Halloween party ideas 2015

دليلك للاحتراف في التدوين


المدونة هي مجلة على الإنترنت حيث يمكنك رقميا أفكارك وأفكارك وآرائك وعمليا أي شيء تريد أن يقرأ الناس. تأتي المدونات في أنماط وتنسيقات وإعدادات مختلفة ، حسب تفضيلات المستخدم. تقدم العديد من مواقع التدوين ميزات مضمنة مثل الارتباط التشعبي والنصوص المستقيمة والصور وما إلى ذلك. تتيح لك بعض مواقع التدوين وضع مقاطع فيديو وملفات mp3 على مدوناتك.



بدلاً من كتابة النصوص ، يختار بعض المدونين جعل مدوناتهم أكثر سهولة في الصوت ، وذلك باستخدام إدخالات الكلمات المنطوقة. وهذا ما يسمى التدوين الصوتي.

تحتوي المدونة على هذه الميزات:
العنوان - الذي يسمح لك بتسمية رسالتك
الجسم ، وهذا هو محتوى مشاركتك
trackback- يمكن ربط المواقع الأخرى بالمدونة الخاصة بك
رابط دائم - كل مقال تكتبه له عنوان URL
التعليقات - هذا يسمح للقراء بنشر تعليقات على مدونتك.

واحدة من مزايا المدونات هو أنها مصنوعة من قوالب قليلة فقط. على عكس المواقع الإلكترونية الأخرى التي تتكون من العديد من الصفحات الفردية. هذا يسهل على مستخدمي المدونات إنشاء صفحات جديدة لأنه يحتوي بالفعل على إعداد ثابت يتضمن: فتحات العنوان ، ومجموعة من المنشور ، والفئة ، إلخ.

هذا مفيد بشكل خاص للمستخدمين لأول مرة حيث يمكنهم بدء التدوين على الفور. يمكنهم الاختيار من بين عدة قوالب توفرها مواقع التدوين.

يمكن لأي شخص يريد بدء مدونة أن يفعل ذلك من خلال أن يصبح عضواً في موقع ويب للتدوين من اختياره. بمجرد أن يصبحوا أعضاء ، يصبحون تلقائيًا جزءًا من مجتمع المدونات المحدد. يمكنهم تصفح صفحات المدونين الآخرين ، وربطها مرة أخرى بمدوناتهم. يمكنهم أيضًا تقديم تعليقات على مدونات الأعضاء الآخرين.

التدوين لا يقتصر فقط على الاستخدام الشخصي. هناك الكثير من المدونات التي تتبع موضوعًا مثل الرياضة والسياسة والفلسفة والتعليق الاجتماعي ، وما إلى ذلك. هذه المدونات تتحدث عن مواضيعها المحددة. وبهذه الطريقة ، يصبح التدوين وسيلة يمكن للناس من خلالها مشاركة معارفهم وآرائهم حول مجموعة متنوعة من الموضوعات والمواضيع.

يستخدم بعض المدونين المدونات الخاصة بهم كوسيلة للإعلان. بعض الكتاب تعلن كتبهم على بلوق. بينما يستخدم المدونون الآخرون المدونات الخاصة بهم لإلقاء الضوء على قضايا التيارات والأحداث والأخبار والكوارث.

في الوقت الحاضر في مجال التعليم ، تلعب المدونات أيضًا دورًا مهمًا. يستخدم الأساتذة المدونات لتوثيق الدروس التي ناقشوها وعلموها. وبهذه الطريقة ، يمكن للطلاب الذين فاتتهم الفصول ، اللحاق بمهامهم بسهولة.



يستفيد الكثير من رواد الأعمال من التدوين من خلال الترويج لأعمالهم على مدوناتهم ، مع تسجيل ملايين وملايين الأشخاص على الشبكة يوميًا ، وقد أصبح التدوين خطوة مربحة. يروج بعض المدونين الذين يديرون شركات على الإنترنت للبضائع عبر الإنترنت. بينما يستفيد الآخرون من خلال الإعلان.


لكن إلى حد بعيد ، فإن نوع المدونة الأكثر شعبية هو النوع الذي يأخذ شكل مجلة شخصية. هذا هو النوع الذي يستخدمه عادة المدونون لأول مرة. الأفراد الذين يرغبون في توثيق الصراع اليومي في حياتهم اليومية ، والقصائد ، والتشدق ، والآراء ، يجدون أن المدونات تقدم لهم وسيلة للتعبير عن أنفسهم.

المدونون يتواصلون عادة داخل أنفسهم. هذا هو واحد من نداءات المدونات. يخلق مجتمعًا من الأشخاص يتشاركون أفكارهم وأفكارهم وتعليقاتهم مع بعضهم البعض.

يمكن العثور على المدونات التي تختلف في الموضوعات والسمات والنماذج في أدلة المدونات. يمكن للمستخدمين لأول مرة الذين يرغبون في الحصول على فكرة حول ما يدور حوله عالم التدوين استعراض العديد من المدونات باستخدام هذه الأدلة. بهذه الطريقة سيكون لديهم فكرة عن شكل مجتمعات التدوين هذه.

التدوين شائع في جميع أنحاء العالم. مدونة قصيرة لمصطلح weblog. لا توجد قواعد عندما يتعلق الأمر المدونات. يتمتع المدونون بحرية التعبير عن أنفسهم مهما أرادوا ، وأفضل شيء في التدوين هو أن معظم مواقع التدوين مجانية.

هناك العديد من مواقع التدوين للاختيار من بينها على الشبكة. هذا يمنح المستخدمين لأول مرة خيار الانضمام إلى مجتمع المدونات الذي يلبي اهتماماتهم.

ابحث فقط في أي دليل تدوين وستحصل على قائمة بالعديد من مواقع التدوين المتاحة على الشبكة. من السهل البحث في دليل التدوين لأنه منظم وفقًا للفئة. بهذه الطريقة ستحصل بالضبط على ما أنت عليه بعد. التدوين هو حقًا للجميع. انها ممتعة وبسيطة وسهلة.

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.