Halloween party ideas 2015

أكثر مصطلحات التسويق الإلكتروني شيوعًا بين معظم المعلنين!

إن عالم التسويق  الإلكتروني يتقدم باستمرار ويتوسع. لقد  الأفراد الذين يحتاجون إلى الربح بسرعة. للدخول عالم الإعلان الإلكتروني ،  ومنه عليك أن تعرف المصطلحات والأفكار الأساسية التي ستساعدك على بدء التعلم. لإدارة المعلنين أو المؤسسة التي تستخدمها لهذا الغرض.

من المتوقع أن تكون هذه المقالة ذات قيمة للمبتدئين ، و  كذالك الخبراء في مجال التسويق  الإلكتروني ، فبمجرد قراءتك لهذه المقالة ، ستكون مرتاحًا لأهم العبارات السائدة في الوقت الحالي في مجال الترويج الإلكتروني:

 

1 – Digital marketing  :

هذا المصطلح هو الأكثر شمولية ، مما يعني الترويج المحوسب عبر الإنترنت ، ويستخدم كل أداة إلكترونية ، بغض النظر عن ما إذا كان الكمبيوتر أو الهاتف.
2 – Inbound marketing  :
تعتمد على  أحدث التقنيات الخاصة بالعرض الإلكتروني على ترتيب عالم مدمج حول العنصر أو الإدارة باستخدام طرق جديدة ، على سبيل المثال ، المواقع الإلكترونية ، والمنظمات الشخصية ، والبريد الإلكتروني و  هو نهج قوي للغاية لتحقيق جيدة جدا لانه من السهل الوصول الى قلوب الاشخاص فيه
3 – Outbound marketing  :
إنها تقنية قديمة للترويج الإلكتروني حيث تتمحور حول الاستفادة من جهود الدعاية العرفية المدفوعة ، على سبيل المثال  التلفزيون والإذاعة ...
4 – Social media Network  :
يقصد به مواقع التواصل الاجتماعي اهمها :  الفيس بوك ، انستغرام ، تويتر ....
5 -  Social media marketing :
يقصد بها التسويق على مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق حملات اعلانية مستهدفة لزيادة الزوار و الارباح و هي وسيلة جد مهمة في هذا الوقت  .
6 -  Search engine marketing  :
يُعرف باسم الإعلان من خلال محركات البحث  الأكثر أهمية في Google لتحسين جودة الموقع وتحديد ترتيبه وزيادة إمكانية إدراك أفضل صفحات الاولى في محركات البحث.

7 – SEO / Search Engine optimization   :
هذا  اكثر مصلح اهتماما من المسوقين و يقصد به تحسين و تهيئة الموقع للظهور بشكل افضل في اعلى صفحات محركات البحث عن طريق عدة عوامل : المحتوى – السرعة
وينقسم الى on page / off page  .
8 -   SERP :
هذا هو جميع الواجهات التي تظهر على الصفحة الأولى من محركات البحث  في  Google.
9 – B2B'' Business to business'' :
يقصد به تعامل شركة مع شركة اخرى في مجال واحد مثلا شركة صنع اطارات السيارات تتعامل مع شركة لصنع السيارات كاملة ...
10 – B2C'' Business to Customer''  :
هو تعامل شركة مع اشخاص عن طريق بيع خدمات ومنتجات لهذا الشخص المستهلك فقط  .

: Analytics -11

هو فحص الموقع فيما يتعلق بالزيارات والنقرات ويعطي منحنيات رسومية لعدد وجنسية الضيوف وغيرها من المعلومات والتحقيقات ...


:  Long Tail Keywords -12 ​

هو جلب الكلمات المفتاحية الاقل تنافسا و الاكثر تخصصا بمجالك لتحقيق نتائج جيدة لانها هي الاكثر استخدما اثناء البحث عن معلومات  في محركات البحث .

:  Cost Per Click  -13 

الطريقة الأكثر فاعلية للتحقق من تكلفة الحملات الترويجية في الجهود المبذولة للدعاية عبر الإنترنت ، بغض النظر عما إذا كانت إعلانات على Google Adwords    حيث يتم تحديد المصروفات عند النقر فوق الترويج.

  : Cost Per Impression  -14 

طريقة حساب تكلفة الإعلانات على الإنترنت بعدد ظهور الإعلان، سواء إعلانات فيس بوك أو أدوردز، حيث يتم حساب التكلفة لكل 1000 ظهور ، وتكون التكلفة اكثر في الدولة الاجنبية مثل الولايات المتحدة الامريكية و كندا و قليلة في الدول العربية .

   : Cost Per Action  -15 

طريقة حساب تكلفة الإعلانات على الإنترنت في الحملات الإعلانية على حسب تحقيق الهدف من الإعلان، مثل شراء منتج أو تسجيل بيانات  أو تسويق بالعمولة  .


16 - ( Return On Investment (ROI :
وهي النسبة بين الذي تم دفعة ( تكلفة الحملة الإعلانية ) والعائد من هذه الحملة أو ما تم ربحه من الحملة.

مصطلحات الإعلان الإلكتروني كثيرة للغاية ، ومع ذلك ركزنا في هذه المقالة على المصطلحات والأفكار الأساسية التي يجب معرفتها ، لتمكينك من التعلم والبدء في مجال العرض الإلكتروني ، أو على فرصة العمل التي تعمل بها في هذا المجال ، ستكون هذه المصطلحات مرجعًا مناسبًا لك لكي تكون واضحًا والأفضل في عملك ، حيث إنها مبنية على طريقة تسويقية مفهومة واحترافية وصحيحة

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.