Halloween party ideas 2015














الشعر التالف من الصبغة من أكثر الاشياء التي تعكر صفو النساء . فكل إمراة ترغب في تجديد لون شعرها وتغير استايل شكلها . ولكن الازمة الكبرى هي بعد الصبغة ,فالشعر يبدء في الجفاف والتلف والتساقط وجميع الكوارث التي تخاف منها كل سيدة .


تبدئى بعدها في رحلة البحث عن علاج لإعادة ترميم شعرك , مبدئيا تتجه معظم النساء الي منتجات العناية بالشعر وموجود منها أشكال وألوان في الاسواق وبعد تجربتها جميعا قليل جدا من يأتتي بنتيجة ايجابية لشعرك نظرا لاحتواء هذه المنتجات علي مواد كميائية تمثل في حد ذاتها ضرر علي شعرك .

ولكن لماذا لا تفكري في الطبيعة فالله عز وجل جعل في الطبيعة كافة انواع العلاجات , وفي هذه المقالة سنتناول اهم العلاجات الطبيعية التي تساعد في اصلاح الشعر التالف من الصبغة .
علاج الشعر التالف من الصبغات طبيعيا
الشاي الأسود لإصلاح الشعر التالف

الشاي هو على رأس قائمة العلاجات المنزلية للشعر التالف. هناك العديد من الطرق التي يمكنك استخدامها بالشاي لاستعادة صحة الشعر فالشاي يساعد على تألق شعرك ويمنع التساقط ويحفز الشعر على النمو الصحي من خلال القضاء على قشرة الرأس، وتنظيم إنتاج الزيوت الطبيعية ومنع التقصف.

يمكنك استخدامه بهذه الطريقة .


إعداد كوب من الشاي عن طريق وضع كيس الشاي في الماء الساخن
الانتظار لمدة 10 دقائق حتى يتم امتصاص الماء للشاي
اتركيه ليبرد في درجة حرارة الغرفة
اسكبه على شعرك واستخدامي أصابعك لتدليك الفروة بلطف
اتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء . كرري ذلك مرتين بالاسبوع
فالشاي الأسود غني بالمواد المضادة للأكسدة التي تصلح الشعر المعالج كيميائيا وحماية الشعر من الضرر أشعة الشمس. يمكنك ايضا استخدام البابونج والنعناع والمريمية وإكليل الجبل بنفس الطريقة .
علاج زيت الزيتون

زيت الزيتون هو واحد من أفضل العلاجات المنزلية للشعر التالف. ,فهو غني أيضا بفيتامين E، ومضادات الأكسدة والأحماض الدهنية التي تساعد علي علاج على الشعر التالف ومنع المزيد من الضرر.

يمكنك استخدامه بهذه الطريقة
يسخن زيت الزيتون
استخدم أصابعك لتدليك فروة الرأس
غطي شعرك بمنشفة دافئة وتترك لمدة 45 دقيقة على الأقل
اغسلي شعرك بشامبو للاطفال
امزجي ¼ كوب من زيت الزيتون و½ كوب من العسل
تدفئتها قليلا، وضعيه على الشعر
اتركه لمدة 30 دقائق ويشطف بشكل جيد بالماء الدافئ
وشامبو للاطفال

وفي النهاية عليكي ان تعلمي سيدتي ان صبغ الشعر بطريقة خاطئة يؤدي الي تلفه لا محالة فعليكي ان تهتمي جيدا عند اختيار نوع الصبغة وطريقة استخدامها كما عليكي ايضا عدم الاسراف في صبغ الشعر دائما حتى يحتفظ شعرك بالوانه الطبيعية .

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.