Halloween party ideas 2015


مع التطور الكبير في التكنولوجيا سعى البعض إلى إيجاد طريقة للتحكم في جهاز الكمبيوتر عن بعد. إما عن طريق الأندرويد أو البلوتوث أو اللاب توب أو بدون إستخدام أجهزة


التحكم في الكمبيوترعن بُعد

يمكننا التحكم في جهاز الكمبيوتر عن بعد وذلك عن طريق عدة تطبيقات تسهل هذه العملية سنتحدث عنها فيما يلي:
1-              جهاز كمبيوتر.
2-              جهاز موبايل يعمل بنظام أندرويد.
3-              اتصال ثابت بالإنترنت.


برنامج Unified Remote



واستكمالا لحديثنا حول التحكم في الكمبيوتر عن بُعد من خلال تطبيق البلوتوث، يسمح لك برنامج Unified Remote بعملية التحكم تلك باستخدام البلوتوث أيضًا. بل ويمكنك حتى من تشغيل شاشة الكمبيوتر وغلقها وما إلى ذلك من العمليات الحيوية التي تتم داخل جهاز الكمبيوتر.
يمكنك تحميل برنامج Unified Remote بسهولة من خلال متجر Google Play. ولا تقلق بشأن التكلفة، فهو مجاني بالكامل، فلن تحتاج إلى استنزاف أموالك مقابل استخدامه. ويتميز برنامج Unified Remote ببساطته واستخدامه الذي لا يحتاج إلى متخصص لكي يتعامل معه.

كيف تستخدم برنامج Unified Remote

أولاً: قم بتحميل برنامج Unified Remote من المتجر الإليكتروني Google Play المتاح لجميع هواتف الأندرويد.
ثانياً: ابدأ في تحميل ملف خاص بجهاز الكمبيوتر، كي تتمكن من توصيل جهاز الكمبيوتر بهاتفك الذكي.
ثالثاً: ثبت البرنامج بعد تحميله بالضغط على بدء التحميل، ومن ثم اضغط على زر next، ثم قم بتحديد اختيار الموافقة على شروط استخدام التطبيق. بعد هذه الخطوة ستقوم بالضغط على next مرة أخرى.
لاحظ أن كل خطوة نقوم بها يجب أن نقوم بالانتقال إلى الخطوة التالية عن طريق اختيار Next التي تظهر على الشاشة بعد انهاء الاختيارات. قم باختيار Widcom Bluetooth، واتبعه باختيارك لـ Will be installed on local hard drive.
رابعاً: قم باختيار الـ Driver ثم Will be installed on local hard drive، و next وبعدها Install.
خامساً: عندما تبدأ في تشغيل البرنامج يجب أن تقوم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر. وللتمتع بحماية أكثر قم باختيار Security وأنشئ كلمة مرور خاصة بك وبعد ذلك الضغط على Apply.
سادساً: ابدأ رحلتك الشيقة التي تسمح لك التحكم في الكمبيوتر عن طريق البلوتوث. ويتم ذلك من خلال فتح التطبيق في الهاتف ثم الضغط على next؛ حتى تصل إلى القائمة التالية والتي ستجد فيها خيار Remotes، قم بتحديده.
سابعاً: بعد ذلك اختار Basic Input لتبدأ تجربتك الفريدة وتستغني عن الفأرة والكيبورد وغيرها. وتقوم حينها بالاستغناء عن الفأرة ولوحة المفاتيح والاعتماد فقط على البلوتوث.

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.