Halloween party ideas 2015

  

 

 


في حالة حدوث غرق لسفينة سياحية أنت على متنها يجب أن تحتفظ بهدوئك قدر المستطاع مع أتباع جميع ارشادات السلامة مثل التوجه إلى مكان تواجد سترة النجاة الخاصة بك وارتدائها بشكل صحيح فهي طوق النجاة الخاصة بك ، كما يجب عليك أن ترتدي هدوم ثقيلة قبل ارتداء سترة النجاة للحفاظ على حرارة جسمك من الماء في حالة وجودك بالماء فترة كبيرة .



كما يجب التخلص من الأشياء المعدنية الحادة الموجودة في الحذاء أو في الملابس بشكل عام ، حتى لا تجرح اثناء الجري أو صعودك قارب النجاة.





في حالة وجودك بالماء ولم تلحق بقارب نجاة ، لا تنخدع بقرب البر ، حيث أن ما تراه هو سراب وليس حقيقي فقد تنفذ طاقتك وأنت تحاول للذهاب إلى البر وفي النهاية لن تجد البر .



حاول عند وجودك بالماء التوجه إلى أقرب قارب نجاة إليك.



اتبع ارشادات السلامة عند صعودك بقارب النجاة في حالة وجودك على سطح المركب حيث تكون الأولوية للأطفال والسيدات .



في حالة انت مازلت بالسفينة وتغمرها الماء فلا يجب عليك ارتداء سترة النجاة ، لان سوف تحتاج الى الغوص احيانا للسير في السراديب وسترة النجاة ستمنعك من ذلك.



اما في حالة عدم وجود قارب نجاة تلحق به يجب أن يكون بقائك في الماء في وضع الجنين كما في الصورة حتى لا تفقد طاقتك وتحافظ على درجة حرارة جسمك بشكل اكبر.


عند القفز من السفينة بسترة النجاة يجب أن يكون وضعية الجسم صحيحة وهي أن تقفز بقدميك ماسكا سترة النجاة بقبضتك وقبل أن تقفز يجب أن تنظر أسفلك اولا حتى لا تقفز فوق رأس احد الناجين ،كما يجب أن تحاول السباحة بعيدا عن جسم السفينة لمسافة لا تقل عن 100 متر حتى لا يجذبك جسمك السفينة نحوها أثناء غرقها.



يوجد في سترة النجاة صافرة يمكنك استعمالها لتحذير شخص أو تنبيه احدهم لياخذونك على قارب النجاة.



إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.