Halloween party ideas 2015


 ماذا لو أنك في رحلة إستكشاف في إحدى الدول ووجدت نفسك في مكان مليئ بالكنوز والأموال وأنت وحدك فقط من تعرف وجود هذا الكنز؟ وعند تحويلك قيمة هذه الكنوز وجدت أن رقم حسابك في إحدى البنوك عبارة عن رقم وأمامه ما لانهاية من الأصفار؟

ماذا يمكنك أن تفعل بهذه الأموال في هذه الحالة؟ هل تشتري سيارة؟ منزلا؟ شركة جديدة ؟ هيا نتعرف كيف يمكنك أن تصرف هذه المبالغ الطائلة التى لا نهاية لها.

يمكن الأن شراء أغلى يخت في العالم به 12 طن من الذهب الخالص ويحتوى إحدى غرفه على عظام الديناصور كما يبلغ سعر هذا اليخت 5 مليار دولار.

 


حان الأن شراء شراء قصر باكنجهام بسعر 3 مليار دولار،الأن وأنت تنظر للفضاء وانت ما زلت على الأرض تجد نجوما وتفكر في الصعود إلى الفضاء من خلال إحدى وكلات الفضاء للقيان بتلك الرحلة التى تكلف 53 مليون دولار ،أو التفكير لعمل محطة إطلاق مركبات الفضاء بسعر 150 مليار دولار.


أنت مازال لديك رصيد ضخم من الأموال لم يتأثر حتى بجميع ما سبق إذن يمكن الأن أن تكون أول شخص يصعد للمريخ بسعر 2.5 مليار دولار.

يمكنك الن أن تذهب إلى مدينة نيويورك وأنت تبني ناطحة سحاب لعائلتك وناطحة لأصدقائك قبل أن تذهب إلى إحدى الصحراء القاحلة وتبني فيها مدينتك الخاصة.





إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.