Halloween party ideas 2015





يفية التخلص من رائحة العرق الكريهة
رائحة الجسم الكريهة هي مشكلة محرجة التي يمكن أن تؤدي إلى نفور الاشخاص منك . على الرغم من أن هناك العديد من المنتجات إزالة الروائح الكريهة في السوق، وكثير من هذه تحتوي على المواد الكيميائية الضارة التي لا ينصح استخدام على المدى الطويل. لذلك، كثير من الناس يبحثون عن المزيد من البدائل الطبيعية للتخلص من رائحة الجسم.

كيفية التخلص من رائحة العرق الكريهة

1 -الاستحمام بانتظام.
حيث ان تفاعل البكتريا مع العرق التي تنتجها الغدد المفرزة الخاصة بك تسبب رائحة الجسم السيئه، فإن الخطوة الأولى هي الاستحمام بانتظام. واستخدام الليف والصابون النباتي ورغوة الصابون. وكلما زاد مقدار رغوة الصابون أصبح أكثر فعالية في إزالة البكتيريا من الجلد، ثم تأكد من تجفيف نفسك تماما. وهذا أمر مهم لا سيما في المناطق التي تكون عرضة لرائحة الجسم: الفخذ، الإبطين. أيضا التأكد من أن طيات الجلد جافة تماما.
2 -ارتداء الملابس المصنوعة من القطن
ارتداء الملابس من الألياف الطبيعية مثل القطن والحرير أو الصوف. الملابس القطنية تسمح للجلد بالتنفس، وتقليل كمية العرق. وارتداء الملابس المصنوعة من القطن تحافظ على صحة الجلد وتجعله جاف وخالي من الرائحة.
3 -تجنب ارتداء الأحذية المغلقة مع الجوارب لفترة طويلة
والأحذية المغلقة تؤدي إلى رائحة كريهة من القدمين إذا كنت كثير العرق، كما أن هناك عدم وجود تهوية. ويفضل ارتداء الصنادل أو الأحذية التي تزيد من تنفس الجلد.


4 -الاقلاع عن التدخين ومضغ التبغ.
التدخين ومضغ التبغ يؤدي إلى إنتاج الجذور الحرة التي تضر الجسم. أنها تؤدي أيضا إلى تكوين البكتيريا على الجلد، والتي تنبعث منها رائحة سيئة.
5 -اشرب الكثير من الماء.
الماء هو الذي يمسح كل السموم من الجسم. الماء هو المادة الأكثر حيادية ويقلل من تكوين البكتيريا في الأمعاء. شرب حوالي 8 إلى 10 أكواب من الماء يوميا سوف تساعد على الحفاظ على صحة الجلد، رطب وخالية من الرائحة.
6 –الامتناع عن بعض الأطعمة
وهناك عدد من الأطعمة التي يمكن أن تغير رائحة جسمك. الأطعمة الدسمة مثل (اللحوم الدهنية والدواجن مع الجلد، والأطعمة المقلية) وبعض البهارات (الكاري والثوم والبصل) يمكن أن تغير رائحة جسمك. حذف هذه الأطعمة على الأقل لمدة 2-4 أسابيع، ومعرفة ما إذا كان هذا يحدث فرقا.

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.