Halloween party ideas 2015

أكملت جميع الجهات والأجهزة الحكومية والأهلية، استعداداتها وبرامجها وخططها الخاصة من خلال توفير أفضل الخِدْمات للزوار والمعتمرين خلال شهر رمضان المبارك الذي تشهد فيه مكة المكرّمة كثافة كبيرة من المعتمرين والزوار من داخل المملكة وخارجها لأداء مناسك العمرة في هذا الشهر الكريم.



أكد الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرّمة، ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز، حرصهما التام لإستقبال أفضل شهر بالعام (شهر رمضان المعظم) بشكل أكثر جاهزية من الأعوام السابقة
متمنيين أن تكون جميع الوفود التى ستزور مدينة مكة المكرمة  في شهر رمضان في قمة الراحة والأمان وتوفير سبل الراحة الممكنة وفقا للإمكانيات المتاحة.

وأكد أمير منطقة مكة المكرّمة, أهمية تضافر الجهود والعمل الجماعي بين الجهات ورفع مستوى التنسيق فيما بينها بما يضمن تقديم أفضل الخِدْمات لضيوف الرحمن خلال شهر رمضان المبارك.
وأشار إلى أن توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، تؤكد بذل كل الجهود من جميع مؤسسات الدولة الحكومية والأهلية لتقديم أرقى الخِدْمات لضيوف الرحمن من الزوار و المعتمرين والمقيمين والمواطنين.

خطة وزارة الحج والعمرة 

1-تكثيف الجولات الميدانية والرقابية على الخِدْمات.
2-تهيئة مراكز إرشاد جديدة في مواقع تم تحديدها من إمارة المنطقة داخل المنطقة المركزية والتنسيق مع جميع الجهات الرسمية والخِدْمية وتزويدهم بالإحصاءات اليومية لأعداد المعتمرين القادمين والموجودين والمغادرين
3-وكذلك أتممت إجراءات خِدْمات الاستقبال والتوديع
4-تخفيض مدة بقاء المعتمرين في ساحات المطار.
5-زيادة أعداد الحافلات البديلة والتجهيزات في مراكز الإسناد التابعة للنقابة العامة للسيارات.
6-تشغيل مراكز التفويج ونقاط الفرز بمبنى صالات الحج والعمرة لضمان دخول سيارات النقل المصرح لها.
7-وجندت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، أكثر من 12 ألفاً من القوى البشرية من موظفين وموظفات مؤهلين علمياً وعملياً، للمراقبة ومتابعة سير العمل خلال شهر رمضان المبارك، إضافةً إلى توفير الأعداد الكافية من عُمَّال وعاملات النظافة.
 
 

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.