Halloween party ideas 2015








يمكن أن يكون سبب البشرة الداكنة هو التعرض المفرط لأشعة الشمس، والتلوث البيئي، حالة طبية، وجفاف الجلد، والإجهاد، استخدام مستحضرات التجميل القائمة على المواد الكيميائية.

كثير من السيدات تحاول ان تكون لها البشرة الفاتحة وخالية من العيوب. والحقيقة الاسواق مليئة بانواع كريمات تفتيح البشرة والمستحضرات. ولكن مثل هذه المنتجات لديها المواد الكيميائية الضارة التي يمكن أن تلحق الضرر في نهاية المطاف ببشرتك. حتى المنتجات الغالية الثمن أيضا.

يمكنك أن تنقذ نفسك من خلال استخدام العلاجات الطبيعية التي من شأنها تساعد بشكل فعال في تفتيح بشرتك.
افضل طرق طبيعية لتفتيح الوجه

1. الزبادي

الزبادي ، لديها العديد من العناصر الغذائية التي هي جيدة للبشرة. كما أنه يحتوي على حمض اللاكتيك الذي له خصائص التبييض. العلاجات التالية باستخدام الزبادي هي مناسبة لجميع أنواع البشرة
ضعي الزبادي على بشرتك. اتركيه لمدة بضع دقائق ثم اغسيله بالماء الفاتر. مرة واحدة يوميا لعدة أسابيع و لاحظى وجود تغيير كبير في بشرتك.
بدلا من ذلك، يمكنك خلط ملعقة كبيرة من الزبادي الطازج مع نصف ملعقة من العسل. ضعي الخليط على وجهك والرقبة.اتركيه لمدة 10 إلى 15 دقيقة ثم اغسليه بالماء. تفعل ذلك يوميا لتحسين لون بشرتك ولون البشرة.
يمكنك أيضا إضافة قليل من عصير الليمون وبعض الشوفان إلى الزبادي لعمل عجينة سميكة، وضعيه كقناع للوجه. وهذا العلاج يساعد أيضا في الحفاظ على بشرتك نضرة ورطبة.

2. البرتقال


العنصر الأكثر أهمية في العناية بالبشرة هو فيتامين C، والتي يمكنك الحصول عليه بوفرة من البرتقال. بالاضافة الى ذلك، البرتقال له خصائص التبييض التي يمكن ان تساعد علي تفتيح لون بشرتك.

وقد وجد أن الاستخدام المنتظم من عصير البرتقال الطازج يمكن أن تحسن كثيرا من نسيج العام لبشرتك وكذلك ليونتها . لتفتيح البشرة والبرتقال يمكن استخدامها بطريقتين مختلفتين.
اخلطي ملعقتين من عصير البرتقال وقليل من الكركم المجفف. ضعي هذا الخليط على وجهك والرقبة قبل الذهاب إلى السرير. يمكنك أيضا وضعه على اليدين والساقين. غسله بعد 20 إلى 30 دقيقة. تفعل ذلك يوميا.
طحن قشور البرتقال المجفف . واخلطي ملعقة واحدة من البرتقال المطحون مع ملعقة من الزبادي لجعل عجينة. ضعي الخليط على جلدك واتركه لمدة 15 إلى 20 دقيقة. ثم اشطفيه مع الماء. وهذا سوف يساعد تخفيف البقع وعلامات أخرى على وجهك. يستخدم ذلك مرة أو مرتين في الاسبوع ، ولكن ليس أكثر من ذلك.

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.