Halloween party ideas 2015








الرموش الطويلة تجعل عيون الشخص تبدو أكثر من رائع وجذاب. أنا أيضا أحب وجود طويلة،
الرموش الصناعية هي شعبية جدا، ولكن أنا لا افضل استخدامها، حتى في المناسبات الخاصة لأنها لا تبدو طبيعية. وعلاوة على ذلك، أنا لا أحب أن اضع الغراء او المادة الاصقة للرموش الصناعية على بشرتي. لاني لا اعرف ماهي أنواع من المواد الكيميائية الموجودة فيها وبالاضافة الى انها توضع في منطقة حساسة جدا على مقربة من العين
كيفية اطالة الرموش

لذلك، كنت أبحث عن الطرق الطبيعية لنمو الرموش وتطويلها ووجدت ان افضل الطرق والوصفات الطبيعية لتطويل الرموش وكثافتها هي

1. زيت الخروع

يحتوي على خصائص مضادة للجراثيم ومضاد للالتهابات المفيدة، كما انه يتمتع بخاصية المنبه للجريب التي يمكن أن تساعدك على الحصول على بوصيلة شعر لامعة وضخمة. كما أنه يساعد على القضاء علي الكائنات الدقيقة، التي تعيق نمو الشعر . كما ان زيت الخروع يمكن أن تساعدك على الحصول ليس فقط للحصول علي رموش طويلة، ولكن أيضا هو جيد لزراعة الشعر والحاجبين

كيفية استخدام زيت الخروع لتطويل الرموش

(ا) تأكد من استخدام العلامة التجارية الطبيعية

(ب) اغسل منطقة العين بدقة و تطهيرها من أي ماكياج.


(ج) استخدام فرشاة نظيفة او فرشاة ماسكارا قديمة نظيفة ، وضعي فيها زيت الخروع وضعيها على رموشك من جذور الرموش إلى أقاصي بالظبط كما تضعي الماسكرا قبل الذهاب إلى السرير وللحصول علي نتائج رائعة يمكنك إضافة قطرة من زيت فيتامين E لزيت الخروع قبل وضعه علي رموشك .
(د) تثم يشطف جيدا بالماء في صباح اليوم التالي حتى لا تنسد المسام والغدد الخاصة بك. ك. استخدام هذا العلاج لمدة 2-3 أشهر.

بدلا من ذلك، يمكنك أيضا وضع زيت الزيتون البكر الممتاز. ويحتوي هذا الزيت فيتامين E وحمض الأوليك، وكلاهما يمكن أن تغذي وإضافة إلى حجم رموشك.

2. (زيت جوز الهند وزيت اللافندر الأساسية)

زيت اللافندر الأساسي، يساعد على زيادة نمو الرموش. لقد اكتشفت سهلة وسريعة وصفة لاستخدام على الرموش. مع زيت جوز الهند هو امن المواد الغذائية الغنية وعلاوة على ذلك هو مضاد للجراثيم والخصائص المضادة للميكروبات.

كيفية استخدام زيت جوز الهند والافندر لتطويل الرموش

(ا) 1/2 ملعقة صغيرة زيت جوز الهند

(ب) 1-2 قطرات لافندر

الطريقة:

(ب) غسل بلطف منطقة العين جيدا تطهيرها من أي ماكياج أو أي من المنتجات الأخرى. استخدام فرشاة نظيفة، قطعة من القطن أو إصبعك لوضع كمية بسيطة من خليط زيت جوز الهند والافندر على جذور الرموش وصولا الى نهايات رموشك.

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.