Halloween party ideas 2015

إليك أفضل خمسة استراتيجيات التسويق التي تستخدمها شركات المؤسسات لتحقيق النجاح في السوق !



 قد يكون من الصعب معرفة استراتيجيات التسويق المناسبة لشركتك. غالبا ما يكون الأخذ والعطاء، لأن الميزانية ستكون هناك حاجة إلى تخصيص من أجل تحقيق الأهداف التسويقية للشركة. ومع ذلك ، فإن وجود استراتيجية تسويقية قوية أمر بالغ الأهمية لزيادة الظهور عبر الإنترنت والوعي بالعلامة التجارية.



ما هي أفضل استراتيجيات التسويق لتوظيفها في عملك؟ هذه ليست إجابة سهلة. هناك وسائل التواصل الاجتماعي وتحسين محركات البحث والتسويق عبر البريد الإلكتروني والاتصالات التسويقية عبر قنوات متعددة.


قد يبدو الأمر مربكًا ، لكن لا تقلق. 

نحن هنا لتقديم المساعدة ، قمنا بتجميع عدد لابأس به من أفضل الاستراتيجيات


  استراتيجية التسويق الأولي ( وسائل التواصل الاجتماعي )



وسائل التواصل الاجتماعي هي أحد الأصول التسويقية الأعلى للشركة والتي يمكن استخدامها لنشر استراتيجيات تسويق متعددة ، سواء كانت قائمة بذاتها أو مدمجة مع أصول أخرى. من نواح كثيرة ، إذا لم تكن علامتك التجارية موجودة على وسائل التواصل الاجتماعي ، فهي ببساطة غير موجودة.


لماذا وسائل التواصل الاجتماعي مهمة جدا؟ أحد أهم الأسباب التي تجعل التواصل الاجتماعي مهمًا للشركات المؤسسات هو التحقق من صحتها. إذا رأى المستهلك مدونة أو حصل على عرض تسويق عبر البريد الإلكتروني من شركة ، فيمكنك المراهنة على أنه سيبحث عن الشركة على الشبكات الاجتماعية قبل التفكير في الشراء.


أفضل استراتيجية تسويقية لوسائل التواصل الاجتماعي هي النشر كثيرًا والنشر كثيرًا. ولا تحاول البيع. ما عليك سوى نشر أي شيء ذي صلة بعملك يستمتع به جمهورك المستهدف ويشاركه. التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي بهذه البساطة حقًا.


استراتيجية التسويق الثانية ( مشاهير انستقرام المؤثرين )





الشخص المؤثر أو ( influencer )  هي عبارة عن إستراتيجية تسويقية كاملة وموثوقة حيث انك تقوم بتوظيف شخص لديه حساب متابعين كثر وله تأثير للجمهور. في الواقع ، يخطط 67 بالمائة من المسوقين لزيادة ميزانيات المؤثرين في عام 2020.


 اكثر مواقع الاجتماعية التي تهم المسوقين هي Instagram.


يعتبر المؤثرون ضروريين لشركات المؤسسات ، لأنهم يعملون كحاجز بين العلامة التجارية والعميل. يثق المستهلكون في المؤثرين ، لكنهم لا يميلون إلى الاستماع إلى العلامات التجارية. هذا يجعل التسويق عبر المؤثرين أمرًا لا بد منه ، خاصة في الأسواق شديدة التنافس أو شديدة الانخفاض.


لاستخدام المؤثرين بشكل صحيح ، يجب أن تتأكد من أن جمهور الشخص المؤثر يتطابق مع جمهورك. لماذا ا؟ لأنهم سيكونون مهتمين بالفعل بما لديك لتقدمه. ولا تستبعد أصحاب النفوذ الجزئي . هم أكثر قيمة في عام 2020.



استراتيجية التسويق الثالث (تقديم محتوى عبر الفيديو )


أصبح محتوى الفيديو أكثر قيمة من أي نوع آخر من المحتوى عندما يتعلق الأمر بالتسويق. هذا هو السبب في أن موقع YouTube هو ثاني أكبر محرك بحث في العالم.

كثير من الأشخاص  يرغب في مشاهدة مقاطع الفيديو وليس قراءة الصفحات النصية ،مما يعني أنك بحاجة إلى إنشاء مقاطع فيديو لعملك لتظل قادرًا على المنافسة.


( شاهد هذا الفيديو يوضح لك كيف )

https://www.youtube.com/watch?v=0bH2Hgd2fRs&feature=youtu.be


من السهل أيضًا إنشاء محتوى الفيديو.

 بدأت شركات المؤسسات في إنتاج مقاطع فيديو منتجة باهظة الثمن ، لكنها سرعان ما أدركت أنها غير ضرورية. في الواقع ، يمكن أن تكون معظم مقاطع الفيديو بأسلوب POV من الموظفين ، أو لقطات تم تصويرها من هاتف.


يعد وجود مقاطع فيديو تعليمية للمنتجات / أو الخدمات أمرًا رائعًا أيضًا ، لأنه يشرح ما هو عرضك وما يفعله بوضوح. لتحقيق النجاح في السوق ، فأنت بحاجة ماسة إلى محتوى فيديو.


استراتيجية التسويق الرابعة (  التسويق بالعمولة )

التسويق بالعمولة هو أحد أفضل استراتيجيات التسويق التي تستخدمها الشركات لتحقيق النجاح في السوق. يمكن للبرامج  الشراكة أو الأفلييت التابعة زيادة حركة ترافيك إلى موقع الويب الخاص بك أو صفحات المنتج أو الصفحات المقصودة ، وزيادة المبيعات بشكل كبير ، وإنشاء شبكة كبيرة عبر الإنترنت.

كيف تعمل البرامج التابعة؟ قم أولاً بالتسجيل في منصة تابعة مثل Rakuten أو Commission Junction. ثم تقوم بإنشاء عرض للشركات التابعة لاستخدامه على وسائل التواصل الاجتماعي أو المدونة أو الموقع. عندما ينقر العميل على العرض ، يحصل المسوق بالعمولة على جزء من الربح. انه من السهل.

يمكن أن تكون البرامج التابعة رائعة. فقط تأكد من تقديم عروض جديدة باستمرار وجعل النسبة المئوية التي يستحقها المسوق بالعمولة. يحفزهم هذا على وضع عروضك في مناطق حركة المرور العالية على الإنترنت. وكلها إعلانات مجانية علامتك التجارية.

استراتيجية التسويق الخامسة ( التسويق عبر البريد الإلكتروني)

قد يبدو هذا كإستراتيجية تسويق قديمة ، لكن لا تنخدع ، لا يزال التسويق عبر البريد الإلكتروني أحد أفضل استراتيجيات التحويل في كل صناعة تقريبًا. ومع ذلك ، يجب أن يتم التسويق عبر البريد الإلكتروني بشكل صحيح من أجل تحقيق النجاح.


ما الذي يجعل حملة البريد الإلكتروني الفائزة؟ محتوى مخصص ورسائل واضحة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء (CTA). أنت بالتأكيد لا تريد أن تكون غير مرغوب فيه. تواصل مع المستلمين بطريقة إنسانية من خلال واجهة CTA والوسط.


ملحوظة اخيرة. . . 


استراتيجيات التسويق المذكورة أعلاه ليست سوى غيض من فيض. هناك الكثير من الاستراتيجيات التي يمكنك البحث عنها كمسوق أو صاحب عمل. هذه ، مع ذلك ، من بين الأفضل والأسهل في التوظيف. يمكنك حتى البدء الآن. 



إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.