Halloween party ideas 2015


😍التسويق الابداعي في السعودية



التسويق الابداعي في السعودية رغم انه يعتمد على الإثارة والتميز للوصول إلى الجمهور، فإن هذا النوع من التسويق يجعل الإعلانات المتبعة له نادرة الملاحظة ولا يتم نشرها كثيراً في الإعلام التقليدي. وبدلاً من ذلك، يتم الترويج لها من خلال التداول الشخصي والمجتمعات المحلية، وعبر الإنترنت وشبكات التواصل الإجتماعي.

على سبيل المثال، يمكن للتسويق الإبداعي أن يتم عن طريق مهام أو أنشطة فريدة الأسلوب في مدينة ما، مثل ترك علامات تعبيرية على الجدران العادية أو ترك كراسي في مكان عام للنزلاء للجلوس والاستمتاع بمشاهدة مجموعة من الفيلمات الخاصة بالشركة.

يمكن أن يكون التسويق الإبداعي مفيداً للشركات الصغيرة التي لا تتمتع بقدرات مالية كبيرة للمشاركة في الإعلانات التقليدية، فهو يمكنها من الوصول إلى الجمهور بطرق غير المتعارف عليها وبأسعار معقولة. كما يمكن للتسويق الإبداعي أن يكون مفيداً للشرك






يعتبر التسويق الإبداعي واحداً من أكثر الأساليب التسويقية الفعالية في العصر الحالي، ويستخدم على نطاق واسع من الشركات والمنتجات المختلفة. يتمثل هذا النوع من التسويق في إنشاء حملات تسويقية غير عادية ومبهرة للغاية يتم فيها التركيز على إثارة الانتباه وإنشاء التذكرة الجيدة للمنتج أو الخدمة.

ويعتبر التسويق الإبداعي مفيداً في عدة مجالات، مثل:

في حالة تسويق منتج أو خدمة جديدة: يمكن الاعتماد على التسويق الإبداعي لإنشاء الاهتمام والإعلان عن المنتج الجديد، وإنشاء المعرفة الأساسية حوله وكيفية استخدامه. مثلا اعلانات الابداعي في التويتر.


في حالة التسويق للمنتجات العادية: يمكن الاعتماد على التسويق الإبداعي لإثارة الاهتمام مرة أخرى في المنتجات العادية وتحقيق نمو في المبيعات.


في حالة التسويق للعلامات التجارية: يمكن الاعتماد على التسويق الإبداعي لإثارة الاهتمام في العلامة التجارية وإنشاء التذكرة الجيدة لها.







التالي
This is the most recent post.
السابق
رسالة أقدم

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.