Halloween party ideas 2015


هل في إحدى المرات فتحت عبوة النودلز قبل تناولها وشاهدتها من الداخل ؟ هلى رأيت كيف يتم تعبئتها؟ من المدهش أن شركات صناعة النودلز تقوم بتعبئتها بطريقة خاصة مثل تكون معلقة في وسط العبوة لحمايتها من الأسفل كما تكون مضغوطة بشكل كبير حتى لا تتكسر النودلز أثناء النقل وحتى تستوى بشكل متساوي عند تسخينها.

 

 

 

منظف الأرضيات المستعمل في المستشفيات لم يلقى رواجا كثيرا لأحد الشركات مما دفع اصحاب الشركات إلى تغيير العلامة التجارية ووضع مسمى جديد وهو غسول الأسنان؟! هل فهمت شيئا نعم اهي كذلك تم صناعتها في أول الأمر لغسيل الأرضيات .

إن قام احد المدرسين بالكتابة أو الشخبطة في هوامش الأوراق في كراسة الفصل الدراسي فهذا ليس بالشيء الجديد ،ويجب أن تعلم أن الهوامش في الأساس تم إبتكارها حتى يحافظ على محتويات الكراسات من أكل الفئران لأطراف كراسة الدراسة .


قفص فاراداي هو طبقة مفرغة يتم وضعها خلف باب الميكرويف وظيفتها هي منع الأشعة الكهرومغناطسية من المرور من داخل الميكرويف وتركيزها داخل الميكرويف حتى تعجل من تسخين الأطعمة.

 


هل تعلم أن تركيبة عبوة الكوكاكولا لا تزال سرية وحتى الان ما زال هناك منافسين يحاولون سرقة هذا الخليط ولكن يحتفظ بها ملاك الشركة لسر نجاحهم وأكثرها مبيعا على وجه الكرة الأرضية.





 

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.