Halloween party ideas 2015

من هو الاهم السيو  أو تصنيف الصفحة


سواء كنت تؤمن بـ SEO أو Page Rank وتتساءل عما هو أكثر أهمية ، فإن تفكيرك غير ذي صلة. أنت تضيع وقتك وتتساءل ما هو الجواب الصحيح على هذا السؤال لأنه حتى لو كنت تعلم أنه لا يوجد الكثير مما يمكنك فعله لاستخدام هذه المعلومات.

لماذا أقول ذلك؟ لأن SEO ، أو تحسين محرك البحث ، هو وسيلة لتصميم موقع الويب الخاص بك ووضع المحتوى فيه ، لإرضاء خوارزميات محرك البحث. محركات البحث متطورة للغاية حتى اليوم إذا حققت ذلك ، فسوف ترضي أيضًا زوار موقعك. إذا كنت ترضي زوار موقع الويب الخاص بك ، فسيظلون على الصفحة التي وصلوا إليها وقراءتها. سيقومون بعد ذلك بالنقر لقراءة صفحات أخرى على موقع الويب الخاص بك ، وربما يقومون بعملية شراء.

بالتأكيد ، سيغادر البعض على الفور ، ولكن إذا شعرت محركات البحث أن المحتوى الخاص بك جيد بما يكفي لوضع عالٍ في مؤشراتها لعبارة البحث أو الكلمة الرئيسية ، والتي اعتاد الزائر الوصول إليها على صفحة الويب الخاصة بك ، فمن المرجح أن أنك ستحقق نسبة عصا عالية نسبيًا من الناس إلى موقعك مقارنةً بمعدل أقل.

الآن ، ضع في اعتبارك ما إذا كنت تعتقد أن Google PageRank أكثر أهمية (و PageRank صحيح ، وليس ترتيب الصفحة). ستقضي وقتًا أكبر من وقتك في محاولة استعادة الروابط إلى موقع الويب الخاص بك مما كنت ستقوم بتحسين موقعك بشكل صحيح وتعبئته بمحتوى جيد. إذا كنت ناجحًا في هذه المهمة الصعبة ، فإن Google ، وربما محركات البحث الأخرى ، ستدرج في قائمة مؤشراتك أعلى قليلاً ، ليس لأن العناكب الخاصة بهم اعتقدت أن موقعك وثيق الصلة بمصطلح البحث الذي يستخدمه الزوار المحتملون ، ولكن لأن المواقع على الرغم من ذلك.

ستحصل بعد ذلك على زوار موقع الويب الخاص بك ، وستكون الصفحة التي يهبطون بها ذات صلة بمصطلح البحث الذي استخدموه أو سيغادرون على الفور. إذا كانت ذات صلة ، فستبقى ، وربما تزور صفحات الويب الأخرى وربما تقوم بالشراء.

إذن ما هو الفرق؟ تحصل على نفس النتيجة. كيف يمكنك معرفة ما هو أكثر أهمية؟ هناك طريقة واحدة بسيطة للقيام بذلك ، وواحد استخدمته أكثر من مرة. تصميم موقعين على شبكة الإنترنت حول نفس الكلمة. اجعل الكلمة الأساسية اسم موقع الويب ثم قم بتطبيق SEO النظرية الكلاسيكية على موقع واحد ، بما في ذلك بعض النصائح الخاصة الإضافية التي يمكن أن تحدث فرقًا بين النجاح والفشل - في الواقع ، فإن ذلك يصنع هذا الاختلاف.

الآن قم بتطبيق الحد الأدنى من مُحسّنات محرّكات البحث على الآخر وتأكد من أن لديك نفس المحتوى على كل منها ، ولكن تمت إعادة كتابته لتجنب تكرار المحتوى أو قد ينفي الاختبار. ومع ذلك ، مع الموقع الثاني ، يجب عليك إنشاء أكبر عدد ممكن من الروابط مرة أخرى إلى موقع الويب الخاص بك ، باستخدام الروابط غير المتبادلة حيثما أمكن ، ولكن الروابط المتبادلة عند الضرورة. هناك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها إنشاء الكثير من الروابط أحادية الاتجاه للصفحات المحددة على موقعك ، ويجب أن تجعل هذه الصفحة الرئيسية لهذا الاختبار.

انتظر 4 أسابيع ثم تحقق من Google و Yahoo و MSN لمعرفة موضع كل صفحة من صفحاتك الرئيسية. ستجد أن موقع الويب الأول الخاص بك سيتم إدراجه بشكل عام أعلى بالنسبة للكلمة الرئيسية التي بنيت عليها كلا الموقعين. تحقق مرة أخرى بعد حوالي 3 أشهر ، وستجد على الأرجح أن موقع الويب 2 سيظهر أعلى مع بدء تشغيل الروابط ، ولكن بعد ذلك سيتجاوز الموقع الأول لأنه يولد روابطه بشكل طبيعي.

ما يثبت لي هذا هو أنه من الضروري تحسين موقع الويب الخاص بك لمحركات البحث بطريقة كلاسيكية ، ولكن للحصول على أفضل النتائج ، يجب أن يكون لديك أيضًا مستوى جيد من الروابط التي تعود إلى موقع الويب الخاص بك. هناك طرق بسيطة لتحقيق كليهما ، لكن هذا سيكون موضوع مقال آخر. ومع ذلك ، في النهاية ، إذا قمت بتطبيق كليهما ، فسوف تحقق أفضل النتائج. أعلم أن هناك استثناءات لهذا الأمر ، وقد أبرزتها في بعض كتبي الإلكترونية ، ولكن هذا هو الحال عمومًا.

لذا ، فإن إجابة السؤال: تحسين محركات البحث أو ترتيب الصفحة ، هو أن الأمر ليس أكثر أهمية. كلاهما على نفس القدر من الأهمية ، ولكن من الممكن القيام بعمل أفضل من الآخر ومن ثم ستغري أن تقول إن طريقك كان أفضل. لكن ستكون مخطئا!

إذا وجدت ما هو أفضل ما لا يمكنك استخدامه لتلك المعلومات نظرًا لأن قواعد محرك البحث مؤقتة ، إلا أن المحتوى الصادق الجيد وكبار المسئولين الاقتصاديين التقليديين قد ساد دائمًا ، كما هو الحال مع عدد كبير من الروابط التي يتبعها الآخرون للوصول إلى موقع الويب الخاص بك.

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.