسموعة، فهو يفضل الزوجة التي تجيد الإنصات لكلامه وتسمع شكوته وتحنو عليه في تعبه، يحب الشريكة التي تجيد ادارة الحوار معه ومساعدته فى حل مشاكله.

4- عدم الإنشغال: 

يحب الرجل المرأة التي تعشقه ولا تنشغل بسواه اثناء تواجده، فهو كالطفل الصغير لا يحب أن يشعر بأنها تفضل الاستماع إلى الراديو أو القراءة أو حتى ممارسة اعمال المنزل فى وجوده بل يحب أن تراها مشغولة به وحده.

5- التحدث بكثرة:

الرجال جميعًا لا يحبون كثرة الحديث فهم لا ينشغلون بالحديث عن الجيران او حتى مشاجراتك مع صديقاتك فلا تجعلى جلوسه معكِ بمثابة دائرة حديث ونقاش كبيرة بل اجعليه يشعر بالهدوء والسكينة بجواركِ.

6- المرأة المحترمة:

بالطبع الرجل في جميع المجتمعات والبيئات يحب المرأة المحترمة التي تصونه وتحفظ عرضه وشرفه.

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.