Halloween party ideas 2015


ريناد المجد لتقنية المعلومات تشارك في المعرض و المؤتمر الدولي الثالث للتجارة الإلكترونية و المدن الذكية بالرياض


تسعى شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG) إلى المساهمة في الفعاليات المحلية و الإقليمية في مجال التقنيات الناشئة ,التجارة الإلكترونية و المدن الذكية بهدف البحث عن فرص استثمارية جديدة ,تبادل الأفكار و عرض خدماتها و منتجاتها.



من هنا حرصت شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG) على المشاركة في المعرض و المؤتمر الدولي الثالث للتجارة الإلكترونية و المدن الذكية
الذي عقد في مدينة الرياض بقاعة الأمير سلطان – فندق الفيصلية خلال الفترة من 13 إلى 15 ربيع الأخر الموافق 10 إلى 12ديسمبر 2019.

و عقد المعرض ضمن سعي المملكة العربية السعودية إلى تحقيق رؤية 2030 في: تحويل المدن السعودية إلى مدن ذكية وصولا إلى تحسين كفاءة إدارة المدن باستخدام التقنيات الحديثة رفع مستوى وعي عملاء التجارة الإلكترونية تعزيز تنافسية المدن و التركيز على التنمية المستدامة جذب الاستثمارات الداخلية و الخارجية.
و خلال فترة المعرض قدمت شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات ( (RMGمجموعة من خدماتها في مجال : تقنيات المدن الذكية تطوير إستراتيجيات التحول الرقمي أساليب الحماية الجديدة في عالم التجارة الإلكترونية تطبيقات الذكاء الصناعي و البيانات الضخمة حلول إنترنت الأشياء فرص استخدام تقنية البلوك تشين .

و تسعى الشركة عبر فريق عملها إلى توفير خدمات استشارية و تدريبية متميزة في العديد من المجالات الحديثة لعملائها في القطاعين العام و الخاص وصولا إلى توفير حلول تقنية مبتكرة تساهم في تطوير بيئة الأعمال داخل المملكة العربية السعودية.

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.