Halloween party ideas 2015

 

يستمر الإحتفال في الصين لمدة خمسة عشر يوما بالسنة القمرية الجديدة وهي لا تبدأ في بداية العام مثل بداية العام الجديد ،حيث تكون بداية السنة القمرية تصادف 12 فبراير هذا العام كما يحتفل 1/6 من سكان العالم بهذا العام الجديد.

كما أن هناك دول أخرى بخلاف الصين تحتفل بنفس بداية السنة القمرية ولكن بمسميات أخرى ، كما يجب أن تعلم أن السفر إلى الصين في هذه الفترة ليس بالأمر السهل ، حيث تعج وسائل المواصلات بالإزدحام وجميع رحلات الطيران تعمل بكامل قوتها ،وبالأخص قبل بداية السنة القمرية الجديدة ب15 يوما وبعدها ب25 يوما.

كما يصادف هذا العام 2021 في أبراج السنة القمرية عام 4719 ويكون عام الثور ،ومن العجيب أن تعرف إن كان عام برجك يصادف بداية العام القمري يكون برج شؤم ويرتدي أصحاب مواليد البرج حينها اللون الأحمر هذا من المعتقدات الخاصة بهم ،

 


كما ستلاحظ في الصين أن الزينة الخاصة بالشوارع والمؤسسات الحكومية لديهم تكون ملونة باللون الأحمر ومن الملاحظ أيضا أن علم الصين هو ملون باللون الأحمر معتقدين أن هذا اللون يجلب السعادة والحظ ولابد أن يكون في إحتفال بداية السنة الصينية أن تكون الزينة باللون الأحمر.

 

 

 

في بعض الأحيان لايذهب الطلاب إلى مدارسهم ولا يمارس الصينين أعمالهم لمدة مابين أسبوع إلى 12 يوما أجازة رسمية

يقام في الصين حفل غنائي سنوي يحمل رقم موسوعة جينسيس حيث يبلغ مشاهديه 1.4 مليار نسمة تشاهده ، كما يشاع إعطاء الأطفال النقود والهدايا في مظاريف حمراء اللون .





إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.