Halloween party ideas 2015



رياضة المعاقين - سر رياضة المعاقين



أصبح رياضة المعاقين رياضة  شائعة في يومنا هدا . المراهنة على لعبة كرة القدم أو كرة السلة هي ممارسة شائعة إلى حد ما. إليك نظرة فاحصة وموجزًا ​​موجزًا ​​عن ماهية الإعاقة الرياضية الاحترافية حقًا وكيف تعمل.



لا يقتصر إعاقة الرياضة على أي رياضة معينة على الرغم من أنها تحدث بشكل شائع في الرياضات الشعبية مثل كرة قدم اتحاد كرة القدم الأميركي وكرة البيسبول الكبرى وحتى ألعاب كرة السلة الجامعية. تقام معظم هذه البطولات في وقت معين من العام ، وهذا هو الحال عندما تحتل المراهنون من جميع أنحاء الدولة مركز الصدارة. مصنوعة ملايين الدولارات وخسر الملايين. هذه هي حقيقة المعوقات الرياضية.





رياضة المعاقين في الكلية لكرة القدم:

دعونا نلقي نظرة على كلية كرة القدم على سبيل المثال. تعتبر إعاقة الكلية لكرة القدم واحدة من أصعب العقبات الرياضية ، حيث يتعين عليك مواكبة النشاط خلال اليوم الكامل. يُنظر إلى إعاقة كرة القدم اليوم ، وخاصة في فرق College لكرة القدم ، باعتبارها أحد أكثر أشكال الإعاقة الرياضية شيوعًا. في لعبة College لكرة القدم ، فإن الرهان الشائع أو الأكثر شيوعًا هو الرهان المباشر دائمًا ، والذي يتم وضعه على فريق معين / فردي. قبل أن تضع الرهان ، تحتاج إلى تحديد وإجراء دراسة مفصلة للعوامل الرئيسية التي ستحدد النتيجة. تشمل العوامل الرئيسية انتشار النقاط وإصابة لاعب مهم في الفريق والمدرب وعلاقته بالفريق ، والاستراتيجيات التي يستخدمها المدرب كثيرًا وما إلى ذلك.



سيكون عليك اختيار فريق كرة قدم جامعي ، والذي قد يكون المرشح المفضل أو اللاعب المفضل. في المقامرة الرياضية ، من المرجح أن تضع العصير أو النقاط عند رهان. دعنا نلقي نظرة على مثال لمراهنة كرة القدم في الكلية: إذا لعبت كولورادو مع نبراسكا وأصبحت مفضلة بست نقاط من النقاط ، فيجب على نبراسكا أن تفوز بما لا يقل عن 7 نقاط لكسب رهان. من بين جميع الرياضات الأخرى ، تجذب ألعاب كرة القدم الجامعية أكبر عدد ممكن من الجماهير وفي أي يوم أو ليلة معينة ، حتى أفضل الفرق يمكن أن تخسر أمام المستضعفون. هذا هو عدم القدرة على التنبؤ بأي رياضة. فما هي أفضل طريقة للتعامل مع الإعاقة الرياضية بفعالية؟


واسمحوا لي أن أشارككم سر معوقات الرياضة ... سواء كان ذلك من معوقات كرة القدم أو أي رياضة أخرى ، فأنت بحاجة إلى النظر في الجوانب التالية بعناية فائقة:

كيف مربحة الوضع: هذا هو أول شيء وقبل كل شيء أن ننظر إلى. سيتطلب منك إعاقة كرة القدم أو إعاقة كرة السلة أن تكون مسيطرًا على الموقف ،

وأن تفهم موقف كل فريق وما هي الصعوبات التي يواجهونها. إذا نظرت إلى الإحصاءات بعناية ، فقد تجد أن هناك فريقًا يتمتع بميزة على جميع الآخرين في جميع الفئات أو المواقف تقريبًا. وبالتالي فإن المراهنة على هذا الفريق قد تكون آمنة نسبيًا. أعلم أن هذا سيساعدك في إعاقة حدثك الرياضي المقبل.




إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.