Halloween party ideas 2015



 

 

 

 

أغلب من يقدمون على إنشاء مطعم أو كافيه لتقديم الوجبات للزبائن ، لايعرفون كيفية الترويج لمطعمهم بشكل صحيح ، كيفية جلب عملاء أكثر ومنافسة بقية المطاعم المجاورة ؟ وهل يمكن لمطعم صغير يجاري منافسة المطعم الأكثر جاذبية والأقدم في هذه المنطقة مثلا؟

الإجابة قطعا لا ، لكن يمكن أن تبدء أن تجعل لنفسك مكانة وتستقطب أكثر من العملاء المتوقعين وأن تشهر هذا المطعم لدرجة أنك لن تلاحق على طلبات الزبائن بعد ذلك ،

كيف يمكن التسويق للمطعم ؟

يجب أولا أن يكون لديك طاقم متميز من الشيفات يمتازون بالإحترافية الكبيرة ولا يجب أن تتعاقد مع الهواه في أول الأمر حتى لا ينتهي بك الأمر لغلق المطعم نتيجة تكبد خسائر لا طاقة لك بها ، يجب أن لا يبخل صاحب المطعم في إعطاء الأجر المناسب للشيفات التى تطهو الأطعمة على الأقل في أول افتتاحك للمشروع حتى يتخذ إنطباع ممتاز عنك.

 


 

واجهه للمطعم:

واجهه المطعم يجب أن تكون جذابة بشكل مميز جدا ، إختر اللوجو المناسب الأكثر جاذبية البسيط في الشكل الغير معقد حتى لا ينسى العملاء هيئة الشعار الخاصة بمطعمك ويتخبطون بين شعار مطعمك وشعار المطعم الآخر ،

كما يجب أن تختار إسما مميزا للمطعم ويجب أن لا يكون مكررا أو إسما قريبا من مطعم آخر ، يجب أن تكون واجهه مطعمك أكثر إضاءة وجاذبية لتلفت أكثر العملاء وتنبهم أن هناك مطعم مميز هناك ،

 يجب أن تستعين بمصممين الجرافيك لإختيار الشعار وتصميم الهوية مثل تصميم التيشرتات , تصميم منيو تقديم الطعام الخاص بك وهذا مهم جدا ، إستعن بالخبراء في تصميم اللافتة الداخية والخارجية الخاصة بمطعمك ، ولا تلجأ للهواه أبدا حتى يكون شكل مطعمك مختلف.

 


 

يجب أن تختار مسوقا إلكترونيا متخصص في عمل الإعلانات الممولة على صفحات التواصل الإجتماعي لإستعراض عروض المطعم الخاصة بك وكي تصل إلى ملايين الأشخاص في فترة زمنية وجيزة ، حيث يمكنك من خلال عمل إعلان ممول أن تصل إلى 1000 شخص يوميا .

 

إستعمل منصات التواصل بشكل مستمر ، حتى إن لم تزد أعداد الزبائن في أول الأمر ، وإستخدم مصممين الجرافيك ومتخصصين صناعة البوسترات لعمل بوسترات السوشيال ميديا بشكل إبداعي لجذب العملاء.

 

 

 إحرص دائما على إختيار المسوق المميز الذي يستعمل أدوات التسويق بشكل إحترافي ، كما لا تهمل في صناعة المحتوى والتصميم المميز هو رأس مال مال ثابت يدر عليك الكثير من الأموال لاحقا.

يمكنك عمل طلب تصميم هوية من هنا بأسعار مميزة جدا جدا 


 


 

 


إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.