Halloween party ideas 2015

 


ماذا إن تعرضت لحالة تتبع من خلال شخص ويلاحقك وأنت تقود سيارتك وتتجه نحو المنزل؟ هل تعرضت لشيء مشابه قبل ذلك؟

يجب عليك أن تتأكد أن فعلا شخص يحاول ملاحقتك وليس مجرد شك فقط ،يجب عليك أن تأخذ ثلاث دورانات متتالية بسيارتك إن كان مازالت السيارة تسير خلفك فيجب أن تعرف أن بالفعل هناك شخص يحاول ملاحقتك لأي سبب إن كان

.


يجب عليك أن تحاول أن تحافظ على هدوئك ولا تخف أبدا حتى تصبح أكثر تركيزا أثناء القيادة فأسوء شيء ممكن أن يحدث لك وهي قيادة السيارة وأنت مذعور.

لايجب أن تتوجه إلى منزلك وهو مازال الشخض يلاحقك فربما هذا الشخص يجمع عنك معلومات ومنها مكان منزلك وباقي تفاصيل أخرى فلا يجب أن تعطي له هذه الفرصة.

من الممكن وأنت تقود سيارتك أن تتجه إلى إحدى مغاسل السيارات الموجودة على الطريق وتأخذ بعض الوقت لتحافظ على هدوئك وإن كانت السيارة التى تلاحقك تحوم حولك من الممكن أن تتصل بالشرطة في هذه اللحظة.

لا تعطي فرصة لمن يلاحقك أن يحاصرك فلايجب أن تقود السيارة في أماكن ركن السيارات أو في الطرق الداخلية والمسدودة .



يجب عليك أن لا تجعله يشعر بأنك لاحظت أنه يلاحقك ، في تلك الحالة قد يترك من يلاحقك مسافة اكبر وبالتالي لا تستطيع أن تجمع معلومات عن نوع سياراته ورقم لوحة السيارة ولونها وأي تفاصيل اخرى ستكون مهمة بالنسبة إليك.



حتى وإن تخلصت من من يلاحقك بسيارته فلا يجب أن تذهب إلى منزلك مباشرة ، فيحتمل أنه ما زال يلاحقك وانت لا تراه ، يجب أن تتجول حول الحي الذي تسكن فيه دقائق للتأكد من أنه لا يلاحقك .



من الممكن أيضا أن تتوجه إلى محلات البقالة أو محطات التزود بالوقود لتأخذ قسط من الراحة وتلتقط بعض أنفاسك وتجمع بيانات اكثر عن السيارة التى تلاحقك أو من يقودها.


حاول أن لا تخرج من سياراتك على الإطلاق حتى وإن صدمك من الخلف ، كما تأكد من إغلاق جميع ابواب سيارتك بالكامل وسير في الطرق المزدحمة بين السيارات الاخرى .


إن كان مازال يلاحقك ، فحاول أن تتصل بالشرطة وإن لم تتمكن من استخدام الهاتف المحمول ،يمكنك الذهاب مباشرة إلى أقرب قسم شرطة أو مراكز الأطفاء فإنها مؤمنة بالكامل.


حاول اثناء قيادتك للسسيارة أن تبقى بداخلها ولا تحاول أن تغادرها إلا في أماكن مزدحمة أو عامة.


إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.