Halloween party ideas 2015


الآن لن تحتاج أن تتواصل مع خبير في البرمجة لكي يقوم بتصميم موقعك، تعلم البرمجة بنفسك معنا يمكنك معرفة الطريق الصحيح لتصميم أي برنامج تحتاجه لإنجاز أعمالك

كيفية تعلم البرمجة في خطوات بسيطة دون معلم

اتجه الكثير من الناس إلى استخدام البرمجة بنطاق أوسع من ذي قبل وذلك من خلال استخدام الهواتف الذكية والحاسب الآلي. بما يتضمنه من تطبيقات وبرامج. حيث أن المستقبل أصبح لمن يعرف لغة البرمجة. وتُعتبر البرمجة مصدر هام من مصادر تحقيق الدخل، نظرًا لما حققته من الدخول المرتفعة في عالم التكنولوجيا والتصميم. حيث وصلت المشروعات التي يقوم بها المبرمج إلى 1000$ في المرة الواحدة، والذي يقوم بدوره بتصميم أحد التطبيقات أو البرامج أو حتى مواقع الشركات طبقًا لتوجهاتهم. ولا تستغرق البرمجة الوقت الطويل، فهي تحتاج إلى أسبوع فقط لكي تحصل على موقع كامل.



تعلم البرمجة أون لاين

ها وقد باتت التكنولوجيا جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية، وقد أصبح كل شيء سهلًا ومن البساطة التي تتيح لك تعلم كل شيء بدون أن تتحرك من مكانك قيد أنملة. يمكنك استخدام بعض مواقع الإنترنت في تعلم البرمجة بشكل سريع. حيث تنتشر المنصات التي تقوم بمنحك البرنامج التدريبي والمواد التدريبية التي تمكنك من الاستفادة منها فيما بعد. ومن أمثلة هذه المواقع:

موقع برمجة

والذي يحتوي على عدد من البرامج التدريبية المكتوبة والمصورة مما يتيح لك الرجوع إلى المادة التدريبية في أي وقت. ويتلقى الأسئلة ويتيح لك الاطلاع على الإجابات للأسئلة المختلفة.

منصة رواق



وهي منصة إليكترونية تسمح لك بدراسة محتويات متعددة في مجالات مختلفة. من مميزات هذه المنصة أنها تمنح شهادات بعد اجتيازك للاختبارات المرفقة بالمواد. يوجد العديد من البرامج التدريبية متاحة على المنصة والمتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات والبرمجة.

منصة إدراك


وهي منصة تعليمية أيضًا، تعتمد على مبادئ التعليم عن بُعد. وتسمح لمستخدميها بالاطلاع على كافة محتويات البرامج التدريبية في أي وقت. وكذلك تسمح لك بإجراء الاختبارات المختلفة والتواصل مع المدربين والتفاعل مع الزملاء من المتدربين ومناقشة المشكلات التي واجهتكم أثناء عملية تطبيق التدريب.

أكاديمية حاسوب


وهي عبارة عن موقع إليكتروني تتوفر عليه كمية ضخمة من المعلومات في شكل مقالات. قد يتوافر المحتوى أيضًا في موقع الأكاديمية بصيغة الفيديو، ولكن المؤكد أنك ستجد المحتويات جميعها على موقع الأكاديمية بصيغ مختلفة.
يمكنك الاعتماد على هذه الأكاديمية في تعلم البرمجة ولغاتها المختلفة، فهي تضم العديد من المدربين وممارسي مهنة البرمجة. وأنت تعلم بالتأكيد عزيزي القارئ أن من يتعلم بشكل نظري، يجب دومًا أن يلجأ لمن خاض غمار المعركة وحارب في سوق العمل. فهو الأقدر على أن يُخبره بما يحدث حوله من أسرار في عالم تعلم البرمجة ولغاتها المختلفة.
وتقدم هذه المواقع والمنصات التعليمية وغيرها كثير من المواقع المجانية تعليم البرمجة بشكل مباشر ودون أن تحتاج إلى معلم. فقط اكتفر بأن يكون لديك جهاز كمبيوتر واتصال ثابت بالإنترنت، وانطلق في عالم تعلم البرمجة بلا حدود أو قيود.
تتيح كذلك هذه المنصات المواد التعليمية باللغة العربية مما يُسهل عليك تعلم هذه اللغات بدون الحاجة للرضوخ إلى عائق اللغة. وهذا ما سمح لنا كرواد في مجال البرمجة أن نتعلمها بسرعة وبدون تعقيدات، وحينما تواجهنا أي مشكلات يمكننا سويا التغلب عليها من خلال منتديات المناقشة التي توجد على هذه المنصات. ويوجد بها أيضًا العديد من الخبراء في عالم التصميمات مما يجعلك في غناء عن أي نوع من أنواع التواصل البشري المباشر.

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.