Halloween party ideas 2015


آخر كلام عن الكمامات .. طبية ولا قماش

ظهور فيرس كورنا المستجد جعل كثير من الأمور والأسئلة تأخذ حيز كبير من حياة الناس وهنا سوف نجاوب عن 10 اسئلة المتعلقة بذلك.
1 – هل يلزم أن نلبس الكمامة ..؟
في فترة أنتشار المرض ينصح جدًا بإرتاداء الكمامات خاصة للأشخاص الذي يضطرون إلى التواجد في مناطق مزدحمة وفيها عدد كبير من الناس.
2 – هل الأفضل الكمامة الطبية أم يكفي الكمامة القماش ..؟
منظمة الصحة العالمية لا تنصح أبدًا الناس العاديين بإرتداء كمامات طبية؛ وذلك بسبب قلة الكمامات الطبية أصلاً، وكذلك لعدم إحتاج العامة للكمامات الطبية،
فيمكن أن يتم إرتداء كمامة مصنوعة من القماش يتم تصنيعها في المنزل بصورة بسيطة، ليكون الغرض منها فقط تقليل التعرض للرزاز منك أو ممن يتعامل معك.
3 - هل يجب أن نلبس القفازات؟
من الأفضل عدم استخدام أي نوع من أنواع القفازات؛ لأن القفازات لديها قدرة على نقل العدوة منك إلى غيرك أو العكس، فالأفضل عدم إرتداءها، والمحافظة على غسل اليد باستمرار.
4 – ما هو نوع الصابون الذي يفضل استخدامه؟
جميع أنواع الصابون تؤدي الغرض، الصابون بجيمع صوره لديه قدرة على قتل الفيرس، المهم طريقة تنظيف اليد بصورة جيدة.
5 – هل هناك أنواع معينة من الطعام تعمل على زيادة المناعة؟
الجسم يحتاج إلى جميع أنواع الطعام الطبيعي والصحي، وبلاشك هناك أنواع من الطعام تعمل على زيادة بعض المواد في الجسم ولكن هذا لا يفعله الإنسان بنفسه يجب أن يذهب إلى طبيب لكي يقرر له ما هو الأفضل والأنسب له.
6 – هل الشخص الذي يصاب مرة ويتعافي لا يمكن أن يصاب مرة أخرى بفيرس كورونا؟
إلى الآن نحن لم نصل إلى توضيح كامل بشأن مناعة الأفراد الذي تعافوا من فيرس كورونا إلى أي مدى سوف تستمر معهم هذه المناعة المكتسبة بعد التعافي.
7 – هل الصيف سوف يساعد على تقليل انتشار فيرس كورونا؟
الفيروسات التي تشابه فيرس كورونا تنتشر بصورة كبيرة في فصل الشتاء، وفي بعض الأحيان تنتشر في فصل الصيف أيضًا، وفيروس كورونا نفسه ينتشر في بعض البلاد ذات المناخ الحار، فليس هناك ما يمنع من استمرار النتشاره في فصل الصيف.
8 – هل استطيع أن استلم بضاعة من الصين؟
الفيرس ينتقل بصورة ملحوظة على الأسطح الملساء، ولكن ليس هناك ما يمنع من استلام طرد بضاعة من الصين، ولكن مع التأكد من غسل اليدين جيدًا بعد استعمالها.
9 – هل يمكننا استقبل ضيوف في المنزل في هذه الأيام؟
من الإفضل أن نتجنب الاختلاط مع الأشخاص الآخريين في هذه الفترة حتى يتم مرور هذه الأيام بسلام.
10- هل فيرس كورونا ينتقل من الأم الحامل إلى جنينها ..؟
بالرغم من وجود عدد من حالات إصابة بعض المواليد بفيروس كورونا إلا أن الأطباء لم يصلوا إلى تفسير لكيفية تم إصابتهم وعليها فالحمل يكون بطريقة عادية وكذلك الرضاعة والعناية بالمولود.

رابط الفيديو:

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.