Halloween party ideas 2015


30 ألف جنيه إسترليني ما يعادل 35 ألف يورو هو الثمن الذى حددته صالة كريستي للمزادات اللندنية لبيع الرداء الذي ارتدته النجمة السينمائية الراحلة اليزابيث تايلور Elizabeth Taylor في حفل أول زواج لها فى عام 1950من كونرا هيلتون صاحب سلسلة فنادق هيلتون عندما كانت تبلغ الثامنة عشر من عمرها.

يذكر أن النجمة إليزابيث تايلور اشتهرت بأداءها لدور الملكة المصرية كليوباترا في الفيلم الذي يحمل نفس الاسم عام 1963. وكانت النجمة الكبيرة قد ابتعدت عن شاشات السينما منذ ما يقارب العشرين عاماً، حيث كان آخر أفلامها فيلم "توشيني الصغير" عام 1988، بينما قدمت بعدها مشاركات ضئيلة في عدة أعمال تلفزيونية، وكان آخر عمل لها هو مسلسل تلفزيوني قدمت فيه أحد الشخصيات بصوتها فقط، وهو مسلسل "الله، الشيطان وبوب" الذي قدم عام 2001 . يذكر أن تايلور قد حصلت على جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة مرتين، الأولى من خلال الفيلم الكوميدي "باترفيلد 8" عام 1960، بينما كانت الثانية من خلال رائعة المخرج مايك نيكولز الكلاسيكية "من يخاف فيرجينيا وولف" عام 1966.

وكانت الممثلة البريطانية "هيلينا بونهام كارتر" قد جسدت شخصية أيقونة هوليوود الراحلة "إليزابيث تايلور" في فيلم تلفزيوني يكشف علاقة تايلور الصاخبة بالممثل "ريتشارد بيرتون"، التى استحوذت على اهتمام الجماهير وتصدرت عناوين الصحف.

وأصبحت تايلور التي توفيت بهبوط في القلب فى 2011، بينما كان عمرها 79 عامًا واحدة من ممثلات هوليوود الأكثر شهرة فى عقد الخمسينيات، وتزوجت 8 مرات، اثنتان منها من بيرتون.

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.